أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك ولي العهد أن المسيرة التنموية الشاملة لمملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه تواصل التقدم بعزيمة أبناء الوطن في كل القطاعات، مشيرًا إلى أهمية مضاعفة الجهود لتنمية القطاعات الداعمة لمسارات التنمية الاقتصادية ومواصلة دعمها بالبنى التحتية والمشاريع الحيوية بما يسهم في زيادة وتيرة النمو الاقتصادي وتعزيز تنافسية مملكة البحرين على مختلف الأصعدة.

وقال سموه إن ما نمتلكه اليوم من استراتيجيات وخطط وبرامج وطنية شاملة تحقق متطلبات التنمية وتسهم بالدفع في وتيرة الإنجاز بكفاءة ومهنية وشفافية، وذلك من خلال مواصلة المبادرة والتميّز كركيزتين أساسيتين لتطوير البيئة التنافسية وخلق الفرص النوعية وتبني التقنيات الحديثة، منوهًا سموه بما تحقق من إنجازات على صعيد تحديث البنى التحتية وتطوير التشريعات المواكبة للتنمية والمشاريع الكبرى والتي يجب أن نبني عليها نجاحات المستقبل. جاء ذلك لدى تفضل سموه حفظه الله، أمس، بزيارة مركز إدارة الحركة الجوية التابع لوزارة المواصلات والاتصالات، بحضور سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة وعدد من كبار المسؤولين، حيث كان في استقبال سموه حفظه الله لدى وصوله محمد بن ثامر الكعبي وزير المواصلات والاتصالات الذي قام بإطلاع سموه على ما تم إنجازه من تطوير وتحديث على أنظمة الملاحة الجوية لضمان تقديم أعلى مستويات السلامة والجودة والكفاءة تماشيًا مع خطط التطوير الشاملة لقطاع الطيران المدني. ونوّه سموه بما تبذله الكوادر الوطنية في قطاع الطيران من جهود مستمرة تعكس حرصهم على العمل بروح الفريق الواحد من أجل نماء الوطن ورفعته، لافتًا إلى ما يمثله مركز إدارة الحركة الجوية من صرح مهم يدعم الحركة الجوية والقطاع اللوجستي، ويصب دوره في مساره تحقيق الأهداف المنشودة وفق خطة التعافي الاقتصادي ورؤية البحرين الاقتصادية 2030. من جانبه، أكد وزير المواصلات والاتصالات محمد بن ثامر الكعبي عن جزيل الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي نائب جلالة الملك ولي العهد حفظه الله؛ على ما يبديه سموه من حرص على متابعة تنفيذ المشاريع التنموية الكبرى التي تعزز مكانة مملكة البحرين على كل الصعد، بما يسهم في رفد مسـارات المسيرة التنمـوية الشاملـة بقيادة حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم، مؤكدًا أن زيارة سموه تعكس الدور الذي توليه الحكومة في تقديم الدعم اللازم لتنفيذ المشاريع الحيوية وتطوير البنية التحتية لخدمات الطيران بمملكة البحرين وتعزيز السلامة ورفع كفاءتها لضمان توفير خدمات الملاحــة الجويــة بأعلى مستويــات السلامة والجودة، وفقًا لمعايير ومتطلبات منظمــة الطيران المدني الدولي مــا يعزز مكـانة وسمعة المملكة في مجال الملاحة الجوية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا حفظه الله

إقرأ أيضاً:

جلالة السلطان يهنئ رئيس وزراء المملكة المتحدة ورئيسي مالاوي والقمر المتحدة

العُمانية: بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه - ببرقية تهنئة إلى دولة كير ستارمر رئيس وزراء المملكة المتحدة بمناسبة تعيينه رئيسًا جديدًا للوزراء.

أعرب جلالتُه فيها عن خالص تهانيه وصادق تمنياته له بموفور الصحة والسعادة والتوفيق في مهامه لتحقيق المزيد من الرقي والتقدم والازدهار للشعب البريطاني الصديق، آملًا للعلاقات الطيبة التي تربط البلدين مزيدًا من التطور والنماء لما فيه خير وصالح الشعبين الصديقين.

كما بعث جلالته - حفظه الله ورعاه - برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عثمان غزالي رئيس جمهورية القمر المتحدة بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

أعرب جلالة السلطان المعظم من خلالها عن صادق تهانيه وأطيب تمنّياته لفخامته بموفور الصحة والسعادة ولشعب جمهورية القمر المتحدة الشقيق باطراد التقدّم والازدهار.

وبعث جلالة السلطان - حفظه الله ورعاه - برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الدكتور لازاروس تشاكويرا رئيس جمهورية مالاوي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده. ضمّنها جلالتُه تهانيه وتمنّياته الطيبة لفخامته ولشعب مالاوي الصديق.

مقالات مشابهة

  • لحظة تعرض طائرة لمطبات جوية قوية فوق جبال الأنديز.. فيديو
  • سمو أمير البلاد يهنئ الرئيس مسعود بزشكيان بفوزه بالانتخابات الرئاسية في إيران
  •   الشيخ ياسر مدين يكتب: كيف وصلتنا السُّنة (9)  
  • جلالة السلطان يهنئ رئيس وزراء المملكة المتحدة ورئيسي مالاوي والقمر المتحدة
  • سمو أمير البلاد يهنئ رئيس الوزراء البريطاني بفوز حزب العمال بالانتخابات التشريعية وتكليفه بتشكيل الحكومة
  • سمو أمير البلاد يهنئ الرئيس الجزائري بذكرى استقلال بلاده
  • الحديدة..النائب العام يؤكد على مضاعفة الجهود وجدولة القضايا وسرعة الفصل فيها
  • غرة محرم عطلة رأس السنة الهجرية في دبي
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس الأمريكي بالذكرى الـ248 لاستقلال الولايات المتحدة
  • حاكم عجمان: التعليم يتصدر أولويات الدولة