أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن الرباعي المرشح للقب أفضل مهاجم في الدوري الممتاز للموسم الماضي في الاستفتاء الذي يتم بتصويت الجماهير.
ونشر الحساب الرسمي لرابطة الأندية المحترفة عبر "تويتر" صور للاعبين الـ4 المرشحين وعلق عليها: ‏حان الآن موعد اختيار أفضل مهاجم في دوري ‎رابطة الأندية المحترفة.. جوب مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري ومحمد شريف مهاجم الأهلي ومحمد حمدي زكي مهاجم أسوان وفخري لاكاي مهاجم بيراميدز.

. الاختيار يتم بناءً على التصويت من خلال جميع منصاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أن جوب مابولولو لاعب الاتحاد السكندري حقق لقب هداف الدوري برصيد 16 هدفا بينما سجل الثلاثي شريف وحمدي زكي لاكاى كل منهم 11 هدف في الموسم الماضي. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أفضل مهاجم في الدوري محمد شريف رابطة الأندية المصرية

إقرأ أيضاً:

رابطة الدوري الفرنسي تعلن إيقاف المغربي المهدي بنعطيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، إيقاف المغربي المهدي بنعطية المستشار الرياضى لرئيس نادي أولمبيك مارسيليا، بابلو لونغوريا، ثلاث مباريات نافذة ومثلها موقوفة التنفيذ.

وقررت اللجنة التأديبية التابعة لرابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، إيقاف المدافع الدولي المغربي السابق المهدي بنعطية، ثلاث مباريات نافذة ومثلها موقوفة التنفيذ، بسبب انتقاده حكم مباراة فريقه ومضيفه ليون الأحد قبل الماضي.
وذكرت اللجنة فى بيانها أن بنعطية أوقف "من مقاعد البدلاء، ومن غرفة ملابس الحكام، ومن جميع المهام الرسمية".
واعترض نادى مارسيليا على ذلك القرار، ونشر بيانا قال فيه: "إنه يختلف بشدة مع هذا القرار"مشيرا إلى المعاملة "غير المتناسبة تماما" مع بنعطية.
واستدعت اللجنة التأديبية، يوم الثلاثاء الماضي بنعطية للمثول أمامها لأنه أدان بشدة تحكيم بينوا باستيان، واتهمه بشكل خاص بالطرد المبكر للمدافع الأرجنتيني ليوناردو باليردي الذي حصل على إنذارين في أقل من خمس دقائق على بداية المباراة.
وعقب المباراة، صرح بن عطيه، قائلا "الأمر خطير جدا، أحب أن أقول الأشياء"، مضيفا "هناك الكثير من الأشياء التي لا يمكنني تركها تمر هكذا والتي لا يستطيع الرئيس (بابلو لونغوريا) تركها تمر، لا يمكنك أن تكون هناك كل أسبوع وتقول لنفسك: متى سيفعلونها بنا، هذا غير ممكن. هناك الكثير من الأمور المشكوك فيها في الشوط الأول وفي المباراة بأكملها".

وأضاف: "نشعر بالقلق عندما نرى أن السيد باستيان هو حكم مباراتنا"، كما صورت كاميرات "دازون" انفعال بنعطية على الحكم باستيان، في الممر المؤدي إلى غرف الملابس في ملعب غروباما.

وتجتمع اللجنة التأديبية للرابطة كل يوم أربعاء، كما عوقب رئيس مونبلييه لوران نيكولان خلال موسم 2022-2023، بالإيقاف لمباراتين من مقاعد البدلاء وجميع المهام الرسمية بسبب تصريحات فظة ضد الحكمة ستيفاني فرابارت خلال هزيمة فريقه أمام مضيفه ستراسبورج.

مقالات مشابهة

  • رابطة الدوري الفرنسي تعلن إيقاف المغربي المهدي بنعطيه
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • رابطة الأندية الإسبانية ترفض توقيع عقوبة ضد كورتوا
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • شرطة عجمان تحصد 12 جائزة دولية لأفضل الممارسات
  • رغم خسارته.. سيدات الزوراء لكرة الصالات يتوجن بلقب الدوري الممتاز
  • شرطة عجمان تحصد (12) جائزة ضمن الجائزة الدولية لأفضل الممارسات IBPC بنيوزلندا 2024
  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)
  • أفضل صانعي الفرص بالدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025