بوابة الوفد:
2024-10-05@05:43:40 GMT

11 ألف جنيه.. تنقذ سمع «يوسف»

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

 

يوسف أحمد محمد.. يبلغ من العمر 12 عاما، يدرس بالصف الاول الاعدادي، منذ ولادته اكتشف الاطباء إصابته بفقدان السمع العصبى الشديد بالاذنين، ويحتاج إلى جراحة لزرع قوقعة بالاذن، وأجريت له جراحة زرع قوقعة بالاذن اليمنى.

واستمر الطفل فى عمل جلسات تخاطب على فترات متقطعة بسبب تكلفتها المالية الضخمة، وبحمد الله تعالى تحسنت الحالة، والان السمع مهدد بالفقدان، جهاز السمع «القوقعة» يحتاج كل عدة أشهر الى صيانة وقطع غيار مثل ميكروفون أو بطاريات أو أسلاك أو مغناطيس، وهذه الاشياء تتكلف الافًا من الجنيهات، وهى مبالغ كبيرة تفوق المقدرة المالية للاسرة، والاب عامل بسيط باليومية، ولا يستطيع تلبية المتطلبات الضرورية للاسرة، والطفل مهدد الان بفقدان السمع والتعثر فى الحياة، لتوقف «القوقعة» عن العمل بسبب الحاجة لقطع غيار وصيانة، تتكلف أحد عشر ألف جنيه.

وكذلك يحتاج لعمل جلسات تخاطب تتكلف ألف وستمائة جنيه شهريا، والام لديها ثلاثة أطفال فى مراحل التعليم المختلفة، جاءت أم الطفل الى «عيادة الوفد» تبحث عن الامل فى إنقاذ فلذة كبدها، وقالت للاسف إن التأمين الصحى يرفض الصيانة وقطع الغيار المطلوبة لجهاز السمع «القوقعة»، وتناشد أهل الخير من أصحاب القلوب الرحيمة مساعدتها العاجلة بتوفير قطع الغيار المطلوبة، حيث لا يوجد للأسرة أى مصدر مالى ثابت يساعد فى نفقات الحياة، ومصاريف العلاج ضخمة لا تقدر عليها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: 11 ألف جنيه يوسف

إقرأ أيضاً:

عاجل.. يوسف حسن يعلن فسخ تعاقده مع الزمالك

أعلن يوسف حسن، مهاجم فريق الزمالك من مواليد 2003، اليوم رسميًا رحيله عن النادي وفسخ عقده مع القلعة البيضاء.

يوسف حسن يعلن فسخ تعاقده مع الزمالك

ونشر اللاعب بيانًا عبر حسابه على "فيس بوك" قال فيه: "جمهور الزمالك العظيم، كان انضمامي لنادي الزمالك واحدًا من أحلامي التي تحققت، ولكن للأسف لم يحالفني التوفيق.

‏وأضاف: "الييوم تم فسخ تعاقدي مع النادي، ولا أعلم حتى الآن أين سيكون مستقبلي. أتمنى كل النجاح لنادي الزمالك وإسعاد جماهيره الوفية."

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق

وأكمل: "هناك الكثير بداخلي لكن التعبير عنه لن يغير شيئًا. تلقيت العديد من العروض، سواء من داخل مصر أو خارجها، وبمبالغ مغرية أكثر من الزمالك، لكنني اخترت الزمالك حبًا فيه وطمعًا في كتابة تاريخ مع النادي. ومع ذلك، تعرضت لظلم كبير لا يحتمله أحد بسبب مصالح شخصية."

واسترسل: "أرجوكم راجعوا تصريحات المدرب فيريرا الذي أكد أنني سأكون من أفضل اللاعبين في مصر وتم اختياري بالاسم. لن أغفر ما حدث لي من تدمير نفسي ومادي، وسيأتي الوقت المناسب لكشف كل التفاصيل لتعرفوا كيف تحمون ناديكم من أصحاب المصالح الشخصية."

وختم قائلًا: "أراكم على خير، وأتمنى من الله التوفيق لي ولكم فيما هو قادم."

مقالات مشابهة

  • أشرف يوسف: محمد يوسف كان يستحق الطرد بعد 10 دقايق في سوبر 94
  • وفاة شخص في حريق 3 مخازن لبيع قطع غيار السيارات في وهران 
  • عاجل.. يوسف حسن يعلن فسخ تعاقده مع الزمالك
  • إغلاق إسلام أباد وقطع الاتصالات لمنع احتجاجات أنصار عمران خان
  • حدث ليلًا| إحالة غير مستحقي سيارات المعاقين للنيابة وقطع المياه بهذه المناطق في القاهرة
  • محافظ المنيا يشدد على إزالة التعديات والإشغالات وقطع التيار الكهربائى عن أبراج سكنية مخالفة بملوى
  • جراحة طارئة تنقذ طفل من فقدان البصر في تخصصي بريدة
  • هل يؤثر الاستماع إلى الموسيقى لوقت طويل على السمع؟
  • عملية جراحية ناجحة تنقذ حياة طفلة تعاني من مشاكل تنفسية معقدة بسوهاج
  • بالتنسيق مع مصر.. الإمارات تنقذ شابًا فلسطينيًا من بتر ساقه