أكد صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، أن الرؤية التنموية لدولة الإمارات تعد التعليم أساس تقدمها ومستقبلها، موضحين أهمية الدور التربوي والتعليمي الذي تلعبه المدرسة، مباركين سموّهما للميدان التربوي وأولياء الأمور، انطلاقة العام الدراسي الجديد.

محمد بن زايد في زيارة لمدرسة خديجة (أرشيفية)

وقال صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد في تغريدة على منصة «إكس»: «أبارك لأبنائي الطلبة والمعلمين وأولياء الأمور، العام الدراسي الجديد، وأتمنى أن يكون عاماً موفقاً وناجحاً. وأؤكد أهمية الدور التربوي للمدرسة إلى جانب دورها التعليمي. التعاون بين الجميع يضمن مخرجات تعليمية تخدم رؤيتنا التنموية التي تعتبر التعليم والتعلم المستمر أساس التقدم».

محمد بن راشد مع عدد من الطالبات (أرشيفية)

وقال صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد في تغريدة على منصة «إكس»: «يبدأ غداً العام الدراسي الجديد.. ويبدأ أكثر من مليون طالب رحلة تعليمهم السنوية.. وستبدأ روح جميلة من الإيجابية والحيوية تسري في وطننا بعودة مدارسنا».

وأضاف سموّه: «كلمتي للطلاب: بكم يسمو الوطن.. وعلى أوراق دفاتركم تسطرون أمجاده.. ومن مقاعد صفوفكم تعلو إنجازاته.. وعلى قدر أحلامكم يعظم مستقبله.. نتفاءل بكم ونرى فيكم القادم الأجمل لوطننا.. حفظكم الله ورعاكم ووفقكم في عامكم الدراسي الجديد».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة التعليم المدارس الإمارات الدراسی الجدید الشیخ محمد بن محمد بن زاید محمد بن راشد

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القناة يستقبل الطلاب من أمام بوابة عثمان إيذانًا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد

استقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، طلاب الجامعة من أمام بوابة عثمان حيث يقوم أسرة طلاب من أجل مصر باستقبال الطلاب الجدد والقدامى مع بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025، وتوزيع الحلوى على الطلاب.

وأكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة استقبلت هذا العام 44215 طالب وطالبة بواقع 23437 طالبة، و20778 طالب، بالفرقة الأولى بجميع الكليات 13117، وبالفرقة الثانية 11087، أما الفرقة الثالثة فيبلغ عدد طلابها بكليات الجامعة 9165 طالب وطالبة، فيما بلغ عدد الطلاب بالفرقة الرابعة 9513 طالب وطالبة، فضلًا عن 1239 طالب وطالبة بالفرقة الخامسة.

تزينت جميع بوابات كليات جامعة قناة السويس بأعلام جمهورية مصر العربية المرسومه بالبالونات إيذانا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد.

وأشار الدكتور ناصر مندور إلى أهمية استقبال الطلاب بأفضل الطرق التي تعزز من حماسهم وتجعلهم يشعرون بالسعادة والترقب لبداية فصل دراسي جديد، لافتًا إلى أن الجامعة تحرص على تنظيم فعاليات واحتفالات ترحيبية تعكس أهمية هذه المناسبة، وتدعم انخراط الطلاب في الحياة الجامعية بروح إيجابية.

وأشاد رئيس الجامعة بمجموعة الأفكار المتميزة التي قدمتها أسرة طلاب من أجل مصر وطلاب الإتحاد لإستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي 2025.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد
  • ميقاتي: شكراً محمد بن زايد.. شكراً الإمارات على دعم لبنان
  • مسؤولون: التعليم في الإمارات ينهض ويرتقي ويتطور برعاية شاملة ودعم لا محدود من القيادة
  • جامعة الزقازيق تطلق مهرجان استقبال العام الدراسي الجديد
  • وزير التعليم يتفقد 6 مدارس بحدائق القبة لمتابعة انتظام سير العام الدراسي الجديد
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • بالهداي وعلم مصر.. رئيس جامعة المنيا يستقبل طلاب الجامعة الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة المنيا يستقبل الطلاب الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد
  • يتقدمهم رئيس جامعة الأزهر والنواب.. الطلاب يستقبلون العام الدراسي الجديد بتحية العلم
  • رئيس جامعة القناة يستقبل الطلاب من أمام بوابة عثمان إيذانًا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد