تم البدء في تنفيذ ميدان الخزان في مدينة موط، والذي يعد رابطًا حيويًا بين تقاطع شارع 23 يوليو والطريق الدائري في المدينة. يهدف المشروع إلى ضبط وتأمين وتنظيم وتسهيل حركة المستخدمين للطريق، وذلك بتحسين استخدام المساحة والتسهيلات المرورية.

وأكد المهندس مجدي الطماوي، رئيس مركز ومدينة الداخلة، أن بدء تنفيذ ميدان الخزان يأتي في إطار جهود الحكومة المصرية لتحسين البنية التحتية للطرق والتخفيف من الازدحام المروري في المدن.

وأشار إلى أنه سيتم تنفيذ المشروع بأعلى معايير الجودة والأمان وفقًا للخطط الموضوعة.

وسيتم إنشاء ميدان الخزان على مساحة واسعة تشمل عدة ممرات وشوارع فرعية، بهدف تحسين حركة المرور وتوفير التسهيلات اللازمة للسائقين والمشاة. سيتم تجهيز الميدان بأنظمة إشارات مرورية حديثة وإنارة كافية، بالإضافة إلى المرافق اللازمة مثل المواقف والمنافذ.

ومن المقرر أن يكون ميدان الخزان أحد المعالم البارزة في مدينة موط، حيث سيكون نقطة تلاقٍ للعديد من الطرق الرئيسية. ستتيح هذه الجهود تحسين حركة المرور وتخفيف الازدحام في المدينة، وتوفير أفضل خدمات للمستخدمين.

بهذا المشروع، يؤكد الطماوي على أهمية إيلاء الاهتمام الكبير للتخطيط والتنفيذ الجيد للبنية التحتية للمدن والطرق، بهدف تعزيز جاذبية المدن وتحسين جودة حياة سكانها. من المتوقع أن يكتمل ميدان الخزان في وقت قصير، وسيكون إضافة قوية للمدينة وللبنية التحتية.

رئيس مركز ومدينة الداخلة بدء تنفيذ ميدان الخزان في مدينة موط رئيس مركز ومدينة الداخلة بدء تنفيذ ميدان الخزان في مدينة موط رئيس مركز ومدينة الداخلة بدء تنفيذ ميدان الخزان في مدينة موط رئيس مركز ومدينة الداخلة بدء تنفيذ ميدان الخزان في مدينة موط رئيس مركز ومدينة الداخلة بدء تنفيذ ميدان الخزان في مدينة موط رئيس مركز ومدينة الداخلة بدء تنفيذ ميدان الخزان في مدينة موط رئيس مركز ومدينة الداخلة بدء تنفيذ ميدان الخزان في مدينة موط رئيس مركز ومدينة الداخلة بدء تنفيذ ميدان الخزان في مدينة موط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ يقدم واجب العزاء لأسرة اللاعب « أحمد رفعت » بمسقط رأسه فى قرية إبشان ببيلا

قدم محافظ كفرالشيخ اللواء دكتور علاء عبدالمعطى،  والدكتور عمرو البشبيشى، نائب المحافظ ، اليوم الأحد، واجب العزاء لأسرة اللاعب أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر، ونادى فيوتشر، وذلك بمسقط رأسه، فى قرية إبشان بمركز بيلا، بحضور اللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، وجمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، وعدد من القيادات التنفيذية.

وتقدم محافظ كفرالشيخ، لأسرة الفقيد بخالص التعازى والمواساة، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

يذكر أن اللاعب أحمد رفعت مثل منتخب مصر تحت قيادة كيروش خلال بطولة كأس العرب بقطر 2021، حيث لعب 4 مباريات، وسجل هدفًا فى مرمى السودان وآخر ضد الأردن، كما صنع هدفًا ضد النشامى فى ذات المباراة بالدور ربع النهائى، وعنه قال كيروش أحمد رفعت موهبة كروية موهوبة وطبيعية كان لاعباً ساحرًا وماهرًا وساعد ذلك فى جذب الأنظار إلى استادات كرة القدم، من أجل كرة القدم ومصر .

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يقدم واجب العزاء لأسرة اللاعب « أحمد رفعت » بمسقط رأسه فى قرية إبشان ببيلا
  • محافظ سوهاج يستقبل رئيس مركز ومدينة المنشأة نظراً لتردي مستوى النظافة
  • محافظ سوهاج الجديد يُقيل رئيس مركز ومدينة المنشاة.. اعرف السبب
  • محافظ سوهاج: إقالة رئيس مركز ومدينة المنشاة.. لهذا السبب
  • بالصور.. الانتهاء من إصلاح كسر بماسورة مياه شرب بالزقازيق
  • رفع 80 طن مخلفات صلبة بأبوقرقاص بالمنيا
  • إزالة ١٥ حالة تعد علي أراض زراعية بالمنيا
  • مؤتمر المغرب-إفريقيا-الأطلسي.. الشروع في تنفيذ انضمام دول الساحل إلى مبادرة الأطلسي
  • رئيس مركز ومدينة ديرمواس: خطة لإنهاء رصف الطرق الرئيسية والأحياء الداخلية
  • إزالة التعديات المخالفة ومصادرة مواد البناء بالفيوم ليلًا