كتب- محمد عبيد:
ضبطت جمارك مطار سوهاج الدولي، محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الأسنان مع راكب مصري فور وصوله من الإمارات، وقامت سلطات الجمارك باتخاذ الإجراءات القانونية مع الراكب.

وقالت مصادر بالمطار: إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من الشارقة على طائرة العربية، تم الاشتباه في راكب مصري الجنسية وبتفتيش حقائبه عثر على ٥٨٠ قطعة من المستلزمات الطبية الخاصة بجراحة وزراعة الأسنان مخبأة داخل حقائبه في أماكن يصعب الوصول إليها.

وقام بالضبط عمرو السيد مدير حركة تفتيش الركاب وعبدالعزيز فؤاد مدير التعريفة وحسن أبو كريشه مدير أدارة الفحص بالأشعة ورشا لطفي بالأمن الجمركي وأحمد علي مصطفى مأمور تفتيش الركاب وأحمد جمال مصطفى مأمور الفحص، وبلغت التعويضات الجمركية المستحقة بمبلغ ٤٠٠ ألف جنيه.

وقرر محمد متولي مدير عام جمارك الأقصر والفروع إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم ١٤، بعد العرض على عمر خليفة رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية، تنفيذًا لتعليمات الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قائد فاجنر متحور كورونا بريكس تنسيق الجامعات فانتازي سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة مطار سوهاج

إقرأ أيضاً:

جامعة سوهاج تكرم مدير عام المدن الجامعية لبلوغها السن القانونية

شهد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، إحتفالية تكريم ساميه زايد مدير عام المدن الجامعية، بمناسبة بلوغها السن القانونية للتقاعد، وذلك بقاعة المؤتمرات الزجاجية بمقر الجامعة القديم، بحضور الدكتور عبدالناصر يس، والدكتور خالد عمران نواب رئيس الجامعة، والمحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، والدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة الأسبق، وعدد من القيادات الجامعية، ومديري العموم، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

وفى بداية كلمته أكد الدكتور حسان النعماني، أن إدارة الجامعة تحرص على تنظيم إحتفاليات نهاية الخدمة لتقديم الشكر والعرفان للعاملين على ما بذلوه من عطاء طوال رحلة عملهم بالجامعة، مشيراً إلى أن تكريم المخلصين من أبناء الجامعة هو حق أصيل للاحتفاء بهم والاعتراف بعطائهم وجهودهم، وتحفيزاََ لغيرهم من منسوبي الجامعة للتفاني فى العمل وبذل المزيد من الجهد، مشيداً بكفاءة وأداء المحتفي بها على مدار سنوات خدمتها داخل الحرم الجامعي.

وأعربت ساميه زايد عن سعادتها وفخرها بالعمل على مدار سنوات طويلة داخل تلك المؤسسة العريقة وسط كوكبة من القيادات المخلصة، متمنيه أن يستمر العمل بكل جد وتفاني وأن يحافظ منسوبي الجامعة على الريادة والمكانة الرفيعة التى تحتلها جامعتهم، كما أعربت عن وصف سعادتها بهذا اليوم، مؤكداً على أن أهم ما إكتسبته خلال سنوات العمل هو الإحترام والحب المتبادل من الجميع.

مقالات مشابهة

  • أزهر سوهاج يتفقد اختبارات رواق العلوم العربية والشرعية ورواق الطفل
  • السيطرة على حريق شب فى ورشة للأخشاب بأخميم
  • ضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا عبر مطار الغردقة
  • جامعة سوهاج تكرم مدير عام المدن الجامعية لبلوغها السن القانونية
  • مصرع عامل عقب إصابته فى حريق منزل بطهطا شمال سوهاج
  • 17.54 مليار درهم حجم سوق مستلزمات البناء في الإمارات
  • عزة مصطفى تناشد شيخ الأزهر للتدخل لعلاج طفلة تعاني من مرض الفشل الكلوي
  • مدير مطار بيروت: لبنان يتعرض لحملة تشويه إسرائيلية
  • مدير مطار بيروت الدولي: تقرير صحيفة "تلجراف" البريطانية "ضعيف"
  • جمارك مطار القاهرة الدولى تضبط 7 محاولات تهرب جمركى.. صور