صدى البلد:
2024-10-05@02:34:25 GMT

ريم مصطفى تقود «سكوتر» في الشارع بملابس ملفتة

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

شاركت الفنانة ريم مصطفى، متابعيها، صورة جديدة لها عبر خاصية "ستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت ريم مصطفى تقود "سكوتر" اثناء قضاء عطلتها الصيفية، مرتدية ملابس جريئة، واعتمدت على وضع المكياج الخفيف، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

فيلم "أهل الكهف"

ومن ناحية أخرى تستأنف الفنانة ريم مصطفى تصوير باقي مشاهدها في فيلم "أهل الكهف" والذي يشاركها بطولته الفنان خالد النبوي إلى جانب عدد آخر من الفنانين والنجوم.

جدير بالذكر أن آخر أعمال ريم مصطفى السينمائية هو فيلم "العنكبوت"، بطولة الفنان أحمد السقا، ومنى زكي، والفنان ظافر العابدين، يسرا اللوزي، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال الفنانة ريم مصطفى

شاركت الفنانة ريم مصطفى مؤخرا في مسلسل "سره الباتع" الذي عُرض خلال السباق الرمضاني السابق لعام 2023، والذي شاركها بطولته الفنان أحمد فهمي والفنان أحمد السعدني إلى جانب فنانين آخرين، والعمل كان من إخراج خالد يوسف وقد شهد انتقادات كثيرة عقب عرضه.

آخر أعمال ريم مصطفى التي عرضت على المنصات الإلكترونية

وأما عن آخر أعمال ريم مصطفى التي عرضت عبر منصة شاهد فكان مسلسل "الثمانية" والذي شاركها بطولته الفنان آسر ياسين والفنان أحمد داوود وخالد الصاوي ومحمد علاء وعدد آخر من النجوم والفنانين، والعمل من إخراج أحمد مدحت. 

ريم مصطفى ونجاح أول عمل لها بطولة مطلقة في "طير بينا يا قلبي"

وكانت قد حققت الفنانة ريم مصطفى نجاحا كبيرا في أول عمل درامي اجتماعي لايت، بعنوان “طير بينا يا قلبي” والذي أول بطولة مطلقة لها والذي شاركها به عدد من الفنانين والنجوم أبرزهم الفنان نور محمود والفنانة بسمة والطفل سليم والطفلة ريما مصطفى. 

 

 

 

IMG_٢٠٢٣٠٨٢٧_٢٢٢٤١٤

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة ریم مصطفى الفنان أحمد آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي

يتعاون الفنان أحمد فهيم للمرة الثانية مع المخرج محمد سامي، في مسلسل "سيد الناس" بطولة الفنان عمرو سعد، المقرر له العرض في رمضان 2025.

تصريح أحمد فهيم 

 

يأتي هذا التعاون بعد نجاح "فهيم" و"سامي" سويًا بمسلسل "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان، وبسؤال "فهيم" من خلال تصريحات تلفزيونية له حول تعاونه مع "سامي" دون "رمضان"، وهل يمكن أن يسبب ذلك في حساسية بالتعامل بينهما، أو يتسبب في غيرة "رمضان" من عمرو سعد، نفى الفنان ذلك مؤكدا "مفيش الكلام دا دلوقتي، كلنا في دايرة ولحدة وكلنا حبايب وأخوات وأصحاب وزي ما حد نجم لازم يتمنى النجاح لغيره عشان هو كمان ينجح لإن النجاح بيصب في مصلحة الشغلانة ومصلحة العمل ككل، وأتمنى كل الناس تنجح".  

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة 
 

مسلسل "جعفر العمدة" تدور أحداثه فى إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي- جوهر، وهو من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مى كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • كلاكيت تانى مرة.. مصطفى شعبان يجتمع مع سهر الصايغ في الموسم الرمضاني 2025
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • أحمد زاهر يحصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره بـ نعمة الأفوكاتو
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • كندة علوش وأمير كرارة أبطال مسلسل جديد بعنوان "أعراض إنسحاب"
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي يستضيف ندوة للفنان لطفي لبيب
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • سلمى أبو ضيف تتباهي بحملها بملابس مثيرة (صور)
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • محمد أحمد ماهر ينضم لقائمة أبطال مسلسل "حكيم باشا" مع مصطفى شعبان