قررت النيابة العامة بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، منذ قليل، حبس "محمد.س.م"، 23 عاما، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتعدي الجنسي على "س.ح.ع"، 10 سنوات، تلميذة بالصف الرابع الابتدائي، في المحضر رقم 22663 جنح إيتاي البارود لسنة 2023.

وتعود أحداث القضية حينما تلقى مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، بلاغا من والدة المجني عليها يفيد بقيام المتهم باستدراج ابنتها لإعطائها بعض الأغراض وجذبها لأحد الحقول المجاورة للمساكن والتعدي عليها.

وتحرر المحضر بالواقعة يحمل رقم 22663 لسنة 2023 وبالعرض على جهات التحقيق أصدرت قرارا بحبسه 4 أيام احتياطيا عقب ورود تحريات المباحث بصحة الواقعة.

وقال محمد حمادة المحامي ومسئول وحدة الدعم القانوني بمؤسسة بنت النيل، بأن الواقعة تمثل حلقة جديدة من حلقات مسلسل العنف ضد الاطفال وتتجلى خطورتها كونها صادرة ممن يفترض فيهم الثقة الجار العاقل الرشيد، مما ينبئ بخطر داهم يهدد سلامة الأطفال يستوجب الحيطة والحذر، والعمل على زيادة الوعي والتوعية المستمرة للأسر لمنع تكرار مثل تلك الوقائع المشينة.

وأعرب عن ترحيبه بكافة الإجراءات التي اتخذتها جهات التحقيق أبرزها التعامل بجدية وحزم حيال الواقعة لمدى جسامة الفعل الإجرامي، وكذلك السرعة في الإجراء والتي أسفرت عن ضبط المتهم خلال ساعات معدودة، بالإضافة لأسلوب التعامل مع المجني عليها والأخذ في الاعتبار طفولتها التي تحتاج لمعاملة خاصة.

وشدد على ضرورة إقرار مزيد من الحماية التشريعية والاجرائية لتمثل رسالة ردع شديدة لمواجهة تلك السلوكيات المشينة التي تهدد أمن وسلامة النساء والأطفال.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البحيرة الرابع الابتدائي الصف الرابع الابتدائي النيابة العامة ايتاي البارود حبس شاب 4 ايام محافظة البحيرة مركز ايتاي البارود

إقرأ أيضاً:

غرق شاب في شاطىء إدكو بالبحيرة

 لقي شاب مصرعه غرقا في مياه شاطىء إدكو شمال محافظة البحيرة، أثناء استحمامه في مياه الشاطىء هربا من حرارة الجو، حيث جرفه التيار وغرق لعدم اجادته السباحة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إدكو، يفيد غرق شخص في مياه شاطىء إدكو، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث إدكو وقوات الإنقاذ النهري لمكان الواقعة، وتبين من الانتقال غرق شاب أثناء قيامه بالاستحمام في مياه شاطىء إدكو.

بالفحص تبين غرق "سيف تامر قاقا" 16 عاما، مقيم بمدينة إدكو، وجار البحث عن الجثمان بمعرفة قوات الإنقاذ النهري وفرق الغواصين المتطوعين، وحرر محضر بالواقعة.

كان مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة كفرالدوار، يفيد وقوع حادث تصادم قطار بسيدة أثناء عبور شريط السكة الحديد، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ، وتم التحفظ علي الجثمان لحين وصول جهات التحقيق.

بالفحص تبين وفاة سيدة تدعى "مني شعبان عبد الرحمن" 43 عاما، مقيمه بكوم الطرفايه، وتم نقل الجثمان إلي ثلاجة حفظ الموتى بمستشفي كفرالدوار المركزي، تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وحرر المحضر اللازم.

مقالات مشابهة

  • عمره 10 سنوات.. مصرع طفل أسفل عجلات القطار في دمنهور
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بغسل 11 مليون جميه حصيلة تجارته فى العملة
  • رفض يرجعله الفلوس.. حيثيات معاقبة عامل بالمشدد 5 سنوات لاتهامه بإصابة شاب بعاهة مستديمة
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • مصرع شخصين وإصابة طفل في حادث مروري بالمنيا
  • «اتخانقوا فطعنها».. التحقيق مع المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بغسل 50 مليون جنيه حصيلة اتجاره بالأسلحة والمخدرات
  • غرق شاب في شاطىء إدكو بالبحيرة
  • مصرع سيدة أسفل عجلات قطار في محطة كفرالدوار بالبحيرة
  • المتهم بسرقة سوبر ماركت محل عمل في المعصرة: "عاوز اشتري شقة"