شفق نيوز:
2024-07-06@14:04:14 GMT

نحر وصعقة ينهيان حياة شابين في ديالى

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

نحر وصعقة ينهيان حياة شابين في ديالى

شفق نيوز/أفاد مصدر أمني في ديالى بمصرع شاب جراء صعقة كهربائية، وآخر قضى بنحر رقبته.

وأبلغ المصدر، وكالة شفق نيوز، أن "شاباً في العقد العشرين من عمره، لقي مصرعه جراء صعقة كهربائية في قضاء مندلي 93 كم شرق بعقوبة".

وأضاف المصدر، أن "الشاب يعمل في مولد أهلي، ولقي مصرعه أثناء أعمال صيانة في المولد"، مؤكداً نقل الجثة إلى الطب العدلي، وفتح تحقيق بملابسات الحادث.

وفي حادث آخر، لفت المصدر، إلى أن "الأجهزة الأمنية ألقت القبض على شاب قتل شقيقه البالغ من العمر 15 عاماً نحرا بالسكين في محل لبيع الاراكيل بسوق ناحية بهرز 8 كم جنوب بعقوبة"، مشيرا إلى أن "الجاني يخضع الآن للتحقيق".

وفي وقت سابق من اليوم، عثرت الأجهزة الأمنية في ديالى، على جثة شاب مقتول داخل محل لبيع الاراكيل في منطقة(باب الخان) وسط ناحية بهرز جنوبي بعقوبة، وسط ظروف غامضة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي ديالى صعقة كهربائية

إقرأ أيضاً:

مصرع شابين صعقًا أثناء عملهما داخل مزرعة مواشي بالغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت قرية الأنبوطين التابعة لمركز السنطة فى محافظة الغربية، مصرع شابان، في العقد الثالث من عمرهما، صعقا بالكهرباء، حال عملهما داخل مزرعة مواشي،  بقرية الانبوطين التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثتين إلى  مشرحة مستشفي السنطة العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.
 

مصرع اثنين


تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية وغرفة عمليات مرفق الإسعاف، بلاغاً من الأهالي يفيد بوفاة اثنين داخل مزرعة مواشي، بقرية الانبوطين بدائرة مركز شرطة السنطة، صعقا بالكهرباء أثناء عملهم، وانتقلت مباحث الجنائية وسيارتي إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة كلا من، «كمال.ي» ويبلغ من العمر 25 عاما مقيم بعزبة العرب و«عبد اللطيف.ر» ويبلغ من العمر 24  عاما مقيم بقرية كفر طرنه، صعقا بالكهرباء، حال عملهم بأعمال صيانة، داخل مزرعة مواشي خاصة بأحد أصدقائهم، بقرية الانبوطين.

جرى نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى السنطة العام، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثامين الي ذويها لدفنها بمسقط رأسهما.

مقالات مشابهة

  • مصرع شابين صعقًا أثناء عملهما داخل مزرعة مواشي بالغربية
  • إصابة شابين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال شرق نابلس
  • عصابة تسطو على محل لبيع الذهب وسط مدينة الحديدة
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبة جديدة
  • المصريون بالنمسا: من الأجدى ضم وزارة الهجرة إلى الخارجية
  • مصرع شابين أثر إنقلاب سيارة ملاكى في الدقهلية
  • مصرع شابين إثر انقلاب سيارتهما في ترعة المنصورية
  • مسن يتهم شابين بابتزازه عقب تصويره في علاقة شاذة
  • قرارات جمهورية جديدة في الجريدة الرسمية.. بينها تخصيص أراضي لمحطات طاقة متجددة
  • ضربها بمأسورة علي رأسها..زوج ينهي حياة زوجته بالغربية