تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر من خلاله شخص يقوم بالتعدي بالضرب على "كلب " في منطقة الساحل بالقاهرة،  الأمر الذي أثار موجة من الغضب تجاه الواقعة وتصرف الشخص بالتعدي على هذا الحيوان، مطالبين بضبطه ومعاقبة على هذا الفعل .

رصدت الأجهزة الأمنية مقطع الفيديو المتداول ، وتمكنت من  كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمناً مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بالتعدى على "كلب" بالطريق العام بمنطقة الساحل بالقاهرة.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (فنى كهربائى) وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بدعوى ترويض الكلب خشية إيذائه للمارة. 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق. 

وفي واقعة آخرى شهدت منطقة حلمية الزيتون خلال الأيام القليلة الماضية، واقعة بشعة راح ضحيتها شخص وأصيب شقيقه بعد خلاف مع جارهم الذي يمتلك طلب شرسر يرون به المارة .

وقام المتهم بإطلاق أعيرة خرطوش تجاه الضحايا ما أدي لمقتل أحدهما وإصابة الآخر ،ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في إلقاء القبض علي المتهم بإرتكاب الواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حسابه.

وكانت "الوفد " قد إلتقت شقيق الضحية ،والذي إصيب جراء قيام المتهم بإطلاق الخرطوش عليهم ،وطالب بالقصاص العاجل والعادل بإعدام المتهم حتي يشفي غليلهم وتبين نارهم على فقيدهم الذي قتله المتهم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كشف تفاصيل مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو منطقة الساحل مرتكب الواقعة بإطلاق أعيرة خرطوش

إقرأ أيضاً:

النيابة تنتدب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع حريق مطعم شهير بالأزبكية

أمرت النيابة العامة، بانتداب رجال الأدلة الجنائية، إلى موقع حريق شب مساء اليوم داخل أحد المطاعم الشهيرة فى منطقة الأزبكية، وذلك لإعداد تقرير مفصل عن أسباب الحريق الحقيقة، والتأكد من وجود شبه جنائية في الواقعة من عدمه.

البداية كانت بتلقى غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من مسئولى مطعم شهير بمنطقة الازبكية، يفيد باندلاع النيران فى المطعم، على الفور تم الدفع بـ3 سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق، وتمت السيطرة على النيران ومحاصرتها قبل امتدادها إلى المحال التجارية المجاورة، ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لدمباشرة التحقيق، والتى أمرت بسرعة ارسال تقرير المعمل الجنائي.







مقالات مشابهة

  • النيابة تستدعى أسرة طفل شنق نفسه بأكتوبر
  • التحقيق في واقعة التحرش بأجنبية بالمعادي
  • بعد موافقة "تشريعية النواب" نهائيًا.. متى يتم إثبات المتهم متلبسًا بالجريمة بقانون الإجراءات الجنائية الجديد؟
  • القبض على عامل تورط في واقعة تحرش بالقاهرة
  • التحقيق مع عامل تحرش بـ سيدة أجنبية بعد توصيل طلبات لها
  • ضبط المتهم بقتل شخص فى القليوبية
  • النيابة تنتدب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع حريق مطعم شهير بالأزبكية
  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى محكمة الجنايات
  • قرار من النيابة بشأن طالب دهس موظفا بالأوتوستراد
  • تفاصيل اصطدام شخص بسيارة ووفاته بالقاهرة وضبط المتهم