صراحة نيوز – اختتمت في موقع تلفريك عجلون، اليوم الأحد، فعاليات بازار “يدوي” الخامس، للمنتوجات الغذائية والحرفية في إقليم الشمال، الذي نظمه برنامج إرادة، بالتعاون مع إدارة المناطق التنموية.

وقال مدير عام إرادة المهندس سامي عليمي، إن البازار الذي شارك به 30 مشروعا إنتاجيا من مشاريع برنامج إرادة، التي استفادت من خدمات البرنامج لعرض منتجاتها وبيعها مباشرة للمواطنين، وكذلك للتعريف بمنصة “يدوي” الإلكترونية التسويقية التابعة للبرنامج.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

عصام شيحة بعد الإفراج عن 605 نزلاء: هناك إرادة سياسية ورغبة حقيقية لإنهاء كل الملفات المعلقة

علق عصام شيحة، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن الإفراج عن 605 من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، مراعاة للبعد الإنساني. 

أحمد موسى مشيدًا بقرار السيسي بالعفو عن 600 نزيل: "جاء دون مناسبة" (فيديو) الإفراج عن 2009 نزلاء بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو حالة من الرضا العام  

وقال "شيحة" في اتصال هاتفي مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "الساعة 6" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الإثنين، "حالة الإفراج تترك حالة من الرضا العام والناس شعرت بأن هناك توجهات لحل كثير من المشاكل المعلقة".

وأضاف "هناك إرادة سياسية ورغبة حقيقية لإنهاء كل الملفات المعلقة، الدولة تتعامل بمنطق أن المدان متى التزام بلوائح السجون يجب أن يخفف هذا من أمور كثيرة ويمكن التيسير عليه".

تغيير مفاهيم العقاب 

وتابع "مثل هذه القرارات تخلي الأسر تتعاطف مع الدولة المصرية وتقدر تحل مشاكل كثيرة، فيها فرح عارم وشديد وتبعث برسالة إيجابية أن الناس تتمنى أن العفو القادم يكون أحد أطرافها".

واستطرد "وهذا يغير مفاهيم العقاب المصري أنت الهدف فيها هو الردع وليس الانتقام وتمكن من أخطأ وعوقب أن يندمج في المجتمع من جديد".

 

 

مقالات مشابهة

  • لجان المقاومة: ارتفاع أعداد مصابي ومعاقي الاحتلال تأكيد على انتصار إرادة المقاومة
  • اختتام فعاليات الصيف في مسجد الفاروق عمر بن الخطاب بدبي
  • اختتام فعاليات البطولة الدولية للشراع ببنغازي بمشاركة 7 دول
  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية: التصحيح يدوي وشكلنا لجنة للمراجعة قبل الكونترول
  • سلام: الإصلاحات لم تتحقق في لبنان بسبب عدم وجود إرادة للتغيير
  • وزير الاقتصاد اللبناني: الإصلاحات لم تتحقق في لبنان بسبب عدم وجود إرادة للتغيير
  • روسيا تبدأ تطوير الجيل الخامس من الغواصات النووية الإستراتيجية
  • الميهوب: أي تصريحات أو مواقف تصدر عن حكومة الدبيبة لا تعبر عن إرادة الشعب الليبي
  • عصام شيحة بعد الإفراج عن 605 نزلاء: هناك إرادة سياسية ورغبة حقيقية لإنهاء كل الملفات المعلقة
  • إعلاميون دوليون يسلطون الضوء على المقومات السياحية في ظفار ضمن جهود جذب السيُّاح