مصراوي:
2024-10-02@00:05:12 GMT

بالصور.. هانى شاكر ونادية مصطفى يشعلان مهرجان القلعة

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT


كتب- محمد شاكر
أضاءت سماء القاهرة أمسية مميزة جاءت ضمن فعاليات الدورة 31 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر.

فعلى مسرح المحكى واصل النجم هانى شاكر تأكيد استحقاقه لقب أمير الغناء العربى الذى ناله بعد نجاح مشواره الفنى والاستحواذ على وجدان عشاقه وتغنى بكوكبة من أعماله الجماهيرية بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمى كان منها بحبك ياغالى، شاور، كل ليلة، لو رحت بعيد، فرق ف الاحساس، ماتهدديش، ياريتنى، اصاحب مين، نسيانك صعب، مشتريكى، كدة برضه ياقمر، وعد منى، مش بعتب عليك، حنعيش، لو بتحب، لسة بتسألى على الضحكاية وغيرها الى جانب جانا الهوي لـ عبد الحليم حافظ.

قبله ظهرت النجمة نادية مصطفى بكامل لياقتها الفنية وتغنت بأحدث أعمالها بعنوان يسلملى ذوقهم والتى نالت إعجاب واستحسان الجمهور إضافة إلى عدد من أغانيها الشهيرة كان منها ادعوا لمصر، الليلة دى، سلامات، الصلح خير، جاى ف ايه، مسافات الى جانب عدد من مؤلفات نجوم زمن الفن الجميل منها مالى لـ وردة، ياساعه بالوقت اجرى لـ نور الهدى، انا قلبى اليك ميال لـ فايزة احمد، من حبى فيك ياجارى لـ حورية حسن.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قائد فاجنر متحور كورونا بريكس تنسيق الجامعات فانتازي سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة نادية مصطفى هاني شاكر مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

السوبر الإفريقي.. شيكابالا القائد التاريخي للنادي الملكي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصبح محمود عبد الرازق «شيكابالا»، قائد نادي الزمالك، اللاعب الأكثر تتويجًا بالبطولات في تاريخ القلعة البيضاء، بعد الفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وحصد «شيكابالا» اللقب الـ17 مع نادي الزمالك، على مدار مسيرته مع الفريق الأبيض مُتخطيًا الثنائي عبدالواحد السيد وخالد الغندور، الذي حقق كل منهما 16 بطولة مع القلعة البيضاء ليصبح «الأباتشي»، كما تلقبه جماهير الزمالك القائد التاريخي والأكثر تتويجًا بالبطولات في تاريخ النادي الملكي.

وعاش «شيكابالا» ليلة تاريخية في العاصمة السعودية الرياض بعد التتويج بالسوبر الإفريقي رغم عدم المشاركة في اللقاء، ولكنه احتفل على طريقته الخاصة ورفع كأس السوبر، كما احتفل مع الجمهور بالبطولة التاريخية، التي يحققها للمرة الثالثة في تاريخه بعدما فاز بها منذ 21 عامًا للمرة الأولى في 2003 ثم التتويج باللقب مرة أخرى في 2020 على حساب الترجي التونسي في قطر.

ويرتبط «شيكابالا» بعلاقة تاريخية مع جمهور القلعة البيضاء الذي يعتبر «الأباتشي» القائد والملهم في كل المواقف، وخاصةً في الأوقات العصيبة بعدما كشف «شيكابالا» أنه حرص على تحفيز زملائه بالفريق قبل السوبر الأفريقي، حيث قام بجمع فيديو لكل التصريحات التي استفزت لاعبي الزمالك وشاهدها مع اللاعبين قبل مباراة الأهلي كنوع من التحفيز والدعم للرد على كل المشككين في الفريق.

وتوج «الأباتشي» بـ17 لقبًا خلال مسيرته مع الزمالك، منها الدوري المصري 4 مرات، كأس مصر 6 مرات، دوري أبطال أفريقيا مرة وحيدة، كأس السوبر المصري مرتين، وكأس الكونفدرالية مرة وحيدة، وكأس السوبر الإفريقي 3 مرات.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • مهرجان الموسيقى العربية الـ32 يحتفى بسيد درويش
  • نادية مصطفي تٌروج لحفلها في مهرجان الموسيقى العربية
  • الدكتور خالد عبدالغفار يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» لـ24.9 مليون خدمة
  • في هذا الموعد.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية
  • هاني شاكر يؤجل حفلاته في أمريكا
  • العائد من الموت| ناصر.. السوبر المنسى
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية القلعة
  • أجندة قصور الثقافة الأيام المقبلة.. منها مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية
  • السوبر الإفريقي.. شيكابالا القائد التاريخي للنادي الملكي