بناءً على توجيهات اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، تم القيام بإجراءات لضمان استمرارية العمل في تمشيط الطرق والنظافة ورفع المخلفات في المدن والأحياء والقرى. وقد كلف خالد عبدالرؤوف عزت، رئيس مركز ومدينة أبنوب، نواب المركز والمدينة ورؤساء القرى ومسئولي قسم النظافة والحملة الميكانيكية بمتابعة كافة أعمال النظافة ورفع المخلفات وتمشيط الطرق.

تم تنفيذ هذه التوجيهات من خلال رفع المخلفات ووضعها في المقالب المخصصة لها بمركز أبنوب وقرية المعابدة. هذا التدبير يهدف إلى الحفاظ على نظافة المنطقة وتطبيق المعايير البيئية اللازمة. تضمن هذا الإجراء أيضًا أن يتم تمشيط الطرق بشكل منتظم لضمان سلامة المواطنين والمركبات.

تأتي هذه الخطوات في إطار الحملة الشاملة للحفاظ على النظافة وتحسين المناظر الطبيعية التي تسعى إليها سلطات المحافظة. ونتيجة لهذه الجهود المستمرة، تشهد مركز أبنوب وقرية المعابدة تحسنًا عمليًا في مستوى النظافة وترتيب الطرق.

تُقدّر هذه الجهود التي تقوم بها سلطات المحافظة والفرق المعنية للحفاظ على نظافة المنطقة والحفاظ على جمالية المشهد البيئي. ومن المتوقع أن يستمر العمل بتمشيط الطرق والنظافة ورفع المخلفات بشكل دوري، بهدف تحسين جودة الحياة في مدينة أبنوب وقرية المعابدة.

حملة مكبرة للقيام بأعمال النظافة ورفع المخلفات وتمشيط الطرق في قري ابنوب حملة مكبرة للقيام بأعمال النظافة ورفع المخلفات وتمشيط الطرق في قري ابنوب حملة مكبرة للقيام بأعمال النظافة ورفع المخلفات وتمشيط الطرق في قري ابنوب حملة مكبرة للقيام بأعمال النظافة ورفع المخلفات وتمشيط الطرق في قري ابنوب حملة مكبرة للقيام بأعمال النظافة ورفع المخلفات وتمشيط الطرق في قري ابنوب حملة مكبرة للقيام بأعمال النظافة ورفع المخلفات وتمشيط الطرق في قري ابنوب حملة مكبرة للقيام بأعمال النظافة ورفع المخلفات وتمشيط الطرق في قري ابنوب حملة مكبرة للقيام بأعمال النظافة ورفع المخلفات وتمشيط الطرق في قري ابنوب حملة مكبرة للقيام بأعمال النظافة ورفع المخلفات وتمشيط الطرق في قري ابنوب

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

حملة أمنية مكبرة تستهدف أوكار تجارة المخدرات بقنا والمنوفية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت  الأجهزة الأمنية بقنا حملة أمنية إستهدفت حائزى ومتجرى المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة قوص.. وقد أسفرت جهودها عن ضبط 8 قضايا ضُبط خلالهم 8 متهمين .. وبحوزتهم (5,300 كيلو جرام لمخدر الحشيش – كمية من مخدر الشابو) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

في نفس السياق شنت  الأجهزة الأمنية بالمنوفية حملة أمنية إستهدفت حائزى ومتجرى المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.. وقد أسفرت جهودها عن ضبط 8 قضايا ضُبط خلالهم (8) متهمين .. وبحوزتهم (كمية من مخدرى "الحشيش ، الهيروين" – 11 فرد محلى وعدد من الطلقات) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

مقالات مشابهة

  • مناقشة آليات تطبيق رسوم النظافة بمنظومة التخلص الآمن من المخلفات بالإسماعيلية
  • سكرتير عام الإسماعيلية يناقش آليات تطبيق رسوم النظافة
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • حملة أمنية مكبرة تستهدف أوكار تجارة المخدرات بقنا والمنوفية
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج ضمن « حياة كريمة»
  • رئيس حي البساتين يقود حملة مكبرة تنفيذًا لقرار غلق المحال التجارية
  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا
  • حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين