تزامناً مع «يوم المرأة الإماراتية»، أطلق «براند دبي» الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، دليلاً تفاعلياً جديداً، يتضمن في هذه المناسبة، خصومات وعروضاً حصرية مميزة لجميع النساء على قائمة منوعة من المنتجات في عدد من المتاجر ومنافذ البيع والمطاعم وصالونات التجميل؛ وذلك تقديراً لدور المرأة الإماراتية وتفانيها في خدمة المجتمع، وتكريماً لما قدمته لدعم مسيرة التنمية والتقدم والازدهار، وتأكيداً لنهج دبي في تشجيع المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تشكل ركناً رئيسياً، ودعامة أساسية لاقتصاد دبي.

ويركز الدليل الجديد الذي يحمل عنوان «من دبي إلى المرأة الإماراتية»، على جعل هذا اليوم، تجربة تسوق ممتعة لا تنسى للمرأة من خلال تسليط الضوء على قائمة بالغة التنوع والتميز من المشاريع والشركات الصغيرة والمتوسطة والأعمال والتجارب الناجحة في مختلف المجالات التي تشمل منافذ المأكولات والمشروبات الخفيفة والمطاعم والكافيهات ومتاجر الأزياء وصالونات التجميل ومحال الورود والمجوهرات، وغيرها من منافذ البيع والمتاجر، التي تتيح للنساء زيارتها، للاستفادة من العروض الخاصة التي تقدمها في هذا اليوم.

وقالت شيماء السويدي، مديرة «براند دبي»: «يعكس الدليل الذي صدر بمناسبة «يوم المرأة الإماراتية»، التزامنا بتمكين وتكريم المرأة، وتقديراً لدورها الفاعل في المجتمع، باعتبارها من ركائز المجتمع وأركانه الأساسية؛ حيث يعد هذا اليوم فرصة للتعبير عن الفخر بالمرأة الإماراتية».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات يوم المرأة الإماراتية الإمارات المرأة الإماراتیة

إقرأ أيضاً:

شيماء سيف تعبر عن سعادتها بالمشاركة في مسرحية "ملك والشاطر"

كشفت الفنانة شيماء سيف، عن كواليس مسرحية “ملك والشاطر” بطولة النجمين يسرا وأحمد عز، والمقرر عرضها في الرياض على خشبة مسرح بكر الشدي خلال الفترة من 26 يونيو حتى 6 يوليو المقبل.

 

وصرحت شيماء سيف، خلال المؤتمر الصفحي لمسرحية “ملك والشاطر” والذي يقام حالياَ في الرياض: "سعيدة جداَ بتعاوني مع كل هؤلاء النجوم وعلى رأسهم يسرا وأحمد عز والفنان سيد رجب فهو شخصية خطيرة ومصطفى غريب من أكثر النجوم الكوميديا اللي بيني وبينهم كيميا وشخصياَ بكون سعيدة من كل قلبي وأنا موجودة على المسرح معه".

 

وتابعت:"إنما محمد المحمدي هو مخرج خطير وكل مرة بيثبت نفسه فهو مقدم مفاجأة في المسرحية الجمهور يستهلها إنشاء الله المسرحية تنال إعجابكم".


تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"


مسرحية" ملك والشاطر" تضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

مقالات مشابهة

  • هيئة الأزياء تنظم اليوم لقاءً عن ريادة الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة
  • «دلما».. في السينما المحلية اليوم
  • (بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات) … فعاليات توعوية مختلفة
  • عاجل.. وفاة زوجة المهدي بن بركة في باريس.. قصة المرأة التي عانت في صمت
  • شيماء سيف تتحدث عن مخاوفها قبل العروض المسرحية
  • الزري: الإمارات نموذج عالمي يُحتذى في المكافحة
  • شيماء سيف تعبر عن سعادتها بالمشاركة في مسرحية "ملك والشاطر"
  • المرأة خط أحمر
  • وزير الخارجية العماني يجدد الدعوة لتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته في وقف العدوان الإسرائيلي على غزة
  • مبادرة تكافؤ الفرص الوطنية تستعرض 11 تجربة مبتكرة