مملكة بريس:
2024-07-23@01:57:18 GMT

اتحاد طنجة ينهزم أمام الشباب الرياضي السالمي (0-2)

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

فاز فريق الشباب الرياضي السالمي على فريق اتحاد طنجة بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد بملعب سانية الرمل بتطوان برسم الجولة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية (إينوي) للقسم الأول.

وسجل هدفي المباراة كل من يونس الساخي (د 4) وأشرف حميدو (د25).

وتجرى هذا المساء مباراتان أخريان تجمع أولاهما بين فريق يوسفية برشيد وضيفه الرجاء البيضاوي، بينما تجمع الثانية بين مولودية وجدة ونهضة بركان.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي لسيدات كرة القدم» يبدأ معسكر «الآسيوية»

أبوظبي (وام)
بدأ فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات كرة القدم معسكره التدريبي المفتوح استعداداً للمشاركة في الدور التمهيدي من النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم للسيدات لموسم 2024-2025، الذي يقام خلال الفترة من 25-31 أغسطس المقبل، في 4 دول هي السعودية والأردن وبوتان وماليزيا، حيث تستضيف كل دولة مجموعة من المجموعات الأربعة المشاركة في البطولة.
ووضعت القرعة فريق نادي أبوظبي الرياضي للسيدات ضمن المجموعة الأولى مع فريق النصر السعودي مستضيف تصفيات المجموعة، ومياوادي «ميانمار» من فرق المستوى الأول، ويونج إيلفانتس «لاوس» من فرق المستوى الثاني.
وتستعد اللاعبات حالياً بتدريبات داخلية يومية بملاعب النادي في منطقة المشرف بأبوظبي من خلال المعسكر المفتوح، والذي يتضمن مباريات ودية داخلية مع فرق النادي للمراحل العمرية المختلفة، ويختتم بوديتين قبل السفر إلى السعودية.
وأكدت سارة حسنين مدربة فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة أن تدريبات الفريق مستمرة بشكل روتيني خلال الفترة المسائية حسب البرنامج المقرر للإعداد وصولاً إلى مستوى الجاهزية المطلوبة للاعبات استعداداً للآسيوية.
وأضافت: «الإدارة العليا للنادي تسهم بقدر كبير في تأمين متطلبات المشاركة الإيجابية في النسخة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا، ونتوقع مستويات قوية في النسخة الأولى لدوري أبطال آسيا لوجود فرق مميزة في شرق آسيا».
 

أخبار ذات صلة البطولات الآسيوية تبدأ العد التنازلي العين في «التصنيف الأول» بـ «النخبة الآسيوية»

مقالات مشابهة

  • السعودية.. هكذا أعلن الشباب عن تعاقده مع عبدالرزاق حمدالله
  • «أبوظبي لسيدات كرة القدم» يبدأ معسكر «الآسيوية»
  • مدرب دورتموند يهدد اللاعبين: من لا يلتزم بالأساسيات لن يلعب
  • عاجل.. نيوم يعلن ضم أحمد حجازي قادمًا من اتحاد جدة
  • موعد مباراة الاتحاد السعودي وإلتشي الودية
  • طارق مصطفى: نستعد لمباراة قوية مع الأهلي
  • قبل دقائق من نهايتها.. ليفربول ينسحب من مباراته أمام فرانكفورت
  • منتخب شباب اليد ينهزم أمام اليابان في كأس آسيا
  • فضيحة فريق (كاظمة) تغضب الوسط الرياضي المصري
  • حصاد الأسبوع الرياضي 7X7.. القطبين يعبرون دور 32 لكأس مصر وكاظمة الكويتي يسقط اتحاد الكرة في مأزق والأهلي يواصل مطاردة بيراميدز