قالت نورا راشد الشامسي، رئيسة قسم التواصل المجتمعي في أكاديمية الشارقة البحرية: باعتباري محترفة متمرسة اتمتع بخبرة تمتد لعقدين من الزمن في القطاع البحري، فقد حظيت بشرف تولي أدوار متنوعة شكلت مسيرتي المهنية وساهمت في إنجازاتي. طوال رحلتي، عملت بجد في مناصب مختلفة، وأظهرت تعدد استخداماتي وقدرتي على التكيف داخل الجانب الإداري للموانئ.

والجدير بالذكر أنني كرئيس مهندس شبكات، قمت بالاستفادة من أحدث التقنيات لتعزيز أنظمة الاتصالات وتسهيل العمليات السلسة. ومكنتني فترة عملي كنائب مدير إداري ومدير للمنح الدراسية من صقل المهارات الإدارية المهمة أثناء الإشراف على الوظائف الإدارية الحيوية وضمان التنفيذ السلس للرعايات الأكاديمية.

حالياً، في أكاديمية الشارقة البحرية، أشغل منصباً محورياً مسؤولاً عن التواصل والمشاركة المجتمعية.

ومن خلال الاستفادة من خبرتي أسعى دائماً لتعزيز التعاون بين اللاعبين الرئيسيين في المجال البحري.

مع كل إنجاز تم تحقيقه حتى الآن بمثابة شهادة على قدرتي على التفكير الاستراتيجي إلى جانب التنفيذ الدقيق، وهي الصفات التي تحدد المهنيين الناجحين في هذا المجال المتطلب، فأنا مدفوعة بشغف لا يتزعزع للمساهمة في تحقيق التقدم في القطاع البحري على الصعيدين الوطني والدولي.

كان قراري بالعمل في القطاع البحري نابعاً في المقام الأول من خلفيتي العائلية العميقة في الصناعة البحرية. منذ الصغر، كنت أحب السفن وحكايات الملاحة البحرية نظراً لدور والدي كقبطان. أكثر ما جذبني في القطاع البحري هو طبيعته المزدهرة باستمرار.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات يوم المرأة الإماراتية الإمارات فی القطاع البحری

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز

أعلن النادى الأهلي، اليوم الإثنين، ضم اللاعبة نورا خالد لتدعيم الفريق الاول لسيدات كرة القدم بالنادى استعدادا لانطلاق الموسم الجديد والذى يشارك به لاول مرة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك بالجولة الأولى بمسابقة دورى الدرجة الأولى لسيدات كرة القدم بعدما قرر الفريقان تكوين فريق أول فى الموسم المقبل 2024-2025.

صفقات الأهلي في كرة القدم النسائية

وكان قد أعلن النادي الأهلى، ضم المحترفة النيجيرية تشاريتى روبن لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم النسائية.

وكان النادي الأهلي أعلن خلال الفترة الماضية ضم تسع لاعبات، وهن المحترفة الصربية ألكسندرا جورجيفيتش وحارسة المرمي مها الدمرداش وثريا أشرف والمحترفة الأمريكية مايا داردن وسالى منصور ومنة طارق وأمل ناصر.

بالإضافة إلى، أمنية سمير ونادين غازي وذلك من أجل تدعيم الفريق الأول في موسمه الأول بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

يذكر أن النادي الأهلي أعلن في منتصف يوليو الماضي تعاقده مع الفرنسي ديميتري ليبوف كمديرًا فنيًا لفريق الكرة النسائية لمدة ثلاثة سنوات.

الأهلي يصطدم بـ الزمالك في دوري كرة القدم النسائية

ومن المقرر أن يواجه الأهلى نظيره الزمالك بالجولة الأولى بمسابقة الدوري.

وتنطلق مسابقة الدوري بمطلع شهر أكتوبر المقبل بمشاركة لأول مرة الأهلى والزمالك والاتحاد السكندري وإنبى بجانب 15 فريقا آخر وهم وادى دجلة ومودرن سبورت و"المعادى واليخت" واتحاد بسيون ودلفى والجونة وبيراميدز والبنك الأهلى وتوت عنخ آمون وبالم هيلز والطيران وزد اف سى ومركز شباب الاميرية والمقاولون العرب والمصرى البورسعيدى.

ويقام الدوري في مرحلته الأولى بنظام مجموعة واحدة من دور واحد، على أن تتأهل الفرق العشرة الأولى بجدول الترتيب للمرحلة الثانية والنهائية بنظام دوري من دور واحد، للمنافسة على لقب المسابقة فيما تتنافس الفرق التسعة الأخيرة على تحديد بقية المراكز والهابطين للدرجة الثانية.

مقالات مشابهة

  • فعاليات أكاديمية التنس لتعزيز المواهب الرياضية بنادي جامعة حلوان
  • المشاط: الحكومة تعمل على تعظيم الاستفادة من الأصول المملوكة للدولة وجذب الاستثمارات لتعزيز تنافسية الاقتصاد المصري
  • محمد بن زايد: نواصل العمل مع الصين لتعزيز شراكتنا الاستراتيجية
  • عمار بن حميد يطلع على خطط المصرف المركزي
  • ماراثون وفقرات رياضية في العاصمة الإدارية احتفالًا باليوم العالمي للقلب
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • عمار بن حميد يستقبل خالد بالعمى ويطلع على خطط وإستراتيجيات المصرف المركزي
  • الشيخة بدور تلتقي قادة الخريجين لتعزيز الشراكات والتعاون الاستراتيجي
  • "محمد بن راشد للمعرفة" تطلق أكاديمية لمهارات المستقبل.. إليك التفاصيل
  • «محمد بن راشد للمعرفة» تُطلق أكاديمية لمهارات المستقبل