كشف المايسترو هاني فرحات عن رأيه في مواقع التواصل الاجتماعي، وتأثيرها على حياة الفنانين والمشاهير وذلك في ندوته بموقع صدى البلد. 

 

ووصف المايسترو هاني فرحات في تصريحات خاصة السوشيال ميديا بأنها حفرة، موضحا:" مبحاولش ادخل الحفرة دي لإن ليها جانب إنساني صعب شوية..  ممكن حد يقولك تعليق مش مرتكز على حاجة حقيقية أو  حد يسمعك كلمتين ملهمش أي لازمة ولا أنا استاهلهم".

 

 

واستطرد المايسترو هاني فرحات قائلة:" عشان كده بقول إن السوشيال ميديا  ليها جانب أسود والناس نفسيتها صعبة وممكن تقولك كلام صعب.. أنا بعيد خالص عنها ومبحبش أطلع اوضح وأنا من الناس اللي مقتنعة إن الرد على الإشاعة بيكبرها ولما تتجاهلها بتموت". 

 

وتحدث المايسترو هاني فرحات في ندوته بموقع صدى البلد، عن رأيه في المسيرة الفنية لعدد من نجوم ونجمات الفن الذين حقق نجاحات معهم. 

 

وقال هاني فرحات في تصريحاته، عن الفنانة سميرة سعيد إنها تقدم أعمال صعبة جدا موضحا:" مش أي حد يعرف يغني لسميرة سعيد.. ولما حد من برامج المواهب بيختار يغني ليها بيلبس في الحيطة". 

 

واستطرد هاني فرحات قائلا:" سميرة سعيد في كوكب تاني خالص وطول عمرها عندها فكر.. ووصلت للنجومية وحب الناس ومش ناقصها أي حاجة". 

 

كما تحدث هاني فرحات عن مسيرة أصالة قائلا:" هي شخصية عظيمة ومن أكتر الناس محترمة وبتقدر الفنانين والموهوبين.. ومش ناقصها أي حاجة في الدنيا غير إنها تغنى". 

 

وتطرق المايسترو هاني فرحات إلى الحديث عن الفنانة شيرين عبد الوهاب قائلا:" انا اشتغلت معاها من أول ألبوم تامر وشيرين.. أغنية بحبك أوي.. وهي من أول الناس اللي سمعتها وانبهرت بموهبتها".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاني فرحات السوشيال ميديا المايسترو هاني فرحات أصالة المایسترو هانی فرحات

إقرأ أيضاً:

أحمد الغندور: الحكام تتأثر بالسوشيال ميديا.. والحكم مثل اللاعب يحتاج إلى دعم دائم

أكد أحمد الغندور الحكم الدولي أن وسائل التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، تؤثر بالسلب على أداء بعض الحكام والضغط الذى يضعه الجمهور على الحكام قبل المباريات.

أحمد الغندور: الحكام تتأثر بالسوشيال ميديا.. والحكم مثل اللاعب يحتاج إلى دعم دائم 

وقال أحمد الغندور خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و10 مع محمد الليثى المذاع على أون تايم سبورت إف إم على مواجات 93.7 قائلا " الحكم مثل اللاعب يشعر دائما بالضغط ويحتاج إلى التاهيل والتركيز وهناك نقطة مهمة للغاية وهي الدعم المعنوي والإعلامي أيضا".

وأشار أحمد الغندور الحكم الدولي، في حديثه إلى أن هناك أطراف كثيرة سبب أزمات الحكم المصري.

مقالات مشابهة

  • هل يجوز الدفع إلى المنصات والجمعيات الخيرية عن العقيقة الثانية؟.. الشيخ المنيع يجيب.. فيديو
  • الجمعة القادمة.. هاني فرحات يستعد لحفل أنغام بالبحرين
  • نفاد سريع لتذاكر حفل هاني شاكر في الكويت
  • بالصور.. شاهد تغريدات نجمات السوشيال ميديا بعد مباريات القمة الأفريقية.. فاطمة الصادق تشيد وعائشة الماجدي تتغزل وحنان حسن تسخر من المريخ “ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين”
  • في وقت قياسي.. نفاذ تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت
  • مايان السيد تشعل السوشيال ميديا برقصة في حفل تخرج شقيقتها
  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)
  • محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)
  • أحمد الغندور: الحكام تتأثر بالسوشيال ميديا.. والحكم مثل اللاعب يحتاج إلى دعم دائم
  • بعد نجاح «تيجي نسيب».. هاني فرحات يكشف عن جولة فنية كبيرة مع أنغام