استقبل الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، صباح أمس، بحضور الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس شؤون الجمارك، نانتي فان سيكيلفن مدير عام إدارة الجمارك بمملكة هولندا والوفد المرافق لها. وفي بداية اللقاء رحب الوزير بنانتي سيكيلفن، مشيدا بالعلاقات الطيبة التي تربط بين البلدين الصديقين، وبمستوى التعاون والتنسيق المشترك في إطار تعزيز مجالات العمل والاستفادة من الخبرات وأساليب التدريب، بما يحقق المصالح المشتركة بين الجانبين.

من جانبها، أعربت مدير عام إدارة الجمارك بمملكة هولندا عن شكرها وتقديرها لوزير الداخلية لحرصه على تعزيز التواصل والتنسيق، وفتح مزيد من آفاق التعاون المشترك للارتقاء والتطوير المستمر لمستوى الخدمات الجمركية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

خامنئي يستقبل قادة حماس والجهاد الإسلامي في طهران ويشيد بعظمة المقاومة الفلسطينية

الجديد برس:

استقبل المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران، علي خامنئي، الثلاثاء، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية والوفد المرافق له، والأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، زيادة النخالة.

وقال خامنئي خلال اللقاء إن “راية الإسلام بين أيدي الشعب الفلسطيني وأهل قطاع غزة هي العليا”، مضيفاً أنه “بفضل هذه المقاومة جرى توفير الأرضية لنشر الإسلام”.

وأضاف أن “الاتجاه المتزايد نحو الإسلام في المرحلة الحالية يدل على عظمة الأمة الفلسطينية وأهل غزة”، مشدداً على أن العامل الأساسي وراء عظمة ومجد المقاومة هم أهل غزة وسكان الضفة الغربية.

بدوره، قال هنية إن “المواقف القوية لإيران تجاه المقاومة الفلسطينية وحركاتها، تشعرنا بالفخر”.

ولفت إلى أن “العدوان على قطاع غزة وصل اليوم إلى مرحلةٍ حاسمة وتاريخية”، مشيراً إلى أنه “يجب على الشعب الفلسطيني وقوى المقاومة أن يثبتوا بطولتهم وانتصارهم”.

من جانبه، قال النخالة إن الحضور المشترك لقياديي حماس والجهاد الإسلامي في اجتماع اليوم هو “علامة رمزية على وحدة قوى المقاومة في فلسطين، وبفضل هذه الوحدة يكون التنسيق والتعاون بين جبهات المقاومة في المنطقة في أفضل حالاته”.

والتقى هنية في وقتٍ سابق الثلاثاء، الرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان ووضعه في صورة آخر التطورات السياسية والميدانية المتعلقة بالعدوان على قطاع غزة.

وقالت حركة “حماس” إن هنية هنأ بزشكيان على توليه منصب الرئاسة، شاكراً إيران على مواقفها المشرفة في دعم صمود الشعب الفلسطيني.

من جانبه، عبّر الرئيس الإيراني عن سعادته باستقبال وفد حركة حماس، مؤكداً الموقف الراسخ لبلاده في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، وفي ظل قيادة قائد الثورة والجمهورية الإسلامية في إيران، علي خامنئي.

وتمنى بزشكيان لـ”الشعب الفلسطيني ومقاومته الانتصار في معركتهم العادلة ضد العدوان الإسرائيلي”.

ومساء الإثنين، أكد بزشكيان، خلال استقباله نائب الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، والأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، زياد النخالة، في طهران، أن دعم محور المقاومة “واجب شرعي ومن السياسات الأساسية لدى إيران”.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزيرة البيئة.. تفاصيل
  • محافظ أسيوط يستقبل وفدًا من هيئة النيابة الإدارية
  • محافظ أسوان يستقبل وفد منظمة الهجرة الدولية لبحث التعاون المشترك
  • وزير التموين يستقبل وزير الاستثمار لبحث التعاون المشترك
  • وزير التموين يبحث أوجه التعاون المشترك مع وزير الاستثمار
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس أمناء الجامعة الأهلية بمملكة البحرين
  • أمير الشرقية يستقبل الفائزين بجائزة الصحافة والإعلام في البحرين
  • مفتي المملكة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الخدمات الاجتماعية بنمران
  • محافظ أسيوط يستقبل مدير دار الإفتاء المصرية بالمحافظة لبحث سبل التعاون المشترك  
  • خامنئي يستقبل قادة حماس والجهاد الإسلامي في طهران ويشيد بعظمة المقاومة الفلسطينية