صراحة نيوز:
2024-09-19@17:27:07 GMT

الذكرى الأولى لرحيل الفنان جورج الراسي

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

الذكرى الأولى لرحيل الفنان جورج الراسي

صراحة نيوز- تحلّ اليوم الذكرى الأولى لرحيل المطرب جورج الراسي الذي وُلِدَ في 29 يناير عام 1980، وغابَ عن عالمنا في مثل هذا اليوم العام الماضي 2022، عن عمرٍ يناهز الـ 42 عامًا.

في سياقٍ متصلٍ، كانت قد نشرت عارضة الأزياء جويل حاتم مقطع فيديو مثيرًا للجدل أعلنت فيه عن استعدادها للتخلّص من حياتها، ووجّهت رسالةً إلى نجلها جو من طليقها المطرب جورج الراسي.


قالت جويل حاتم خلال الفيديو: “أقدمت على تناول بعض الحبوب، ولم أكن أتخيل أن أفعل هذا الأمر، ولكن كل هذا بسبب عائلة زوجي جورج الراسي”.
وتابعت جويل حاتم وهي توجّه كلامها لنجلها: “سامحني، أنا فعلت هذا الأمر بسبب عائلة جورج الراسي ووالدك”.
وفي وقتٍ سابق، كشفت مصادر مطلعةٌ قريبةٌ من عائلة الفقيد لموقع “سكاي نيوز عربية”، أنّ “الطريقَ مكان وقوع الحادث قد شهد الكثير من الحوادث القاتلة، بسبب وجود فاصل إسمنتي ضخم يظهر فجأةً، بمنتصف الطريق ذي الاتجاه الواحد، دون أي تنبيه”.
النهار

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي علوم و تكنولوجيا عربي ودولي الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي علوم و تكنولوجيا عربي ودولي الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة جورج الراسی

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان في أزمة.. والسبب “ابنه”

عاد اسم النجم المصري محمد رمضان للتداول في أزمة جديدة، لكن هذه المرة ليس بسبب تصرفات الفنان المثيرة للجدل، بل بسبب خلاف نجله “علي” مع ابن الجيران.

وجاء ذلك بعدما وجّهت سيدة اتهاماً لنجل محمد رمضان تتهمه فيه بالاعتداء على ابنها بالضرب، خلال لعبهما سوياً.

وتقدمت السيدة ببلاغ لقسم شرطة أكتوبر، أفادت فيه أن نجلها البالغ من العمر 11 عاماً، تعرض لاعتداء بالضرب، على يد نجل الفنان الشهير، موضحةً أنه تشاجر مع ابنها وضربه على وجهه، ما تسبب في إصابته بكدمة.
وأضافت فى بلاغها أن محمد رمضان شاهد نجله وهو يعتدي على ابنها ولم يردعه عن تصرفه السيئ.

من جهتها، اتخذت السلطات الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق للتأكد من صحتها، فيما اكتفى رمضان بالصمت، ولم يعلّق حتى الآن بأي تصريحات أو منشورات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تأكيد ما حدث أو نفيه.

وأثارت الواقعة انقساماً كبيراً بين متابعي محمد رمضان، إذ اعتبرها البعض مجرد ادعاء، قد لا يكون حقيقياً ويجب انتظار التحقيقات لكشف الحقيقة، بينما بدأ آخرون بالهجوم، معتبرين أن ما حدث أمر متوقع من الابن، بسبب اعتياد والده على إثارة الجدل.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يبحث عن عرض لرحيل حسام أشرف
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب “ابنه”
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب "ابنه"
  • عرب نيوز: الفأر إغتال البيدجا بسبب المنافسة على عمليات الاتجار بالبشر.. وليبيا لن تتعافى من الفوضى في أي وقت قريب
  • أحمد الفيشاوي: كرهت نفسي بسبب الفشل
  • فيلم عاشق يحتل المرتبة الأولى في الإيرادات ويحقق 8.4 مليون جنيه خلال أسبوع
  • فيلم "عاشق" يتصدر المرتبة الأولى في شباك التذاكر
  • شاهد بالفيديو.. الفنان حمادة هلال يشعل حفل الزواج السوداني الضجة.. العروس تصرخ “بحبه أوي” والعريس يرد عليها: “بحبها أوي” والمطرب المصري يتفاعل على الطريقة السودانية (أبشر يا عريس)
  • «نِعم الزوج ونِعم الأب».. منال الصيفي تحيي الذكرى الأولى لوفاة أشرف مصيلحي
  • اليوم.. حديقة انطونيادس تكرم اوائل الطلاب بالاسكندرية