علق الإعلامي عمرو خليل، على وصول مفاوضات نادي اتحاد جدة السعودي مع ليفربول إلى مراحل متقدمة من أجل التعاقد مع نجمه المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كم ترحاب بمحمد صلاح بالمملكة السعودية

وقال عمرو خليل، خلال برنامجه «من مصر» المذاع على قناة «سي بي سي»،: «كم الترحاب كبير جدًا لمحمد صلاح في المملكة العربية السعودية، وهناك كلام كثير يقال إن صلاح سيستقل الطائرة الخاصة بعد مباراة نيوكاسل، للذهاب إلى دبي وإجراء الكشف الطبي».

واستعرض عمرو خليل، تعليقات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ورغبة السعوديين الكبيرة في انتقال نجم مصر إلى صفوف الاتحاد السعودي، بينها: «يا صلاح لا تفوت اللعب أمام جماهير الاتحاد، نحن نحبك يا أبا مكة».

اتحاد جدة السعودى يسرع بصفقة محمد صلاح

ويتطلع اتحاد جدة السعودي للإسراع في عملية حسم صفقة النجم المصري محمد صلاح، خاصة أن إدارة الريدز أكدت على عدم تلقي عرض رسمي من جانب النمور لضم الفرعون المصري حتى الآن. 

وقدم الاتحاد السعودي عرضا مغريا للحصول على خدمات محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بقيمة 100 مليون يورو لصالح الريدز، وسيحصل النجم المصري على راتب يفوق الـ200 مليون يورو سنوياً، يجعله اللاعب صاحب الأعلى أجراً في العالم متخطيا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقيمة 200 مليون يورو مع النصر السعودي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إتحاد جدة السعودى محمد صلاح السعودية برنامج من مصر محمد صلاح عمرو خلیل

إقرأ أيضاً:

بيان لاتحاد الجاليات المصرية بأوروبا حول تشكيل الحكومة المصرية الجديدة

تابع اتحاد الجاليات المصريه في اوروبا، برئاسة محمد الزفزاف، باهتمام بالغ تشكيل الحكومة المصرية الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وما نتج عن ذلك من تعيين وزراء جدد وإدماج وزارات أخرى.


ويتطلع الاتحاد أن يعطى إدماج وزارة الهجرة مع وزارة الخارجية دفعة قوية لكيفية التعامل مع حركة الهجرة المصرية للخارج وذلك من خلال استراتيجية واضحة المعالم تأخذ بعين الاعتبار مطالب أبناء مصر فى الخارج.

 


كذلك يتطلع الاتحاد أن يؤدى الادماج إلى إفراز آلية جديدة ذات فاعلية وواقعية تؤدى إلى مشاركة حقيقية لأ بناء مصر فى الخارج فى عمليات التنمية المستدامة فى مصر.


كذلك يتطلع الاتحاد إلى آلية فاعلة لمواجهة الهجرة الغير شرعية  تقوم على أساس توفير البدائل القانونية والتنموية لهذه الظاهرة مع الأخذ فى الاعتبار الأوضاع فى الدول المسقبلة ،كذلك العمل على الحد من هذه الظاهرة التى أودت بحياة العديد من شبابنا.


وينتهز إتحاد الجاليات المصرية فى اوروبا هذه الفرصة ليتقدم للحكومة المصرية الجديدة بخالص الأمنيات بالتوفيق فى خدمة المصالح المصرية الوطنية والقومية سواء فى الداخل أو الخارج.
 

 

مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس.. حكيمي حاضر مع المغرب ومصر والعراق دون صلاح وإقبال
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد
  • عمرو خليل: الحكومة الجديدة قادرة على التعامل الفوري مع التحديات الحالية
  • محمد الباز: الانضمام لمنظومة «توك شو» الشركة المتحدة شرف كبير
  • بيان لاتحاد الجاليات المصرية بأوروبا حول تشكيل الحكومة المصرية الجديدة
  • كاف يحرج اتحاد الكرة بشأن رخصة بيراميدز
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا