سيدي بلعباس: أطفال يبدعون في صناعة اللورمة .. لعبة تذكرنا بالزمن الجميل.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

لعبة Battlefield الجديدة.. مغامرة وسط أجواء الحروب الحديثة

رغم ندرة تفاصيل بلعبة Battlefield المقبلة، فإن شركة EA بدأت في مشاركة بعض المعلومات الخاصة بالجزء المنتظر من سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة.
وبخلاف الكشف عن رسمة فنية جديدة للعبة، نكتشف مزيدًا عن بيئة الجزء الجديد.
أخبار متعلقة تحديث مرتقب يحسن الأداء بلعبة Baldur's Gate 3لعبة Son and Bone.. مغامرة مع الديناصورات والكائنات الفضائيةDemon’s Souls.. مغامرة ملحمية في أرض الظلام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لعبة Battlefield الجديدة.. مغامرة وسط أجواء الحروب الحديثةحروب حديثةبعد خوض أحداث الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية وحروب المستقبل القريب مع أجزاء Battlefield 1 وBattlefield 5 وBattlefield 2042 على التوالي، يُصرح "فينس زامبيلا" بأن لعبة Battlefield الجديدة ستَعود بنا إلى أجواء الحروب الحديثة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لعبة Battlefield الجديدة.. مغامرة وسط أجواء الحروب الحديثة
وقال: إذا نظرنا إلى الوراء وخصوصًا ذروة سلسلة Battlefield وقمتها، فسنجد بأن العصر الذي قُدم بجزئي Battlefield 3 و Battlefield 4 كان عصر الحروب الحديثة، وأعتقد بأنه يتعين علينا العودة إلى جوهر Battlefield والقيام بذلك بشكل مذهل، وبعد ذلك سنرى إلى أين ستتجه الأمور من هناك.
وأوضح أن ذروة Battlefield كانت في Battlefield 3 و Battlefield 4، وأكد أن لعبة Battlefield ستَعود إلى خرائط الـ 64 لاعبًا، وأن نظام المتخصصين الذي ظهر بجزء Battlefield 2042 لن يعود بالجزء الجديد.

مقالات مشابهة

  • لعبة Battlefield الجديدة.. مغامرة وسط أجواء الحروب الحديثة
  • أعمال الزمن الجميل مع فرقة كوكب الشرق النسائية في الأوبرا
  • سلطان النيادي: تعجز الكلمات عن وصف حبنا لكم سيدي محمد بن زايد
  • لعبة غميضة تتحول إلى مأساة بعد مصرع أربعة أطفال اختناقا داخل ثلاجة
  • «البوابة نيوز» تفتح الملف..هل اختفى الفن الجميل بفعل فاعل ؟.. صناع الأغنية: مؤدو المهرجانات مثل الجراد يأكل الأخضر واليابس.. كلماتهم وألحانهم عقيمة وأصواتهم بشعة ودمروا كل شيء..الذوق العام لم يعد بخير
  • لعبة Skate جديدة تصل في عام 2025 بعد انقطاع دام 15 عامًا
  • سيدي ندياي على رأس قائمة زمالك 2005 لمواجهة حرس الحدود
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية شاملة لقرية تيدة بمركز سيدي سالم
  • من طلب تطبيق Wordle VR؟
  • سيدي بلعباس.. وفاة شابين في اصطدام سيارة بدراجة نارية