حسم المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول موقفه النهائي من رحيل محمد صلاح نجم الفريق إلى اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يورجن كلوب يرفض رحيل محمد صلاح

وقال محمد صلاح في تصريحات صحفية عن سؤاله حول رحيل النجم المصري إلى اتحاد جدة:"من جديد أؤكد للجميع محمد صلاح ليس للبيع، ليس للبيع".

وكان محمد صلاح قد قاد فريق ليفربول من تحقيق الفوز على حساب فريق نيوكاسل يونايتد حيث قام بتمريرة رائعة إلى داروين نونيز من خلالها سجل هدف الفوز القاتل.

بعد تدخل كريم بنزيما.. الاتحاد السعودي ينجح في التعاقد مع مدافع ريال مدريد رسميًا موعد مباراة مباراة ريال مدريد القادمة في الجولة 4 من الدوري الإسباني

ومن جانبه  قال محمد أبو تريكة عن مغادرة صلاح للدوري الإنجليزي: “ليفربول لن يعوضه فنيًا، لذا لا يمكن بيعه على الإطلاق، بالنسبة لملاك النادي يجب أن يبقى صلاح بكل تأكيد، وبالنظر إلى وقوفهم ضد ما تفعله الأندية السعودية، يجب عليهم الخروج علنًا ورفضهم بيع اللاعب”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يورجن كلوب محمد صلاح رحيل محمد صلاح فريق ليفربول اتحاد جدة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني السابق لفريق ليفربول الإنجليزي، عن امكانية تولية القيادة الفنية لمنتخبي ألمانيا او إنجلترا في الفترة القادمة، خاصة بعد رحيله عن الريدز الموسم الماضي.


وقرر كلوب الابتعاد عن التدريب وإنهاء رحلته مع ليفربول الموسم الماضي من أجل الحصول على راحة، ليرتبط اسم المدرب الألماني طوال الفترة الماضية التي غادر فيها ملعب "أنفيلد" بوجهات مختلفة مثل الإشراف على منتخبي ألمانيا وإنجلترا ونادي بوروسيا دورتموند.

واقترح رودي فولر المدير الرياضي للاتحاد الألماني، تولي كلوب مهمة تدريب منتخب ألمانيا على وجه التحديد خلفا ليوليان ناغلسمان بعد بطولة كأس العالم 2026.

 

وخلال حصوله على وسام الاستحقاق من جمهورية ألمانيا الاتحادية في قصر بلفيو، قال مدرب الريدز السابق عن هذه الإمكانية: "لا أرغب في الحديث عن كرة القدم اليوم لأنه ليس هناك ما أقوله، رودي فولر رجل لطيف للغاية وتم وضعه في موقف اضطر فيه للحديث عن هذا الأمر".

وعن منتخب إنجلترا: "ستكون أكبر خسارة ماء وجه في تاريخ كرة قدم إذا قمت بهذا الاستثناء في الوقت الحالي".

كما ارتبط اسم كلوب البالغ 57 عاما، مؤخرا بخوض تجربة جديدة مع نادي إنتر ميلان الإيطالي، وذلك في حالة رحيل سيموني إنزاغي عن الفريق لخلافة إريك تين هاغ في مانشستر يونايتد.

مقالات مشابهة

  • نجم ريال مدريد: محمد صلاح صدم العالم بعد انتقاله إلى ليفربول
  • عاجل.. فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش بعد اهتمام ليفربول وآرسنال
  • محمد صلاح ينتظر رقمًا قياسيًا في مباراة ليفربول وكريستال بالاس
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أرنولد
  • يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا
  • محمد صلاح يقارن بين سلوت ويورجن كلوب.. ماذا قال عن مدرب ليفربول الحالي ؟
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • عاجل.. حقيقة اعتذار صلاح عن خوض مباراة مصر وموريتانيا
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • عاجل| رد رسمي من ريال مدريد يحسم جدل مواجهة الزمالك التاريخية