صعد منذ قليل الفنان الكبير هاني شاكر لخشبة مسرح محكى القلعة ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء المقام بقلعة صلاح الدين على نغمات بحبك يا غالي

وهتفت الجماهير لـ هاني شاكر عقب اداء الاغنية بهتاف بنحبك يا هاني وسط تحية خاصة من شاكر لهم

قال شاكر للوطن عن مهرجان القلعة "مهرجان عظيم، يخرج من أرقى دار أوبرا فى الوطن العربى، وعلى أرض أم الفنون مصر، مهرجان قادر على جمع جميع طوائف الشعب المصرى، من الغنى للفقير، كما أنه المهرجان الوحيد المصرى الذى يجمع جميع فنون الموسيقى والغناء فى جدول واحد".

أضاف شاكر " وأى فنان يحب الغناء والموسيقى سيكون داعماً للمهرجان ويحب أن يشارك فيه، لأن فرحة الفنان دوماً تظهر حينما يرى الجمهور المتعطش لفنه موجوداً معه، ويشدو بأغنياته معه، والحقيقة أننى سعيد وفخور بمشاركتى للمرة الثالثة على التوالى فى المهرجان، وسأظل أشدو فى المهرجان ما دام قلبى ينبض كى أسعد جمهورى الذى يأتى من كل بقاع جمهورية مصر العربية للاستماع إلىّ".

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هاني شاكر حفل هاني شاكر دار الأوبرا مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

«روس في الحرب» وثائقي يثير أزمة بمهرجان تورونتو السينمائي

عرضت قناة القاهرة الإخبارية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان ««روس في الحرب.. وثائقي يثير أزمة احتجاج في مهرجان تورونتو السينمائي».

 

وجاء في التقرير: «في سابقة نادرة يشهد مهرجان تورونتو السينمائي الدولي والمقام في كندا، تم سحب أحد الأفلام المشاركة ضمن مسابقة المهرجان وهو فيلم (الروس في الحرب) من إخراج أنستازيا تروفيموفا وهي مخرجة كندية ذات أصول روسية».

احتجاجات نشطاء كنديين

وأضاف: «ومع تواجد الفيلم في المهرجان، صارت احتجاجات من قبل ناشطين كنديين من أصول أوكرانية أمام قاعات السينما التي تشهد العرض، وهو ما اعتبرته أنستازيا كونه سحب الفليم بمثابة رقابة حكومية غير مقبولة».

سحب الفيلم

وتابع: «في وقت سابق لسحب الفيلم، قال القنصل العام الأوكراني في تورونتو، إن الفيلم الوثائقي هدفه دعائي لروسيا، بينما أدانت نائبة رئيس الوزراء الأوكراني -وهي من أصل أوكراني- الفيلم وإدراجه في المهرجان، وذلك رغم عرض الفيلم من قبل في مهرجان فينسيا السينمائي».

مقالات مشابهة

  • هاني شاكر يستعد لإحياء حفل "العندليب" في الكويت وسط إقبال جماهيري غير مسبوق
  • نفاد سريع لتذاكر حفل هاني شاكر في الكويت
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • في وقت قياسي.. نفاذ تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت
  • نفاد تذاكر حفل «العندليب» لـ هاني شاكر في الكويت قبل 10 أيام من إحيائها
  • نفاد تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت (تفاصيل)
  • «روس في الحرب» وثائقي يثير أزمة بمهرجان تورونتو السينمائي
  • مهرجان المسرح الخليجي يواصل فعالياته
  • أحمد السقا يهدي جائزته للراحلة ناهد رشدي في لقطة مؤثرة
  • تعرف على رابع ورش مهرجان المسرح العربي