"مش لاقيين نجيب علبة الجبنة"، بهذه الكلمات بدأت الحاجة فوزية عبدالواحد، استغاثتها لوزارة التضامن الاجتماعي ورئاسة الجمهورية، وذلك على ما تعانيه هي وأسرته من أزمات مالية ومادية طاحنة، إثر عدد من التحورات السريعة التي تعرضت له الأسرة خلال السنوات الأخيرة.

وشددت الحاجة فوزية عبدالواحد، الكامنة في 36 شارع علي خليل من شارع شحاتة الجمل بولاق الدكرور، على أن لديها ابنتين تعرضتا للطلاق وتسكنان معها الآن في منزل والدهما، وتحولت حالتهم من حالة ميسورة إلى حالة "الضنك"، حيث إنها تحصل على معاش زوجها المتوفي منذ أكثر من 14 عاما، إلا أنها حصلت على عدد من القروض والذي كانت سببًا في اقتطاع جزء كبير من المعاش.

وتطالب الحاجة فوزية، بتقديم الدعم لها، لكي يتكفل أن تعيش حياة مستقرة، منوهة بأن أحفاءها يعانون الآن بسبب عدم القدرة على الدراسة، إذ أنهما كانوا يدرسون في مدارس اللغات وليس لديهم القدرة الآن على دفع المصاريف المدرسية، وأن حفيدتها الأكبر في مرحلة التعليم الثانوي "3 ثانوي" والجميع يعي أن مصاريف هذه المرحلة مرتفعة، ولذلك تطالب بتقديم الدعم لهم.

 

وانتهت الحاجة فوزية، حديثها خلال الاستغاثة، بأنها تطالب رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء ووزارة التضامن الاجتماعي بتبني حالتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التضامن المعاش التعليم الثانوى التضامن الاجتماعى شارع شحاتة

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن تستقبل نيفين القباج بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية

استقبلت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي السابقة، التي حرصت على تقديم التهنئة للدكتورة مايا مرسي لتوليها مسئولية وزارة التضامن الاجتماعي، متمنية لها التوفيق والنجاح خلال الفترة المقبلة.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن تقديرها لهذه الزيارة، مشيدة بالجهود المبذولة التي قامت بها نيفين القباج خلال فترة توليها مسئولية وزارة التضامن الاجتماعي في فترة شهدت العديد من التحديات، مشيرة إلى أنه سيتم البناء على تلك المجهودات واستكمال العمل في ملفات وبرامج الوزارة المختلفة.

وأكدت الدكتورة مايا مرسي أنها وجميع العاملين بوزارة التضامن الاجتماعي يتمنون دوام التوفيق لنيفين القباج خلال المرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • «التضامن الاجتماعي» بالفيوم تتسلم 2 طن لحوم أضاحي من «الأوقاف»
  • السيطرة على حريق أحد المحلات بشارع البورصة بطنطا ولجنة عاجلة من التضامن الاجتماعي لدراسة حجم التلفيات «صور»
  • مايا مرسي تلتقي قيادات جهات التضامن للوقوف على آخر المستجدات الحالية
  • وزيرة التضامن تتابع سير العمل ببرامج ومشاريع الوزارة المختلفة
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تعقد سلسلة من الاجتماعات المكثفة لمتابعة سير العمل
  • وزيرة التضامن تعقد سلسلة من الاجتماعات لمتابعة سير العمل ببرامج الوزارة
  • وزيرة التضامن تستقبل نيفين القباج
  • وزيرة التضامن تستقبل نيفين القباج بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل نيفين القباج بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية
  • «معلومات الوزراء»: توزيع 2.5 مليون سلة غذاء و1000 طن لحوم خلال عام