يمانيون../
نفذت شرطة مرور أمانة العاصمة بمشاركة وحدة الضبط المروري بالإدارة العامة للمرور، ومكتب الأشغال، حملة ميدانية لإزالة المظاهر المشوهة والعشوائيات ومسببات الازدحام المروري في عدد من شوارع وأسواق الأمانة.

واستهدفت الحملة مديريات السبعين والصافية وآزال، وعملت الحملة في يومها الأول على إزالة المظاهر العشوائية ورفع السيارات المتهالكة على امتداد شارع خولان ابتداءً من جولة الخفجي مروراً بجولة 45 وحتى باب السلام، وشارع برلين.

وأوضح نائب مدير عام المرور العميد الركن عبدالله أحمد العقر، أن الحملة تمكنت من إزالة أكثر من 150 مخالفة، ورفع أكثر من 50 سيارة متهالكة.. مؤكداً أنه تم توزيع إشعارات للمخالفين قبل تنفيذ الحملة.

من جانبه أكد مدير المرافق والأسواق بمكتب الأشغال العامة والطرق ذاكر العامري، استمرار الحملة الميدانية لإزالة المخالفات والمظاهر العشوائية المعيقة لحركة المرور والمشوهة للمظهر العام في مختلف شوارع أمانة العاصمة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لإزالة المخالفات والعشوائيات بالبحر الأحمر

تستعد محافظة البحر الأحمر، لشن حملة مكبرة في شوارع منطقة زرزارة العشوائية، لإزالة المخالفات التي تعوق عملية التطوير، فضلا عن فتح الشوارع المغلقة لاستكمال عملية التجميل ورفع كفاءة.


في هذا السياق صرح محمد سليم، رئيس حي الشرق، بأن هذه الأعمال تأتى فى إطار الطفرة التي تشهدها مدينة الغردقة من تطوير ورفع كفاءة الطرق بمختلف الأنحاء لتيسير وسهولة الحركة المرورية وتحسين الصورة البصرية، مشيرا إلى أن هناك خطة شاملة للارتقاء بالطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الحى، بما يسهم فى تحسين المظهر الجمالي والحضاري للغردقة باكملها. 

من جانبه قدم محافظ البحر الأحمر، الشكر للقيادة السياسية ولرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، على الثقة، متعهدًا بالعمل على تنفيذ توجيهات الدولة، واستكمال المخطط الإستراتيجي الجديد ومشروعات التطوير بمدن المحافظة، لافتاً إلى أنه يتصدر أولوياته خدمة المواطنين والعمل على تيسير تقديم الخدمات بالشكل الحضاري واللائق، وضبط الأسواق والأسعار ، كما وجه الشكر لأهالي المحافظة لتعاونهم الكبير، وحرص ايضاً على توجيه الشكر لكل الجهات والأجهزة التنفيذية والأمنية والرقابية بالمحافظة على جهودهم الكبيرة.

تولى اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، حقيبة المحافظة في نهاية عام 2019، وحقق عدة نجاحات في مختلف القطاعات أبرزها، في مجال السياحة، وحصلت مدينة الغردقة في عهده على أفضل ثالث وجهة سياحية في العالم، لما شهدته المدينة من تطوير في المطارات والطرق ومشروعات التنمية ضمن المشروعات القومية الكبرى التي نفذتها الدولة في مدن المحافظة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

مقالات مشابهة

  • محافظة القاهرة: مشروع «معا» يستعيد الوجه الحضاري للعاصمة
  • مقتل مواطن وإصابة زوجته برصاص مسلحين في صنعاء
  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
  • «أمانة الأوقاف» تدعم مشروع اللغة العربية في «التعريف بالإسلام»
  • حملة مكبرة لإزالة المخالفات والعشوائيات بالبحر الأحمر
  • أمانة «البلدي» سلّمت «الداخلية» صناديق الاقتراع
  • حملة تموينية مكبرة تطوف شوارع كفر البطيخ في محافظة دمياط
  • صور.. الشرقية تستهدف 346 تدخلًا حضاريًا وبيئيًا لتعزيز جودة الحياة
  • الاحتلال ينفذ حملة دهم واعتقالات في الضفة
  • الاحتلال ينفذ عدة اقتحامات بالضفة الغربية وسط اشتباكات ويعتقل فلسطينية