حالة من الغضب الشديد انتابت جماهير نادي الزمالك بعد إعلان وزارة الشباب والرياضة تعيين الدكتور عماد مصطفى البناني مديرًا تنفيذيًا للقلعة البيضاء، ورئيسًا للجنة المؤقتة لإدارة النادي.

وكانت وزارة الشباب والرياضي قد أعلنت، اليوم الأحد، عن تعيين عماد مصطفى البناني رئيس المجلس القومى للرياضة الأسبق للعمل مديراً تنفيذياً لنادى الزمالك ورئيساً للجنة المشكلة لإدارة شئون النادى بدلًا من اللواء حسن موسى.

وعقب إعلان القرار، عبرت جماهير الزمالك عن غضبها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن انتماء الدكتور عماد البناني للنادي الأهلي، ونشرت بعض من منشوراته السابقة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ويظهر من خلال تلك المنشوارت التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي انتماء الرئيس الجديد للجنة المؤقتة لإدارة الزمالك للمنافس التقليدي النادي الأهلي، وهو ما جعل جماهير القلعة البيضاء تطالب بالتراجع عن قرار تعيينه.

أيمن يونس يطالب بالتراجع عن قرار تعيين عماد العناني

وكتب أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق عبر حسابه بموقع "إكس": "السيد وزير الشباب و الرياضه المحترم أشرف صبحي نادي الزمالك يعاني في هذه المرحله والجماهير و نجومه قلقانين".

وأضاف: "وليس تقليلا من الوزير السابق عماد بك البناني فهو صديق عزيز ومحترم، ويمتلك خبرات إداريه مميزة. ولكنه إذا كان قد أعلن من قبل عن انتماءه للنادي الاهلي، فأرجو أن تتراجع قرارك بهدوء".

ومن جانبه كتب رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة الزمالك السابق ونجل الأسطورة محمود أبو رجيلة: "ايه الفكرة انك تعين حد وبعد أقل من أسبوع تشيله وتجيب حد أهلاوى يدير نادى الزمالك".

وأضاف أبو رجيلة: "ليه التخبط ده ومين يتحمل مسؤليته وهل نادى الزمالك انعدم أولاده، اللى بيحصل ده فى حق نادى الزمالك جريمة في حق النادي وجماهيره".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف صبحي اخبار الزمالك الأهلي الزمالك الزمالك اليوم اللواء حسن موسى حسن موسى رئيس الزمالك الجديد عماد البناني مرتضى منصور وزارة الشباب والرياضة وزير الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

سوما: ما في حرمة تقدر تسيطر على رجّال واذا سمع كلامك هذا احترام .. فيديو

خاص

ظهرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي أسماء فرج الله الشهيرة بسوما، خلال مقطع مرئي، تحدثت فيه أنه لا يوجد شيء يسمى سيدة تستطيع السيطرة على رجل.

وجاءت سوما خلال المقطع قائلة: “مافي حرمة على وجه الأرض تقدر تقفل وتسيطر على رجال فإذا شفتيه يسمع كلامك فهذا احترام لك بس تبغين تبعدينه عن حاجه ولله لو يبغى ليسوي اللي يسويه”.

وحصد المقطع على تفاعل واسع من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تباينت ردود فعلهم عن المقطع فبعضهم قال:” لا تقدرين لأنهم مثل الأطفال “، في خير اتفق آخرون على كلامها.

وغزت سوما المنصات الاجتماعية، واشتهرت بظهورها العفوي في مقاطعها المصورة، وتظهر منزلها المتواضع، فيما يقوم زوجها بتصميم أزيائها وعمل المكياج الخاص بها.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-81.mp4

مقالات مشابهة

  • شبانة: صفحات تابعة لبيراميدز تحاول استقطاب جماهير الزمالك لحضور مباراة الأهلي.. ما يحدث عيب!
  • معهد إعداد القادة يواصل برنامج استخدام التواصل الاجتماعي في ريادة الأعمال
  • وسم #الحرية_لأحمد_حسن_الزعبي يجتاح موقع التواصل الاجتماعي / صور
  • سوما: ما في حرمة تقدر تسيطر على رجّال واذا سمع كلامك هذا احترام .. فيديو
  • عن حرية الرأي في العصر الرقمي
  • نجم الأهلي السابق: تغييرات كولر صنعت الفارق أمام الطلائع.. ومواجهة الأهلي وبيراميدز متكافئة
  • نجم حرس الحدود يكشف حقيقة انتقاله لنادي الزمالك
  • حارس الحرس يكشف حقيقة انتقاله لنادي الزمالك
  • تحت شعار "بل طوبى لِمَن يَسمَعُ كَلِمَةَ اللهِ ويَحفَظُها" أنشطة جديدة للإيبارشية
  • عبداللطيف النعيمي يكشف أهمية إنشاء المحتوى بمنصات التواصل