كشف والد أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مفاجأة بشأن رحيل اللاعب عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل رغبة الشباب السعودي في التعاقد معه، والانتقال إلى مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، خلال الفترة الحالية.

وقال والد زيزو في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «ما زالت كل الأمور جائزة في الوقت الحالي بشأن انتقال أحمد سيد زيزو خارج النادي، خلال الفترة الحالية»، مشيرا إلى أنه ينتظر الموقف النهائي الخاص برد «الأبيض» في مسألة رحيله عن صفوف الفريق.

وأكد أن «نادي الشباب السعودي لا زال متمسكا بالتعاقد مع أحمد سيد زيزو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية»، لافتا إلى أن اللاعب لم يحصل على مستحقاته المتأخرة لدى النادي خلال الفترة الحالية، ولم يجر إبلاغهم بعقد أي جلسة أو أي أمر خلال الفترة الأخيرة بشكل نهائي حتى هذه اللحظة. 

ورفض مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، فكرة رحيل أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، متمسكا باستمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد.

   

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد سيد زيزو زيزو الزمالك أحمد سید زیزو خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي

رد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، على الأنباء التي تتردد خلال الفترة الأخيرة، عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والتي لم يتحدد موعدها النهائي حتى هذه اللحظة بصورة رسمية.

الزمالك: سنشارك في بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي

 وأكد مصدر مسئول داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن الفريق يعمل خلال الفترة الحالية على إنهاء أزمة الحصول على التراخيص الخاصة بالمشاركة القارية، مشيراً إلى أن النادي لم يجر إيقاف قيده حتى فترة 31 مارس، وهو ما تنص عليه لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بشأن المشاركات القارية، وبالتالي فمن حقنا المشاركة في الكونفدرالية والسوبر الإفريقي».

وأضاف: «نادي الزمالك يعمل خلال الفترة الفترة الحالية على إنهاء أزمة خالد بوطيب بشكل نهائي، وكل الأزمات الأخرى الخاصة بهذا الملف».

وقدم خالد بوطيب شكوى ضد نادي الزمالك منذ عام 2020؛ بسبب عدم حصوله على مستحقاته والتي تقدر بـ مليون و900 ألف دولار، بالإضافة إلى 500 ألف دولار فوائد.

وكان نادي الزمالك، قد حصد لقب مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، على حساب نهضة بركان المغربي، بينما حصد الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الترجي التونسي.

مقالات مشابهة

  • تطورات مفاوضات برشلونة مع جناح منتخب إسبانيا.. ليس ويليامز
  • زيزو: حالة واحدة تجبرني على الرحيل عن الزمالك
  • زيزو: ساعدت الزمالك في ضم 3 صفقات
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي
  • أمير هشام: كولر في اجتماعه مع لجنة التخطيط فتح باب الرحيل أمام كهربا وجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • ريال مدريد يبحث عن التعاقد مع مدافع ليل الفرنسي
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • برشلونة يسعي لحسم صفقة نجم الريال في الميركاتو الصيفي