قالت بثينة خلف الزعابي، مساعدة البيع بالتجزئة في أديداس دولة الإمارات العربية المتحدة: يملؤني الفخر بالنساء الرائعات في دولة الإمارات في يوم المرأة الإماراتية، وأشعر بسعادة غامرة وفخر عميق لكوني جزءاً من هذه اللحظة وكوني امرأة إماراتية. يحمل يوم المرأة الإماراتية أهمية كبيرة لأنه يكرّم إنجازات ومساهمات المرأة الإماراتيّة الغنيّة في دولة الإمارات، إذ يسلّط هذا الاحتفال السنوي الضوء على الدور المحوري الذي تقوم به النساء الإماراتيات في تشكيل ورسم الطريق لتقدّم الأمة في مختلف المجالات.

إن تكريم المرأة الإماراتية يؤكد التزام الدولة بتحقيق المساواة بين الجنسين ويضع التقدّم الذي أحرزته نساؤنا المبدعات في مركز الاهتمام، إذ أحرزن تقدماً لا يستهان به في مجالات عدّة مثل التعليم والرعاية الصحية والأعمال وحتى في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. وأضافت، يعدّ هذا اليوم بمثابة تذكير بتفاني دولة الإمارات في تمكين المرأة ومنحها العديد من الفرص لتتخطى حدود إمكانيّاتها وتحقيق نجاحات على مستوى عالميّ.

كما قالت: يسعدني أن أعلن بهذه المناسبة أن أديداس ستطلق وشاح غطاء للرأس باللون البيج خصيصاً للاحتفال بهذا اليوم المميّز. سيقدّم وشاح غطاء الرأس الفريد هذا كهدية عند الشراء في متاجر أديداس مختارة في دبي. تمثّل هذه المبادرة تقديراً صادقاً لتراث دولة الإمارات الغني وللنساء اللاتي يمثّلن جوهره.»

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات يوم المرأة الإماراتية الإمارات المرأة الإماراتیة دولة الإمارات

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يلتقي في نيويورك رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، فخامة الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية، وذلك على هامش أعمال الدورة الـ 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقد في نيويورك.

ونقل سموه لفخامته، خلال اللقاء، تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وتمنياته للجمهورية اليمنية وشعبها الشقيق الاستقرار والازدهار.

من جانبه، حمل فخامته سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وتمنياته لدولة الإمارات دوام التقدم والرخاء.

أخبار ذات صلة عبدالله بن زايد يؤكد التزام الإمارات الثابت بدعم الشعب الفلسطيني الإمارات تطلق النسخة الثالثة من تحدي تكنولوجيا الغذاء العالمي

وبحث سموه وفخامة الدكتور رشاد العليمي العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، والأوضاع على الساحة اليمنية، إضافة إلى مجمل القضايا محل الاهتمام المشترك.

وأكد سموه، خلال اللقاء، دعم دولة الإمارات لكل ما يحقق الأمن والاستقرار والازدهار لليمن وشعبها الشقيق.

حضر اللقاء السفير محمد أبوشهاب، المندوب الدائم لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • “دو” تختتم بنجاح مشاركتها في معرض رؤية الإمارات للوظائف لتمكين الكوادر الإماراتية نحو المستقبل الرقمي
  • اللجنة القنصلية الإماراتية المصرية تعقد دورتها الخامسة
  • الخارجية الإماراتية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفيرة مالي
  • بحضور الزبيدي وعثمان مجلي.. تفاصيل لقاء جمع رئيس مجلس القيادة ‘‘العليمي’’ بوزير خارجية الإمارات ‘‘بن زايد’’
  • بوراص: تحصلت على تكليف «سفيرة للسلام» من كوريا
  • عبدالله بن زايد يلتقي في نيويورك رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني
  • الفنانة الإماراتية خلود الجابري لـ24: ألوان المائيات والأحبار أقرب لروح الإنسان
  • وي رايد توفر مركبات ذاتية القيادة عبر أوبر انطلاقا من أبوظبي
  • «القومي للمرأة» ينظم ورش عمل لأعضاء وحدة تكافؤ الفرص بوزارة الصحة
  • الدفاع الإماراتية تعلن استشهاد 4 وإصابة 9 بعد مهمة داخل الدولة