شفق نيوز:
2024-07-02@00:11:59 GMT

إعدام بالرصاص داخل مجلس عزاء جنوبي العراق

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

إعدام بالرصاص داخل مجلس عزاء جنوبي العراق

شفق نيوز/ افاد مصدر امني بمحافظة ذي قار، اليوم الاحد، بمقتل وإصابة شخصين داخل مجلس عزاء شمالي مدينة الناصرية مركز المحافظة.

وابلغ المصدر وكالة شفق نيوز، ان "مجلس العزاء الذي أقيم على طريق سيد دخيل القديم شمالي مدينة الناصرية مركز المحافظة تحول لمعركة طاحنة بين طرفين انتهت بمقتل شخص على طريقة الاعدام بتلقيه طلقة في الرأس وإصابة اخر بجروح".

واضاف المصدر، ان "قوات امنية طوقت مكان الحادث وقامت بنقل الجثة للطب العدلي والمصاب للمشفى، فيما باشرت بملاحقة الجناة الذين هربوا للقرى النائية القريبة من موقع الحادث".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي ذي قار اعدام مجلس عزاء

إقرأ أيضاً:

8 شهداء في قصف إسرائيلي على رفح وغزة

غزة - متابعة صفا

استشهد 8 مواطنين وأصيب عدد آخر، يوم الأحد، في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً شمالي مدينة رفح، وآخر في حي الدرج، إلى جانب شقة في شارع النفق بمدينة غزة.

وأفاد مراسل وكالة "صفا"، بانتشال 6 شهداء من منزل عائلة زعرب الذي تعرض لقصف إسرائيلي فجر اليوم شمالي مدينة رفح.

وأوضح أن دبابات إسرائيلية تعاود التوغل في حي البرازيل شرقي رفح والبلد وسط مدينة رفح وتشرع بعمليات تجريف وإطلاق نار وقذائف.

وأشار مراسلنا في غزة، إلى استشهاد مواطن وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في حي الدرج شرقي مدينة غزة، لافتًا إلى تواصل القصف المدفعي المكثف على حي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

من جهتها، قالت المديرية العامة للدفاع المدني، إن طواقمها بمحافظة غزة تمكنت من انتشال شهيد بعد استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي شقة لعائلة "الشوبكي" بشارع النفق في مدينة غزة فجر اليوم.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 37834 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 86858 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

 

 

مقالات مشابهة

  • المرصد السوري: مقتل 4 أشخاص وإصابة 20 آخرين في اشتباكات بين القوات التركية ومتظاهرين شمالي البلاد
  • جيش الاحتلال يقر بمقتل جندي وإصابة اخر في مخيم نور شمس
  • تحت بند سمح بالنشر.. العدو الصهيوني يقر بمقتل وإصابة 11 جندياً بتفجير عين نفق في غزة
  • انتحار شاب شنقا داخل غرفته شرقي بغداد
  • حادث مأساوي.. مصرع امرأة وإصابة 7 إثر انقلاب عجلة في الطارمية
  • استشهاد فلسطيني وإصابة 5 آخرين بغارة إسرائيلية على مخيم نور شمس بطولكرم
  • مقتل فلسطيني وإصابة 5 آخرين بغارة إسرائيلية على مخيم نور شمس بطولكرم
  • 8 شهداء في قصف إسرائيلي على رفح وغزة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين وإصابة آخرين في مواجهات شمالي غزة
  • مقتل شقيقين برصاص قيادي حوثي جنوبي دمت