أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بنتائج لاعبو الخماسي الحديث، بعد التتويج بذهبية وبرونزية في منافسات الرجال ببطولة العالم للخماسي الحديث والتي تستضيفها بريطانيا خلال الفترة من 21 إلي 28 أغسطس الجاري.


حيث توج مهند شعبان، بالميدالية البرونزية في منافسات الفردي، وتمكن أحمد الجندي من الحصول على المركز الرابع، ومحمد الجندي في المركز الخامس، بينما حصد المنتخب الوطني المكون من "مهند شعبان، وأحمد الجندي، ومحمد الجندي" الميدالية الذهبية في منافسات الفرق.


يذكر أن لاعبو المنتخب الوطني استطاعوا حصد ميداليتين ذهبيتين في أولي منافسات البطولة، حيث تمكن الزوجي أحمد حامد ومعتز وائل، بالفوز بذهبية منافسات تتابع الرجال، وكذلك الثنائي ملك اسماعيل وأميرة قنديل والميدالية الذهبية في منافسات تتابع السيدات.

 

وأكد وزير الشباب والرياضة أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بالرياضيين بصورة غير مسبوقة، وذلك من خلال توفير كافة سُبل النجاح، وانعكس ذلك على نظرة الاتحادات الدولية للرياضة بمصر، الامر الذي يعود بالنفع على الرياضة وممارسيها.

 

وتوجه الدكتور أشرف صبحي، بالشكر والتقدير لمجلس إدارة الإتحاد المصري الخماسي بقيادة المهندس شريف العريان، وكذلك أولياء أمور لاعبي الخماسي، لجهودهم المبذولة مع أبناءهم بالتعاون مع الوزارة والاتحاد وتذليل كافة العقبات.

 

#وزارة_الشباب_و_الرياضة
#المكتب_الإعلامي_و_المتحدث_الرسمي

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يطمئن على جاهزية صالة حسن مصطفي لاستقبال بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة

التقى وزير الرياضة ببعثة المنتخب   الأمريكي لكرة اليد الكراسي المتحركة والذي يتواجد داخل الفندق  المخصص للإقامة والملحق بصالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة ٦ اكتوبر  ، ورحب وزير الرياضة ببعثة المنتخب الأمريكي وبتواجدهم بمصر متمنيا لهم قضاء وقت ممتع أثناء البطولة ، كما اطمأن وزير الرياضة علي جاهزية الصالة للبطولة واستقبال المنتخبات المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد جلوس .
من جانبهم عبر  اعضاء المنتخب الأمريكي لكرة اليد جلوس عن  سعادتهم بالتواجد بمصر لخوض منافسات بطولة العالم .

وتستضيف مصر بالوقت الحالي بطولة  العالم للكراسي المتحركة في الفترة من ١٧  حتي ٢١ سبتمبر الجاري

ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهم: “مصر ، البرازيل ، اليابان ، أمريكا  ، الهند ، البرتغال ، شيلي ، فرنسا " .

من جهة اخري حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمصاحبه الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد علي حضور المباراة الودية للمنتخب المصري لكرة اليد جلوس امام نظيره الأمريكي والتي انتهت بفوز منتخبنا القومي ، ويستعد المنتخب  المصري  لخوض بطولة العالم والتي تنطلق يوم الثلاثاء القادم علي صالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة ٦ اكتوبر .
#وزارة_الشباب_و_الرياضة
#المكتب_الإعلامي_و_المتحدث_الرسمي

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشهد احتفالية المولد النبوي في مركز شباب الإمامين والتونسي
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب الشباب لكرة اليد بتتويجه ببطولة الأمم الإفريقية
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس
  • وزير الرياضة يشهد اللقاء الحواري «قعدة شباب» لطلاب الجامعات المصرية
  • وزير الرياضة يشهد اللقاء الحوارى" قعدة شباب "لطلاب الجامعات المصرية بالتعاون مع مؤسسة "ال قرة للتنمية المستدامة"
  • وزير الشباب يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة
  • وزير الرياضة يطمئن علي جاهزية صالة حسن مصطفي لاستقبال بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية صالة حسن مصطفي لاستقبال بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة
  • وزير الرياضة يبحث استضافة مصر لبطولة العالم للبادل بنادي نيو جيزة
  • وزير الرياضة يتفقد مركز التنمية الشبابية والرياضية الجزيرة "٢ "بمدينة ٦ أكتوبر