أخبار ليبيا 24

قالت وزارة العدل بالحكومة الليبية، إن العملية العسكرية في الجنوب جاءت لتطهير الحدود الجنوبية من العصابات الأجنبية المدعومة من بعض ضعاف النفوس في الداخل، مشيرة إلى أن الوزارات كافة في حالة متابعة مستمرة وعلى مدى الساعة، لمواكبة العمليات العسكرية، وصولا لتحقيق النتائج المرجوة.

وأكدت الوزارة،  اليوم الأحد، تأييد الحكومة للعملية العسكرية للقوات المسلحة العربية الليبية، لافتة إلى أن نخبة من القوات المسلحة البرية والجوية تنفذ مهاما دقيقة للتأمين، وإخراج بعض المحسوبين على المعارضة التشادية.

وأضافت الوزارة: “العملية العسكرية تتعامل مع الوضع الأمني الهش في بعض دول الجوار، وما يشكله من تهديد للدولة، والحكومة ستقدم كامل الدعم لإتمام المهام العسكرية من أجل الحفاظ على إقليم الدولة الليبية من التحديات والاعتداءات الخارجية، وحماية مقدرات الشعب”.

وقالت الوزارة إن الحكومة الليبية برئاسة أسامة حماد تهيب بوزارة الداخلية رفع درجة الاستعداد، وحفظ الأمن داخل المدن، ومنع أي محاولات لزعزعة الاستقرار من قِبل العصابات الإجرامية.

وأطلقت القيادة العامة للقوات المسلحة يوم الجمعة الماضية عملية عسكرية في الجنوب الليبي قرب الحدود مع تشاد.

المصدر: أخبار ليبيا 24

إقرأ أيضاً:

ياسر العطا: قواتنا جاهزة لنظافة العاصمة

تاق برس – أعلن مساعد القائد العام للجيش السوداني  ياسر العطا، جاهزية القوات في منطقة أمدرمان العسكرية لنظافة العاصمة من التمرد.

 

 

وحيا العطا ضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة بمنطقة أمدرمان العسكرية وهنأ قوات العمل الخاص في القطاع الغربي لأمدرمان على الانتصارات التي حققوها.

 

 

وقال لدى مخاطبته ضباط وضباط صف وجنود منطقة أمدرمان العسكرية بحضور قائد الجيش عبدالفتاح البرهان، إن القوات في منطقة أمدرمان العسكرية جاهزة للتحرك نحو مناطق الصراعات الملتهبة في أقاليم السودان المختلفة، مبيناً أن القوة جاهزة تماما لنظافة العاصمة من أوباش التمرد.

 

 

وقال إن الحرب سجال يوم لك ويوم عليك، مبينا أن القوات المسلحة لن تفرح لانتصار ولن تهزها هزيمة.

 

وأضاف”ثقتنا في شعبنا وجيشنا لن تتضعضع وأن الانتصار سيكون حليف القوات المسلحة”. مشيداً بالتفاف الشعب السوداني حول قواته المسلحة دفاعا عن الأرض والعرض”

العطا. التمرد

مقالات مشابهة

  • نيبينزيا: العملية العسكرية الروسية تحدد موقف الغرب من التسوية في أوكرانيا
  • موسكو: موقف الغرب من التسوية في أوكرانيا سيتغير استنادا لسير العملية العسكرية الروسية
  • وزارة الحكم المحلي تبحث خطط واحتياجات جهاز الحرس البلدي
  • وزير الإنتاج الحربى: الاستمرار فى توفير مطالب قواتنا المسلحة.. والمواطن على رأس الأولويات
  • “الحويج” يشدد على عقد الصالون السياسي في مدن الجنوب الليبي
  • تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /04.07.2024/
  • “حماد” يطلع على سير عمل وزارتي التعليم العالي والشباب خلال لقائه وزيرهما
  • حزب الشعب الديمقراطي: الحكومة الجديدة جاءت لتجني الثمار
  • تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /03.07.2024/
  • ياسر العطا: قواتنا جاهزة لنظافة العاصمة