صحيفة عاجل:
2024-07-01@18:34:16 GMT

أخضر الدراجات يحقق ذهبية كأس آسيا للمضمار 2023

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

أخضر الدراجات يحقق ذهبية كأس آسيا للمضمار 2023

انتزع اليوم شباب المنتخب السعودي للدراجات الميدالية الذهبية في بطولة كأس آسيا للمضمار 2023 ، التي تستضيفها مدينة سوفانبوري التايلندية خلال الفترة من 27 - 30 أغسطس 2023م، بمشاركة 14 منتخباً آسيوياً.

وجاءت ذهبية الأخضر عن طريق منتخب الشباب الذي يمثله " جهاد الحسن، وفارس المضحي، وعبدالله العيسى ، وعبدالرحمن أزيبي، وسلمان السالم " وذلك في سباق المطاردة الفرقية، التي حقق فضيتها منتخب هونج كونج، والبرونزية لمنتخب تايلند.


فيما حقق منتخب السيدات برونزية سباق السرعة الفرقية عن طريق اللاعبات "دانية سمباوة، منيرة الدريويش، مروج فلمبا "، وأضافة اللاعبة دانية سمباوة برونزية سباق السكراتش.

يذكر أن أخضر السيدات حقق أمس 4 ميداليات "فضيتين وبرونزيتين" في افتتاح مشوار الأخضر في كأس آسيا، حيث جاءت الميداليتان عن طريق اللاعبة دانية سمباوة في سباقي الإقصاء والمطاردة الفرقية، والبرونزية الأولى عن طريق اللاعبة مروج فلمبان في سباق الإقصاء، والبرونزية الثانية اللاعبة منيرة الدريوش في سباق المطاردة الفرقية .

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخضر الدراجات فی سباق عن طریق

إقرأ أيضاً:

القبض على مروج لأكثر من 22 ألف قرص خاضع للتداول الطبي بجازان

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة جازان لترويجه (22,562) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.
أخبار متعلقة القبض على شخص بتبوك لترويجه 10,880 قرصًا من الإمفيتامين المخدرمكافحة آفات الصحة العامة واحتواء البؤر الحشريّة في 340 موقعًا بالطائف

مقالات مشابهة

  • صندوق الاستثمارات العامة يحقق أرباحا صافية بـ74  مليار ريال خلال عام 2023
  • القبض على مروج لأكثر من 22 ألف قرص خاضع للتداول الطبي بجازان
  • المراهق يامال يحقق رقما قياسيا جديدا في اليورو
  • منتخب اليمن يودع رسميا بطولة غرب آسيا للشباب
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • مدرب منتخب شباب العراق يكشف تشكيلته لملاقاة لبنان في غرب آسيا
  • منتخب الجودو إلى معسكر برشلونة استعداداً لـ«أولمبياد باريس»
  • أخضر تحت 19 يتأهل إلى نصف نهائي كأس اتحاد غرب آسيا
  • تعادل منتخب اليمن ونظيره الكويتي في الجولة الثالثة لبطولة غرب آسيا للشباب