أشاد الفنان هاني شاكر، بالنقل الحصري لمهرجان القلعة الدولي للموسيقى على قناة الحياة، قائلا إن تغطية القناة للمهرجان يشاهدها ملايين الناس من كل أنحاء العالم، وهذا ليس غريبا على قناة «الحياة».

هاني شاكر: بكون سعيد في مهرجان القلعة

وأضاف هاني شاكر، خلال لقاء على شاشة قناة الحياة، على هامش المهرجان، أنه يحب الجمهور للغاية، «أكون سعيد للغاية في مهرجان القلعة بالتحديد، لأن البعض من هذا الجمهور ليس في مقدروه حضور حفلات الأوبرا أو الحفلات الأخرى، وهذا الجمهور البسيط حقه عليا وعلى الفنانين جميعهم أن نأتي له ونغني له ونسعده».

وعن المفاجآت التي سيقدمها في الحفل، قال إنه حضر مجموعة من الأغاني من ضمنها «الكبير» و«مروق»، وهو الإستايل الجديد الذي قدمه في الفترة الأخيرة مع المؤلف والملحن مصطفى شكري.

استقبال الجمهور لأغنية «الكبير»

ولفت إلى أنه غنى أغنية «الكبير» في مهرجان «جرش» بالأردن، كان استقبال الجمهور لها كبيرا، متابعا: «كل جديد يقدمه الشخص ليس الناس كلها مجمعة عليه، لكن أرى أن الغالبية العظمى تحبه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هاني شاكر مهرجان القلعة هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

غدًا.. انطلاق الدورة الأولى لمهرجان الإسكندرية للسينما الخضراء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنطلق الدورة الأولى لمهرجان الإسكندرية للسينما الخضراء AGFF، غدا الجمعة، أول مهرجان سينمائي من نوعه تستضيفه عروس المتوسط، وذلك بمتحف الاسكندرية القومي.

قالت نور حازم، منسق المهرجان، إن مهرجان الإسكندرية للسينما الخضراء  فرصة كبيرة لإحتضان المواهب الشابة وأصحاب الفكر الإبداعي، لمزيد من التواصل مع جمهور الإسكندرية لنشر الوعي البيئي وإلهام العمل الهادف لما يشكل من تأثير إيجابي لمجابهه التغيرات المناخية.

وأضافت، أن الدورة الأولى من مهرجان السينما الخضراء، مخصصة لعرض أكثر من 30 فيلم قصير متعلق بالإنتقال الأخضر العادل، لدعم صانعي وصانعات الأفلام الخضراء بالإضافة إلى تسليط الضوء على الدور المهم الذي يمكن أن يلعبه الفن في زيادة الوعي البيئي إذ أصبحنا في أمس الحاجة له لدعم بيئتنا بالفكر الأخضر المستدام.

كما أشارت،  إلى أن مهرجان AGFF منظم من قبل Banlastic Egypt ومشروع  Upstage، برعاية عديد من المنظمات المؤثرة بيئيا بما في ذلك: GlobalGreen Grants و Les têtes de l'art وبالتعاون مع المؤسسة الثقافية الأوروبية ومعهد جوته، المركز الثقافي الفرنسي، ومتحف الإسكندرية القومي.

مقالات مشابهة

  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • كيف روجت منى الشاذلي لمهرجان العلمين؟.. مفاجآت تنتظر الجمهور
  • هاني شاكر يلتقي جمهور العلمين الجديدة.. بهذا الموعد
  • ينطلق غدًا السبت.. تفاصيل برنامج "الساعة 6" على قناة الحياة
  • غدا.. انطلاق الدورة الأولى لمهرجان الإسكندرية الخضراء
  • غدًا.. انطلاق الدورة الأولى لمهرجان الإسكندرية للسينما الخضراء
  • استعدادات مكثفة لإطلاق مهرجان الأوبرا الصيفي في القاهرة والإسكندرية
  • هاني شاكر يهنئ نجوى كرم بمناسبة زفافها
  • هاني شاكر يهنئ نجوى كرم بزواجها.. ربنا يسعدكم
  • «بتمنالك كل السعادة».. هاني شاكر يهنئ نجوى كرم على زواجها