الأسبوع:
2024-10-04@23:48:56 GMT

بث مباشر.. حفل هاني شاكر في مهرجان القلعة «فيديو»

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

بث مباشر.. حفل هاني شاكر في مهرجان القلعة «فيديو»

بدأت قناة الحياة، في البث المباشر لـ حفل النجم الكبير هاني شاكر الذي يقام ضمن فعاليات اليوم الثالث من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء.

قناة الحياة ومهرجان القلعة

وتقدم قناة الحياة حفلات مهرجان القلعة بشكل حصري على الهواء مباشرة، وشهدت الليلة الافتتاحية عددا من التكريمات لنجوم وصناع الموسيقى والغناء، كما تم تقديم فقرة غنائية للمطربة فايا يونان وبعدها كانت هناك سهرة مع النجم مدحت صالح.

هاني شاكرهاني شاكر في مهرجان القلعة

وبدأ هاني شاكر فقرته الغنائية في مهرجان القلعة بتقديم مجموعة من أشهر أغنياته منها «شاور» و«لو هتسهر» و«بحبك يا غالي».

وقام النجم هاني شاكر بتحية الجمهور الكبير الموجود في حفله بمهرجان القلعة، قائلا: «وحشتوني أوي من السنة اللي فاتت والله».

موعد مهرجان القلعة

وبدأت قناة الحياة بداية من يوم الجمعة 25 أغسطس، في عرض حفلات الدورة الــ31 من مهرجان القلعة، في بث مباشر عبر منصاتها المختلفة.

الحياة تعرض مهرجان القلعة على الهواء

ومن المقرر أن تقدم قناة الحياة، على مدار أسبوعين حفلات لأبرز وأهم نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، ومن بينهم هاني شاكر، علي الحجار، وليد توفيق، نادية مصطفى، هشام عباس، سيمون، عمر خيرت، مصطفى حجاج، وغيرهم من أبرز نجوم الموسيقى والغناء.

قناة الحياة

ويأتي عرض حفلات مهرجان القلعة، استمرارا للفعاليات الفنية والثقافية التي تقدمها قناة الحياة بشكل حصري، وآخرها حفلات مهرجان العلمين وحفل مهرجان القاهرة للدراما وحفل الأساتذة ومهرجان جرش ومهرجان اسوان وغيرها من الفعاليات الفنية والثقافية.

أسعار تذاكر مهرجان القلعة

وأسعار حفلات مهرجان القلعة هي 60 جنيها، وتذاع الحفلات مباشرة وحصريا على شاشة الحياة إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًبث مباشر.. نادية مصطفى تبدأ حفل مهرجان القلعة بـ«ادعوا لـ مصر».. والجمهور يستقبلها بالزغاريد

شاهد.. بث مباشر لـ اليوم الثاني من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هاني شاكر الشركة المتحدة قناة الحياة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مهرجان القلعة مهرجان القلعة للموسيقى والغناء أسعار تذاكر مهرجان القلعة حفل الفنان هاني شاكر هاني شاكر في مهرجان القلعة مهرجان القلعة حفلات مهرجان قناة الحیاة هانی شاکر بث مباشر

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يفتتح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية

يشهد الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، انطلاق حفل فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية بقصر ثقافة الإسماعيلية، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، واللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، وعدد من النواب وقيادات الوزارة ومحافظة الإسماعيلية.

ويشهد حفل الليلة تكريم الفنانة الكبيرة فريدة فهمي، والدكتور عبد المنعم عمارة محافظ الإسماعيلية السابق، ومؤسس المهرجان في 1985.

اصطفاف الفرق المشاركة على المسرح

وانطلق الحفل باصطفاف الفرق المشاركة على المسرح، حيث يشارك في الدورة الحالية من مهرجان الإسماعيلية 21 فرقة مصرية وأجنبية، منها 7 فرق من دول «الجزائر، رومانيا، إندونيسيا، الأردن، الهند»، و12 فرقة تابعة لهيئة قصور الثقافة وهي «الإسماعيلية، الوادي الجديد، العريش، الشلاتين التلقائية، الحرية السكندرية، بورسعيد، أسوان، المنيا، أسيوط، الشرقية، النيل للموسيقى والغناء الشعبي، إسماعيلية أطفال»، بالإضافة إلى فرقتي ذوي الهمم «هيئة قناة السويس، وفرقة القلوب البيضاء» التابعتين لمحافظة الإسماعيلية، وفرقة وزارة الشباب والرياضة.

مقالات مشابهة

  • هاني سعد يحتفل بعيد ميلاد درة على طريقته الخاصة (فيديو)
  • تصادم مباشر بين باخرتين في مضيق البوسفور (فيديو)
  • مهرجان الموسيقة العربية.. تفاصيل وموعد وأسعار تذاكر حفل تامر عاشور
  • حفلات «الويك إند» في مهرجان الموسيقى العربية.. اعرف الأسعار وطريقة الحجز
  • ماذا قال مصطفى محمود عن الحياة بعد الموت؟.. أسرار من العلم والإيمان
  • وزير الثقافة يفتتح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • أرخص حفلات في مهرجان الموسيقى العربية.. استمتع بـ100 جنيه فقط
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة
  • هاني شاكر أول فنان يؤجل حفلاته بسبب اضطراب الأوضاع السياسية
  • بينها الحلاني وجسار.. تعرف على مواعيد حفلات مهرجان الموسيقى العربية