ثمن السيد هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة حزمة القرارات التي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، بمنح المشروعات الصناعية المستهدفة، مجموعة من الحوافز التي تتعلق بالإعفاءات الضريبية، وغيرها من التسهيلات التي تستهدف تعميق التصنيع المحلي.

وأضاف رئيس حزب الإصلاح والنهضة، في تصريحات له، أن هذه الخطوة تعد دفعة قوية للقطاع الصناعي، وتسهم بصورة مباشرة في تسريع وتيرة توطين الصناعات المختلفات، وجذب الاستثمارات في القطاع الصناعي، بجانب دفع عجلة الصناعات التحويلية، وإحلال الواردات في الصناعات المستهدفة.

وأشار عبد العزيز إلى أن عددًا من تلك التوصيات كان الحزب قد تقدم بها ضمن أوراق السياسات والتوصيات التي قدمها الحزب إلى الأمانة الفنية للحوار الوطني، من أهمها ما يتعلق بإعفاء الصناعات الإستراتيجية، وتوجيه الحوافز نحو الأولويات الاستثمارية في القطاعات الأكثر أولوية وكذلك ما يتعلق بمنح تسهيلات أكثر للتأسيس والتشغيل، وتوسيع نطاق الرخصة الذهبية؛ دفعًا لعجلة الاستثمار في القطاعات الاستراتيجية والهامة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هشام عبد العزيز الإصلاح والنهضة الإصلاح الرئيس عبد الفتاح السيسي المشروعات الصناعية

إقرأ أيضاً:

محمد عواد: التتويج بالسوبر الأفريقي دفعة قوية للزمالك قبل السوبر المحلي

أكد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك أن فريقه يستحق التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

محمد صلاح ينتقد حسام حسن ويعلق على تتويج الزمالك بالسوبر أحمد بلال: تصريحاتي ليست سببًا لفوز الزمالك بالسوبر.. جوميز تفوق على كولر

وقال محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" من وجهة نظري أن التتويج بالسوبر الإفريقي دفعة قوية للاعبين قبل السوبر المحلي في الإمارات وأتمنى التتويج باللقب بشكل رسمي "

وأضاف:" الزمالك كان لديه الحافز الكبير للفوز على النادي الأهلي في السوبر الإفريقي وافتتاح الموسم الجديد ببطولة قارية ".

وكان الزمالك قد توج بلقب بطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي بعد الفوز عليه بركلات الترجيح عقب التعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة.

مقالات مشابهة

  • محمد عواد: التتويج بالسوبر الأفريقي دفعة قوية للزمالك قبل السوبر المحلي
  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: إطلاق قناة «Q news» خطوة لمواجهة الشائعات دوليا
  • أمين التثقيف بـ«الإصلاح والنهضة»: إطلاق قناة «Q news» إنجاز إعلامي
  • قيادي بـ«الإصلاح والنهضة»: التصعيد الحالي في المنطقة لا يخدم مصالح أي طرف
  • قيادي بـ«الإصلاح والنهضة»: إطلاق قناة «Qnews» يعزز الريادة الإعلامية المصرية
  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: مصر رائدة في جهود صنع السلام الإقليمي
  • رسملة قوية للقطاع المصرفي السعودي .. 49.9 % مساهمة الأنشطة غير النفطية
  • أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي
  • حزب الجيل يثمن رسائل الرئيس السيسي للمصريين: الاستقرار يتطلب وعي الشعب
  • رئيس الوزراء يوجه بتكثيف العمل لسرعة الخروج بإجراءات محفزة للقطاع الخاص