تحدث الفنان محمد غنيم عن قراءة القرآن الكريم، مشيًرا إلى أن قراءته تتم على مقامات موسيقية، ولافت إلى أن الإنجيل نُطرب لسماعه.

وقال الفنان محمد غنيم في حواره مع الإعلامية نورهان عبد الفتاح، عبر برنامجها زوم ونص، والمذاع عبر شاشة قناة هي، إن القرآن الكريم يتم قراءته على مقامات موسيقية، موضحًا: قراءة القرآن الكريم فن، بيتقري علي مقامات موسيقية، يعني احنا نطرب لسماع القرآن، ونطرب لسماع الإنجيل.

وأشار محمد غنيم، إلى أن مصر تتميز بوحدتها الوطنية بين المسلمين والأقباظ، إذ قال: أنا كمسلم بحب صوت الصولجانات في أعياد الأخوة الأقباظ، ولبسهم الجميل واحتفالهم بعيد ميلاد المسيح، لاننا معترفين بيه وهو رسول من الله.

وأضاف: مش دي مصر اللي الناس زعلانين عليها وشايفين أنها صعبة، فين الصعوبة؟ ما السوري عايش ومبسوط ومعندهمش بلاد أصلًا، يعني لو رايح بلادهم مش هيلاقي سقف.


وتابع: احنا زعلانين أوي اننا نايمين في أمان وكل البضاعة موجودة حتي لو غالية شوية وبتقفل بابك من غير ترباس، يعني ينفع نبني عمارة ونجيب راجل من الشارع نقولوا حط الأساسات؟

 

موعد عرض برنامج زوم ونص

يذكر أن برنامج زوم ونص ذاع يومي الأحد والأثنين على شاشة قناة هي، وتقدمه الإعلامية نورهان عبد الفتاح، ويسلط الضوء على مجموعة من القضايا التي تهم الشباب، ويستضيف عدد من الوسط الفني والمشاهير.

 

نبذة عن قناة هي

قناة هي تعد أول قناة مختصة بالمرأة المصرية والعربية، وتقدم عددًا من البرامج المختلفة والمتنوعة، في ظل وجود نخبة كبيرة من الإعلاميين والفنانين

 

برامج قناة هي

وتعرض قناة هي عدد من البرامج أبرزهم “ملفات” من تقديم أميرة بدر،وماما في المطبخ” لـ عزة جلال"، و"من غير نفسنة" تقديم الفنانات انتصار وبدرية طلبة ونوليا، و"المنسي" تقديم إنجي هشام، و"عركة ستات" تقديم إيناس النجار ومروة سليمان، و"سكينة معجون" تقدمه جينا فتحي، و"حياتنا أحلى" لـ سالي فؤاد، و"مطبخ ستي" إيمان ميرا، و"ست الحبايب" من تقديم هالة فهمي، و"دايما عامر" لـ دعاء عامر، و"ساعة عصاري" لـ عبير الشيخ"، “زووم ونص” نورهان عبد الفتاح، “دعوة فرح” لـ فرح شعبان، “فيس أوف” سارة نخلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد غنيم قناة هي محمد غنیم قناة هی

إقرأ أيضاً:

وصول مؤمن زكريا إلى مقر النيابة لسماع أقواله فى اختلاق واقعة السحر

وصل إلى مقر النيابة العامة بجنوب القاهرة، منذ قليل، لاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، لسماع أقواله في واقعة اتهام عدد من الأشخاص باختلاق العثور على أعمال سحر عبارة عن أوراق وصورة له، مكتوبة عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

أدلى المتهمون باختلاق واقعة العثور على أعمال سحر خاصة باللاعب مؤمن زكريا، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، تفيد قيامهم بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى لإلصاق الواقعة به "لكونهما شخصيات رياضية مشهورة"، وادعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة.

وأضافوا خلال التحقيقات، أنهم قاموا بتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعى بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليم أعمال السحر عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك.

كانت أجهزة وزارة الداخلية، كشفت حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة ، عبارة عن أوراق وصورة للاعب  مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه (عامل مدافن - مقيم بدائرة القسم) وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالإشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة) "تم ضبطهم عدا نجله".







مقالات مشابهة

  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير
  • الأهلي يجمّد ملف رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • موعد عزاء نجل الشيخ الطبلاوي
  • وصول مؤمن زكريا إلى مقر النيابة لسماع أقواله فى اختلاق واقعة السحر
  • أدلة تفضيل سيدنا محمد على الأنبياء من القرآن الكريم
  • إذاعة القرآن الكريم تنعى نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب
  • قائمة أوائل الخريجين من أكاديمية الشرطة 2024