بوابة الفجر:
2024-07-04@01:11:49 GMT

صفقة مهمة.. آرسنال يخطط للتعاقد مع نجم برشلونة

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

 

يسعي مسؤولو نادي آرسنال الإنجليزي في التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم صفوف فريق الجانرز خلال الموسم الجاري.

حقيقة مفاوضات آرسنال مع اريك جارسيا

كشف صحيفة " الموندو ديبورتيفو" الإسبانية بإن إدارة نادي آرسنال ترغب في التعاقد مع اريك جارسيا لاعب نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويفكر مسؤولو نادي آرسنال في ضم اللاعب  إيريك غارسيا ليحل محل جوراين تيمبير، الذي أصيب اصابة خطيرة في الركبة، والتي سوف يغيب عنها لشهور عديدة.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2023 /2024 بعد فوز برشلونة على فياريال خوان لابورتا يحدد سعر بيع نجم برشلونة خلال الصيف الحالي

ويذكر أن تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني يرفض رحيل اريك جارسيا خلال الميركاتو الصيفي، كونة لاعب أساسي ومهم في تشكيلة الفريق الموسم الجاري 2023/2024.

موعد مباراة آرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال نظيره نادي مانشستر يونايتد، مساء الأحد 3 سبتمبر 2023، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية السابعة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد برشلونة نادي برشلونة الدوري الاسباني الميركاتو الصيفي ارسنال

إقرأ أيضاً:

الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية عن توصل نادي الاتفاق إلى اتفاق شفهي مع نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، يقضي بانتقال اللاعب الباراغواياني ميغيل ألميرون لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصبفبة المقبلة.

ويعد ميغيل ألميرون أحد الركائز الأساسية في تشكيلة نادي نيوكاسل يونايتد، ويواصل تقديم مستويات مميزة هذا الموسم مع فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجّل نجم نيوكاسل يونايتد ألميرون 5 أهداف، وقدّم تمريرتين حاسمتين في 31 مباراة شارك فيها مع الماكبايس هذا الموسم 2023-24، وجاء هذا الأداء المميز لألميرون في ظل تراجع مستواه في المباريات الأخيرة، حيث كان يشارك بشكل أساسي مع الفريق في بداية الموسم، قبل أن يفقد مكانه الأساسي في تشكيلة الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن نيوكاسل وضع خطة لبيع عدد من لاعبيه، وذلك لتجنب الوقوع في فخ قانون اللعب المالي النظيف، إذ يُعاني الفريق من خسائر مالية كبيرة، ما جعله عرضة لعقوبات من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب مخالفة قانون اللعب المالي النظيف.

ويتطلع نادي الاتفاق بقيادة مديره الفني الإنجليزي ستيفين جيراد لترميم صفوفه قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

مقالات مشابهة

  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • ساني يغازل برشلونة بواسطة يامال
  • الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون
  • ميركاتو 2024.. برشلونة يخطط للتعاقد مع نيكو ويليامز
  • جوليس كوندى مطلوب في نادي آرسنال
  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • كريستال بالاس يضم الياباني كامادا لاعب لاتسيو في صفقة انتقال حر
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي