قال مصطفى كيلاني، ناقد فني، إنه حزين لانتهاء مهرجان العلمين، وفي الوقت نفسه سعيد بالجهود المبذولة على مدار نحو شهر ليخرج المهرجان بهذا الشكل، مشيدا بوجود جمهور كبير للمهرجان على مستوى العالم.

مهرجان العلمين متاح للجميع كل عام

وأضاف «كيلاني»، خلال مداخلة هاتفية عبر تغطية لقناة «إكسترا نيوز»، المجهود المبذول بالمهرجان أظهر للناس تفاصيل وفعاليات مميزة، ودفق بداخلهم الرغبة بالقدوم مجددا العام المقبل، مشيرًا إلى أن المهرجان مفتوح ومتاح للجميع حول العالم، وبه حفلات مدفوعة وأخرى مجانية، وأتاح حركة السياحة الخارجية والداخلية بالبلد.

الجميع يرغب باستمرار المهرجان

وتابع الناقد الفني، بأن الجميع يرغب في وجود المهرجان دائما ويرغبون بالمزيد من الفعاليات، وعدم انتهائه، خاصًة بعد رؤية الفعاليات والعروض وتحقيق الترفيه المرغوب به.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العلمين الجديدة العلمين

إقرأ أيضاً:

مدحت صالح ضيف منى الشاذلي بمهرجان العلمين.. تفاصيل

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، النجم مدحت صالح، في حلقة خاصة ببرنامجها "معكم"، ومن المقرر أن تعُرض بحضور الجمهور فى مدينة العلمين الجديدة الخميس 11 يوليو الجارى، ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين.

أسعار تذاكر حلقة مدحت صالح مع منى الشاذلي 

ويبدأ الحفل في تمام الساعة 10 مساء الخميس 11 يوليو المقبل، ويستمر على مدار ساعتين حتى 12 بعد منتصف الليل، وتأتي تذاكر الحفل في فئتي الـVIP بـ 1500 جنيه، أما الفئة الثانية بـ600 جنيه،

ومن المقرر أن تتضمن الحلقة باقة مميزة من أشهر أغانى النجم مدحت صالح، القديمة والحديثه التي يحبها ويتفاعل معها جمهوره، إضافة لغنائه مجموعة من الأغاني لنجوم الزمن الجميل.

كما ستشهد الحلقة، العديد من أسرار التي يكشفها النجم مدحت صالح، ويتفاعل مع الجمهور بشكل مباشر.

تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان العلمين 

وكان قرر مهرجان العلمين، أن يُطلق نسخته الثانية بشعار "العالم علمين" رافعًا علم فلسطين بجانب العلم المصري، على البوستر الخاص بالمهرجان، كما قرر تخصيص 60% من أرباح النسخة الثانية من المهرجان لدعم أهلنا في فلسطين، وهذا يعنى أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان، ستقوم بدعم فلسطين.

ويشهد مهرجان العلمين فى دروته الثانية، عددًا من الفعاليات الفنية والرياضية وغيرها، حيث يضم المهرجان تخت مظلته مهرجان للموسيقى والغناء ومهرجان للطعام ومهرجان للرياضة اضافة إلى مهرجان نبته للطفل.

مقالات مشابهة

  • العلمين الجديدة تستعد لإبهار زوارها بنسخة ثانية من الحدث الترفيهي الأكبر في العالم العربي
  • أوركسترا من 92 عازفا.. تفاصيل حفل نادر عباسي بمهرجان العلمين 2024
  • مواعيد حفلات الطرب في مهرجان العلمين.. بينها مدحت صالح
  • «مستثمرو السياحة»: العلمين يمكنها استقبال الزوار على مدار العام وليس صيفا فقط
  • «على قد الإيد».. فعاليات للأسرة في مهرجان العالم علمين
  • مدحت صالح ضيف منى الشاذلي بمهرجان العلمين.. تفاصيل
  • منى عبد الوهاب: مهرجان العلمين سيقدم عروضا مسرحية تناسب مختلف الأعمار
  • موفدة «إكسترا نيوز»: المسرح الرئيسي بمهرجان العلمين يشهد نجما كل أسبوع
  • العالم علمين.. الكينج يفتتح حفلات المهرجان والختام لـ«ويجز»
  • في حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024