حافظ بيت الروبي على تصدره قائمة الأعلى إيراد في شباك التذاكر،وحصد إيرادات بلغت 246 ألف جنيه فى آخر ليلة عرض فى السينمات، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية يتخطى الـ 125 مليون جنيه، حيث يحصد أعلى فيلم في تاريخ السينما المصرية حتى الآن.

بيت الروبي في دور العرض التركية


استطاع بيت الروبي تحقيق نجاحًا كبيرًا وصل به لحدود تركيا ليكون أول فيلم عربي يعرض في تركيا وسيبدأ العرض مو 4 اغسطس وحتى 25 من نفس الشهر، وذلك بعدما أعلنت شركة الولايات التركية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، عن الأماكن الذي يتم بها عرض  بيت الروبي  وهي العاصمة أنقرة، اسطنبول، أزمير، وأنطاليا وغيرها.


ما قصة فيلم بيت الروبي؟
 

تدور قصة الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي  حول قصة زوجين وهو ابراهيم الروبي الذي يجسده كريم عبد العزيز ونور اللبنانية التي تجسد زوجته وتعمل طبيبة نساء ولديهما بعض المشاكل لأن الزوجة تعاني من مشاكل في الإنجاب مما يجبرها على خطف أحد الأبناء للتغلب عليها، ويقوم كريم محمود عبد العزيز بأداء دور الأخ الأصغر لكريم عبد العزيز، ويتناول الفيلم تأثير السوشيال ميديا على حياتنا من خلال إبراهيم الروبي.


من هم طاقم عمل فيلم بيت الروبي؟
 

الفيلم من إخراج بيتر ميمي وتأليف محمد الدباح وريم القفاش وإنتاج سينرجي فيلم تامر مرسي وأحمد بدوي، وتعد تلك المشاركة الأولى بين كريم عبد العزيز مع المخرج بيتر ميمي في عمل سينمائي، ويشارك به عدد من النجوم منهم كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبدالرحمن، مصطفى ابو سريع وغيرهم.


أغنية سمع هس

تعتبر هى الأغنية الدعائية للفيلم، وهو بصوت محمود العسيلي ويشاركه بها كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز


كلمات الأغنية
 


أهي أهي أهي أهي.. أهي جاية هناك أهي دي فرحة ولا إيه.. أهي أهي أهي أهي سمع هس وبص على الحلوين نرقص فالناس يقوموا راقصين.. عضلة قلوبنا محتاجة تمرين.. عايزة لها ليلة حلوة.. سمع هس وبص على الحلوين.. بالعند بقى في التانيين وعاجبنا بس إننا رايقين واللي زعلان ما يولع

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيت الروبي أحداث بيت الروبي أحداث فيلم بيت الروبي

إقرأ أيضاً:

تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3

حقق فيلم "ولاد رزق 3" إنجازًا جديدًا بتحقيقه إيرادات قياسية متواصلة في السينمات المصرية والعربية، بعد طرحه في موسم عيد الأضحى، فقد استمر الفيلم في تحقيق إيرادات مرتفعة من أسبوع لآخر، مؤكدًا على شعبيته الكبيرة لدى الجمهور.

 

ويعود نجاح الفيلم إلى عوامل عدة، من بينها النجاح الكبير للجزأين السابقين، والنجوم البارزين في بطولته، إلى جانب السيناريو المميز الذي لاقى إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور. كما أشاد النقاد بالإخراج المتميز للفيلم وجودة الإنتاج بوجه عام.

 

ويأمل فريق العمل أن يواصل الفيلم تحقيق إيرادات قوية خلال الفترة المقبلة، مؤكدين على استمرار نجاحه المتسارع.
 

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

 

وبلغت إيرادات فيلم ولاد رزق 3 نحو 15 مليون دولار، أي ما يقرب من 720 مليون جنيه خلال أسبوعه الثالث في السينمات خلال دور العرض في مصر وخارجها.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

 

وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، محمد ممدوح، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، أحمد الرافعي، بالإضافة إلى سيد رجب ومحمد لطفي، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح