استقبل الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، أمس، بحضور الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام، والشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية، المديرين العامين الجدد، بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم، حفظه الله ورعاه، بتعيينهم. ورحب الوزير بالمديرين العامين الجدد، معربًا لهم عن خالص تهانيه بالثقة الملكية السامية، متمنيًا لهم التوفيق والسداد للنهوض بالمهام الموكلة إليهم والمسؤولية الوطنية المنوطة بهم في خدمة الوطن.

وأكد أهمية العمل بكفاءة وإخلاص بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار، مشيدًا بما يتمتعون به من كفاءة وخبرة في منظومة العمل والأداء في إطار تقديم خدمات أمنية متقدمة. من جهتهم، أعرب المديرون العامون الجدد عن بالغ شكرهم وامتنانهم لوزير الداخلية، معبرين عن تشرفهم بتولي مسؤولياتهم.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يكشف أبرز توجيهات الرئيس السيسي للمحافظين الجدد (فيديو)

وجه الدكتور خالد عبد العليم محافظ قنا، الشكر إلى القيادة السياسية على الثقة الكبيرة لتوليه منصب محافظ قنا، بالإضافة إلى شكره للمحافظين السابقين بقنا على التنمية الحضارية وحل العديد من المشاكل في المحافظة.

وقال خالد عبد العليم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن الرئيس السيسي وجه المحافظين الجدد بضرورة العمل على العديد من المحاور أبرزها تخفيف الأعباء عن المواطنين، وتقديم كافة الخدمات واستمرار العملية التنموية في كافة المحافظات.

وتابع: التواصل مع المواطنين والاستماع لهم من أولى اهتمامات الرئيس السيسي لحل المشاكل وإنهاء أي معاناة يشتكي منها المواطنين.

وأكمل: من أبرز المحاور التي سيتم العمل عليها في الحقبة الجديدة هي استكمال عملية التنمية متمثلة في المشروعات الحيوية مثل مشروع حياة كريمة، بالإضافة إلى فتح آفاق استثمارية جديدة في كل محافظة.

ونوه عبد العليم إلى أن من أبزر المحاور التي سيتم العمل عليها في الفترة المقبلة هي إعادة حركة السياحة بصورة أكثر نشاطا، بالإضافة إلى العمل على وعي وزيادة ثقافة وعي المواطن القناوي.

وأردف خالد عبد العليم: «سيكون هناك بالناحية العمرانية في كافة مراكز محافظة قنا، بالإضافة إلى استكمال العملية التنموية خلال الفترة المقبلة».

مقالات مشابهة

  • الفريق أول شنقريحة يهنئ مستخدمي الجيش بحلول السنة الهجرية الجديدة
  • محافظ قنا يكشف أبرز توجيهات الرئيس السيسي للمحافظين الجدد (فيديو)
  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لجزر القمر ومالاوي
  • وزير الداخلية الموريتاني: اعتقال أجانب في مظاهرات ضد نتائج انتخابات الرئاسة
  • وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • محافظ المنيا الجديد يعاهد أهالي عروس الصعيد بالتواجد الميداني في مواقع العمل
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري: حفظكم الله لمصر
  • وزير الداخلية: المحتوى الهابط يسيء إلى الأمن
  • البرهان يهنئ رئيس موريتانيا بمناسبة إعادة انتخابه
  • بعد مغادرته منتخب الأردن.. هذا هو الفريق الجديد الذي سيدربه الحسين عموتة