صراحة نيوز – شارك وفد اللجنة البارالمبية الأردنية المكون من رئيس اللجنة الدكتور حسين أبو الرز والعين آسيا ياغي نائب الرئيس، باجتماعات رؤساء البعثات المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية “بارالمبيك باريس 2024” التي تستمر حتى الثلاثاء المقبل.

ووفقًا لبيان اللجنة، الأحد، تناقش الاجتماعات التي تحتضنها العاصمة الفرنسية باريس الأمور الفنية واللوجستية والإدارية المتعلقة بمشاركة الدول بالدورة، بالإضافة إلى مناقشة تشكيل البعثات المشاركة في الدورة والألعاب المشاركة فيها.


وزار الوفد، القرية الأولمبية وأماكن المسابقات، حيث تم عرض آخر الترتيبات الفنية وعرض آخر منجزات البنية التحتية للصالات والميادين التي تستضيف الدورة.
واستمع المشاركون من مختلف الدول إلى شرح مفصل على مجسم للقرية تضمن مباني إقامة الرياضيين ومباني الخدمات المختلفة داخل القرية والتعريف على المرافق والخدمات التي تقدمها للرياضيين.
وتخلل الاجتماعات زيارة إلى استاد فرنسا الكبير الذي سيشهد حفل ختام الدورتين الأولمبية والبارالمبية، إضافة إلى فعاليات ألعاب القوى وزيارة تعريفية على أماكن المسابقات.
وتتضمن الاجتماعات جوانب نظرية للتعريف بخدمات الألعاب والمواصلات وكيفية الاستفادة من بطاقات الخصم ونظام الأمن ونظام إصدار بطاقات المشاركة والتي ستكون بمثابة تأشيرة الدخول إلى فرنسا.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة منوعات اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة منوعات اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

مباحثات أردنية - أوروبية بشأن هدنة غزة وخفض التصعيد في الضفة

عمّان (الاتحاد)

أخبار ذات صلة دولة فلسطين تحظى بمقعد رسمي في الأمم المتحدة «اليونيفيل» تدعو إلى حل دبلوماسي على طول «الخط الأزرق»

بحث نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية في الأردن، أيمن الصفدي، مع الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسية الأمنية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، في مدريد أمس، آخر تطورات الأوضاع في المنطقة، والجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والتصعيد الخطير في الضفة الغربية، وسبل تطوير العلاقات الثنائية بين المملكة والاتحاد الأوروبي. 
جاء ذلك قبيل انعقاد اجتماع مدريد حول «تنفيذ حل الدولتين»، وفقاً لوكالة الأنباء الأردنية «بترا». 
وأكد الصفدي وبوريل استمرار التنسيق والتشاور والتعاون في جهود خفض التصعيد في الضفة والتوصل لوقف فوري وكامل لإطلاق النار في غزة وحماية المدنيين، والسماح بدخول المساعدات الإنسانية الكافية والمستدامة إلى كافة أنحاء القطاع. 
وحذر وزير خارجية الأردن من مغبة تفجر الأوضاع في المنطقة، إذا ما استمرت الإجراءات الإسرائيلية اللاشرعية في الضفة، وانتهاك حرمة المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، وعدم احترام الوضع القانوني والتاريخي فيها.

مقالات مشابهة

  • ماكرون يكرم أبطال فرنسا في الألعاب الأولمبية والبارالمبية باريس 2024
  • أبرزها اجتماعات البريكس.. نشاط وزارة العمل في أسبوع
  • اللجنة الأولمبية الليبية تستعد للألعاب الأولمبية للشباب
  • مباحثات أردنية - أوروبية بشأن هدنة غزة وخفض التصعيد في الضفة
  • أولمبياد باريس.. إحباط 43 محاولة اختراق رقمية
  • اختفاء لاعبين من الكونغو في بارالمبياد باريس
  • بعد مشاركة الإمارات في "بارالمبية باريس".. الاستعداد لـ"لوس أنجلوس 2028"
  • خبير: مصر تتعامل مع الأزمات التي تحدث على حدودها بشكل من العقلانية والدبلوماسية
  • مشاركة الإمارات في “بارالمبية باريس” .. دروس مستفادة و عمل دؤوب استعدادا لـ“لوس أنجلوس 2028”
  • قوات الدعم السريع ترحب بتمديد مهمة لجنة تقصي الحقائق الأممية وتدعو اللجنة لزيارة المناطق التي تسيطر عليها