يتطلع اتحاد جدة السعودي للإسراع من عملية حسم صفقة النجم المصري محمد صلاح، خاصة أن إدارة الريدز أكدت على عدم تلقي عرض رسمي من جانب النمور لضم الفرعون المصري حتى الآن.
الناقد الرياضي السعودي عيسى الجوكم، كشف آخر مفاوضات نادي اتحاد جدة السعودي مع ليفربول ووصولها لمراحل متقدمة من أجل التعاقد مع نجمه المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد صلاح أمام نيوكاسل.. الرقصة الأخيرة أو مواصلة الحلم محمد صلاح والاتحاد السعودي.. موافقة الفرعون ورفض كلوب يصعبان موقف ليفربول

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج من مصر، الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل، على قناة سي بي سي، إن المشروع الرياضي السعودي طموح جدًا، وصلاح جوهرة وإيقونة، ليس فقط داخل المستطيل الأخضر بل في العالم، وهو كارزيما ونجح في إنجلترا ويشكل شعبية كبيرة للغاية.

شعبية جارفة

وواصل:" وجود صلاح في الاتحاد حلم السعوديين، فهو يمتلك شعبية جارفة"، معقبًا:" المعلومات مؤكدة بأن صلاح قادم لاتحاد جدة، وهنستقبل بزفة في المطار".

وقدم الاتحاد السعودي عرضًا مغريًا للحصول على خدمات محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بقيمة 100 مليون يورو لصالح الريدز، وسيحصل النجم المصري على راتب يفوق الـ200 مليون يورو سنوياً، يجعله اللاعب صاحب الأعلى أجراً فى العالم متخطيا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقيمة 200 مليون يورو مع النصر السعودي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد جدة السعودى محمد صلاح النجم المصري محمد صلاح الريدز ليفربول المستطيل الأخضر محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"

تحدث الهولندي آرني سلوت، مدرب فريق ليفربول الجديد، عن نجمي الفريق محمد صلاح وفان دايك ثنائي الريدز، بعد توليه المسئولية الفنية خلفًا لـ يورجن كلوب.


وقال سلوت في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الأول له مع ليفربول، ردًا على تواصله مع نجمي الفريق محمد صلاح وفان دايك: “بشكل عام يرغب كل لاعب كبير في الفوز بالبطولات، كل هؤلاء اللاعبين يريدون الفوز، ويتعين عليهم أن يتعطشوا للفوز”.


وتابع: “أحب رؤية اللاعبين الجيدين سواء كانوا كبارًا أو صغارًا، هذا لا يهم في النهاية الأمر يتعلق كله بالجودة”.

 

محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول 

ترددت أنباء صحفية بشأن حسم المصري محمد صلاح مستقبله مع ليفربول، بعد أن ارتبط اسم الفرعون بمغادرة أنفيلد هذا الصيف إلى الدوري السعودي للمحترفين، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

 

وأكدت صحيفة "ذا أتلتيك"، في تقرير لها على أن صلاح لا يفكر في الرحيل عن ليفربول، خلال فترة الانتقالات الحالية على أقل تقدير.

 

أوضحت الصحيفة أن النادي الأحمر لديه 4 لاعبين يعتبرهم أعمدة الفريق، هم: صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد وأليسون بيكر، وهو الرباعي الذي لا يفكر النادي على الإطلاق في الاستغناء عنه خلال الفترة الحالية.

مقالات مشابهة

  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • أولمبياد باريس.. حكيمي حاضر مع المغرب ومصر والعراق دون صلاح وإقبال
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • حفل «أسطوري» لاستقبال مبابي في «البرنابيو»
  • مرحلة جديدة أبعدت صلاح.. أزمة الكبار تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • اتحاد الكرة: إدارة محمد الحنفي للمباريات قانونية.. وموقفنا سليم في قضية فيتوريا.. ورئيس لجنة الحكام القادم "مصري"
  • الفارو موراتا يتلقي عرضين من الدوري السعودي