تواصلت الجهود في الوحدة المحلية لمركز الداخلة لتنفيذ المبادرة التي أطلقها المهندس مجدي الطماوي، رئيس مركز ومدينة الداخلة، بالتعاون مع بعض المزارع في المركز. وتهدف هذه المبادرة إلى توفير الخضروات والفاكهة للمواطنين بأسعار مخفضة وبأسعار تفوق تلك المتاحة في السوق.

شهدت المبادرة إقبالًا شديدًا من قبل المواطنين الذين يسعون إلى تخفيف العبء المالي عن كواهلهم في ظل ارتفاع أسعار الخضروات والفواكه في الأسواق.

حيث يتم توفير تلك المنتجات بأسعار ملحوظة دون التأثير على جودتها وتميزها.

من جانبه، أشاد اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، بهذه المبادرة الإنسانية التي تساهم في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير احتياجاتهم الأساسية بأسعار مناسبة. وأضاف أن هذه المبادرة تأتي في إطار الجهود المستمرة التي يقوم بها المحافظة لتحسين ظروف الحياة للمواطنين وتوفير الخدمات الضرورية.

ومن جانبه، أعرب المهندس مجدي الطماوي، رئيس مركز ومدينة الداخلة، عن سعادته بالاستجابة الكبيرة من قبل المزارعين في المركز لهذه المبادرة. مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تعكس التعاون المثمر بين قطاعات المجتمع لخدمة المصلحة العامة وتحقيق رفاهية المواطنين.

ويأتي توجيهات المهندس مجدى الطماوى، رئيس مركز ومدينة الداخلة، في إطار حرص الجهات المعنية على توفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين وتخفيف العبء عنهم في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة. ويعكس هذا الإجراء التزام الحكومة المحلية بمساندة المواطنين وتوفير فرص الحصول على المواد الغذائية الضرورية بأسعار معقولة.

لا شك أن هذه المبادرة ستسهم في تخفيف عبء المصروفات على المواطنين وتعزيز قدرتهم على تلبية احتياجاتهم الغذائية. ومن المتوقع أن تستمر هذه المبادرة حتى نهاية فترة الأزمة الحالية، حيث يتطلع الجميع إلى استمرار مثل هذه المبادرات التي تعزز رفاهية المجتمع وتسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

استمرار العمل بمنفذ بيع الخضروات والفاكهة بحى الزهور بمدينة موط استمرار العمل بمنفذ بيع الخضروات والفاكهة بحى الزهور بمدينة موط استمرار العمل بمنفذ بيع الخضروات والفاكهة بحى الزهور بمدينة موط استمرار العمل بمنفذ بيع الخضروات والفاكهة بحى الزهور بمدينة موط استمرار العمل بمنفذ بيع الخضروات والفاكهة بحى الزهور بمدينة موط استمرار العمل بمنفذ بيع الخضروات والفاكهة بحى الزهور بمدينة موط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة هذه المبادرة

إقرأ أيضاً:

استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية" في سوهاج

تابع اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، استمرار المديريات والقطاعات المختلفة بالمحافظة جهودها في تنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، والتي انطلقت فعالياتها 17 سبتمبر الجاري، وتستمر لمدة 100 يوم بمشاركة كافة الوزارات، وأجهزة الدولة المختلفة، والمجتمع المدني، والقطاع الخاص، والتي تستهدف تنفيذ مجموعة من البرامج والأنشطة، والخدمات المتنوعة لكافة الفئات العمرية.

ونظمت مديرية الصحة بسوهاج، خلال اليوم الحادي عشر للمبادرة، عددا من الأنشطة والفعاليات والقوافل الطبية بجميع مراكز المحافظة، ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "؛ وذلك في مجال " الكشف عن الأمراض المزمنة و الاعتلال الكلوي، دعم صحة المرأة المصرية، العناية بصحة الأم والجنين، علاج ضعف السمع بين الأطفال حديثي الولادة، فحص المقبلين على الزواج، الرعاية الصحية لكبار السن، الكشف المبكر عن الأورام السرطانية، قلبك أمانة، خدمات الرعاية الأساسية وتنظيم الأسرة، خدمات الطب الوقائي والتطعيمات، الخدمات العلاجية والقوافل العلاجية، خدمات مكافحة الأمراض المتوطنة"، وقد استفاد منها 2742 مواطن . 

وقامت مصلحة الشهر العقاري، ومحكمة سوهاج الإبتدائية بتقديم خدماتها التوثيقية للمواطنين، بمجلس قروي " بيت داوود "بمركز ومدينة جرجا، وقامت مديرية الطب البيطري بـ 55 فعالية منها" قوافل بيطرية علاجية، ومسح تناسلي، وحملات تفتيش على محلات الجزارة ومنافذ بيع اللحوم والدواجن والأسماك، وحملات تطعيم ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة"، استهدفت قرى ومراكز المحافظة.

ونظمت مديرية الزارعة 3 فعاليات بقرى " بني منصور بالبلينا، والبطاخ ونجع أبو عوض بالمراغة، وديوان مديرية الزارعة"، تضمنت " ندوة إرشادية عن مكافحة القوارض، دورة تدريبية عن الإنتاج الحيواني، وندوة إرشادية عن زراعة البسلة"، استفاد منها 51 مزارع، ونظمت وحدة السكان بالمحافظة بالتعاون مع مديرية العمل مبادرة " إدرب إتأهل " بأخميم، ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان"، بحضور 80 مواطن، 

كما نظمت مديرية الشباب والرياضة 17 فعالية بـ " نادي سوهاج الرياضي، ومراكز شباب " الري، المحامدة القبلية، البطاخ، سلامون، الصوامعة شرق، مدينة سوهاج، الحما، السوالم، الملاعب المفتوحة"، شملت " المشروع القومي لأطفال التوحد، ونادي التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، وأنشطة كشفية، ومعرض منتجات أندية الفتاة والمرأة، والكورال، والموسيقى الوترية، وشعبة الرياضي هوايات "قدم، وتنس طاولة "، استفاد منها 690 من شباب وأبناء المحافظة .

وقامت مديرية العمل بتنظيم عدد 10 فعاليات، ضمن المبادرة الرئاسية "بداية "، تضمنت برامج تدريبية على " المخبوزات، الخياطة، الكهرباء، مشغولات، صيانة المحمول، المساحة، السباكة، التبريد والتكييف، استفاد منها 148 من شباب وأبناء سوهاج، ونظمت مديرية التربية والتعليم عدد 11 فعالية، ضمن المبادرة الرئاسية "بداية "، استفاد منها 370 من شباب وأبناء سوهاج، وقامت مديرية التنظيم والإدارة بتقديم الدعم الفني في مجال الخدمة المدنية، والتفتيش المالي والإداري، ومجالات الموارد البشرية بإدارة طهطا التعليمية .

مقالات مشابهة

  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» بكفرالشيخ
  • أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" ومشروعات الشريط النهرى بمدينة أسوان الجديدة
  • محافظ مطروح يتفقد القافلة الخدمية الشاملة لقرية الزغيرات بمدينة النجيلة في إطار المبادرة الرئاسية "بداية"
  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية" في سوهاج
  • أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاثنين 30-9-2024 في أسواق محافظة البحيرة
  • البطاطس بـ 20 جنيها.. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024
  • ما يحدث لجسمك عند إهمال تناول الخضروات والفاكهة؟..حقائق صادمة
  • الكوسة بـ 17 جنيها.. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأحد 29-9-2024 في أسواق محافظة البحيرة