أكد مدرب نادي ليفربول، يورغن كلوب، أن نجم الفريق، محمد صلاح، لن يغادر ملعب “أنفيلد” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشدداً على التزام النجم المصري مع “الريدز”.

وأثناء المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة ليفربول ونيوكاسل، التي انتهت بفوز ليفربول 2-1، أعرب كلوب عن عدم وجود أي مخاوف بشأن رحيل صلاح خلال الصيف، قائلاً: “صلاح لاعب ذو خبرة كبيرة وملتزم معنا بنسبة 100 بالمئة، أنا لا أقلق بشأن إمكانية رحيله، لأكون صادقاً”.

وتابع المدرب الألماني قائلاً: “لم يتحدث أحد معي عن محمد صلاح، لم يحدث شيء بخصوصه، لا تقولوا لي الكل يتحدث عنه ولا تكتبوا بصيغة الجمع، لم يحدث شيء”.

جاءت تصريحات كلوب رداً على تقارير نشرت في وقت سابق من يوم الأحد، أفادت أن مباراة ليفربول ضد نيوكاسل ستكون الأخيرة لصلاح مع “الريدز” قبل الانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي. وزعمت التقارير أن اتحاد جدة قد خصص 300 مليون يورو لضم صلاح، مع تخصيص 100 مليون يورو لليفربول وأكثر من 200 مليون يورو كراتب للنجم المصري.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: اخبار الدوري السعودي رياضة ليفربول محمد صلاح يورغن كلوب

إقرأ أيضاً:

سلوت يحسم موقف كييزا من المشاركة مع ليفربول ضد مانشستر يونايتد

لا يتوقع أرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، أن يخوض الوافد الجديد الإيطالي فيديريكو كييزا مباراته الأولى مع الفريق في مواجهة مانشستر يونايتد.

ووقع كييزا "26 عاما" لليفربول أمس الخميس في صفقة طويلة الأجل، قادما من فريق يوفنتوس الإيطالي، فيما يستعد الفريق الأحمر ليحل ضيفا على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بعد غد الأحد، في قمة مباريات المرحلة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورغم تعزيزه للقدرات الهجومية لليفربول، لا يعتقد سلوت أن كييزا سيكون جاهزا لمواجهة يونايتد على ملعب أولد ترافورد.

وقال المدرب الهولندي: "سيتدرب كييزا معنا اليوم الجمعة. أعتقد أن حظوظه ضئيلة للغاية في التواجد معنا أمام يونايتد".

أضاف سلوت في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "إذا ظهرت إصابات في اليومين المقبلين فقد نحتاج إليه، لكنني لا أتوقع أن يكون موجودا، لكن لا يمكنني ضمان ذلك".

وتعرض كييزا لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي للركبة في يناير 2022، وفي أول موسم كامل له بعد العودة، شارك في 37 مباراة مع يوفنتوس وسجل 10 أهداف.

وقدم كييزا أداء مميزا خلال مشاركته مع منتخب إيطاليا في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة (يورو 2024) بألمانيا، لكن سلوت اعترف بأن اللاعب ربما يحتاج لبعض الوقت للتأقلم.

وقال مدرب ليفربول: "إذا تعاقدنا مع لاعب يمكنه مساعدتنا في تحقيق أهدافنا وتحسين أداء الفريق، فنحن متحمسون لضمه بالتأكيد".

شدد سلوت "كييزا يعمل بجدية كبيرة داخل وخارج الملعب لمحاولة الوصول إلى أفضل مستوى ويجمع بين ذلك وتسجيل الأهداف".

أوضح المدرب الهولندي "يجب أن نعتني به في البداية خاصة وأنه لم يلعب دقائق عديدة بعد ولكن لدينا طاقم أداء جيد جدًا، لذلك سوف نعتمد عليه بالطريقة الصحيحة ونأمل أن نتمكن من رؤية جودته في المستقبل القريب".

وأصبح كييزا ثاني صفقات ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد أن توصل النادي لاتفاق لضم جيورجي مامارداشفيلي، حارس مرمى بلنسية الإسباني.

ومن المقرر أن يبقى الحارس الجورجي الدولي في فالنسيا لبقية الموسم الحالي قبل انتقاله إلى ملعب (أنفيلد) قبل موسم 2025/ 2026.

ويشهد اليوم الجمعة إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية الحالي ولا يتوقع سلوت أي صفقات أخرى لفريقه في اليوم النهائي.

وقال سلوت "لا أتوقع أي شيء ولكن هذا لا يختلف عن كل الأيام السابقة. إذا رأينا فرصة يمكننا التصرف ولكنني لا أتوقع أي شيء".

وستكون زيارة سلوت إلى أولد ترافورد هي الأولى بالنسبة له، حيث يواجه مواطنه إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد.

ويدخل ليفربول اللقاء وهو منتشيا بفوزه في أول مباراتين بالبطولة هذا الموسم، في حين افتتح يونايتد مشواره بالفوز 1 / صفر على ضيفه فولهام، قبل أن يخسر 1 / 2 أمام مضيفه برايتون في المرحلة الماضية.

وأكد سلوت عدم وجود إصابات جديدة في فريقه، حيث يعتبر كورتيس جونز هو الغائب الوحيد عن ليفربول في اللقاء.

مقالات مشابهة

  • بورتو يرفض 40 مليون يورو من اتحاد جدة لضم غالينو
  • محمد صلاح يلمح لرحيله عن ليفربول
  • الدوري الإنجليزي| قمة نارية تجمع مانشستر يونايتد وليفربول
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • الأهلي السعودي يحسم «صفقة كبرى»
  • مانشستر يونايتد يخطف نجم باريس في الساعات الأخيرة من الانتقالات
  • محمد صلاح يستمتع بالعام الأخير من عقده مع ليفربول
  • سلوت يحسم موقف كييزا من المشاركة مع ليفربول ضد مانشستر يونايتد
  • صلاح يكشف سر احتفال القوس والسهم.. وأسلوب سلوت
  • محمد صلاح يكشف سر احتفال “القوس والسهم” بعد أهدافه الأخيرة مع ليفربول