اتهمت مصادر حقوقية قيادي في فصائل “المجلس الانتقالي الجنوبي” باختطاف واخفاء أحد المواطنين ونجله عقب وصولهما من صنعاء إلى مدينة عدن الواقعة تحت سيطرة التحالف لليوم الثالث على التوالي.

وذكرت مصادر حقوقية بالمدينة أن القيادي المقرب من رئيس “الانتقالي” حازم عمر الجحافي الذي ينتمي لمنطقة “الضالع”، أرسل مجاميع مسلحة لاختطاف المواطن عبدالحق دويد ونجله عبدالعزيز أثناء تواجدهما في مقر اقامتهما بأحد فنادق منطقة الشيخ عثمان، واقتيادهما إلى جهة مجهولة.

وأكدت أن اختطاف دويد ونجله جاء عقب إصدار ما يسمى “اللجنة الأمنية” بعدن توجيهات للجحافي بإخلاء منزل المواطن دويد عقب سيطرته عليها في منطقة خور مكسر قبل ثلاث سنوات.

يشار إلى أن المواطن عبدالحق دويد الذي ينتمي لمنطقة سنحان بمحافظة صنعاء وصل مدينة عدن خلال الأيام الماضية للمطالبة باسترجاع منزلهم المنهوب ليتعرضا للاختطاف والاخفاء من قبل “الانتقالي

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اتهام الفنان محمد رمضان ونجله بضرب طفل

 

فتحت جهات التحقيق المختصة بالجيزة، التحقيق فى واقعة اتهام  مديرة بإحدى شركات الإعلانات، لـ نجل الفنان محمد رمضان بالاعتداء على نجلها طالب، والبالغ من العمر 11 عاما، داخل ناد شهير بأكتوبر وإصابته في الوجه.

وقالت والدة الطفل المصاب فى بلاغها، أن نجل الفنان محمد رمضان قام بالتعدي على ابنها البالغ من العمر 11 عاما، وأصابه بكدمة في الوجه خلال مشاجرة بينهما داخل ناد شهير في 6 أكتوبر.

 

تفاصيل اتهام الفنان محمد رمضان ونجله على ابن الجيران 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تقدمت إحدى السيدات من جيران الفنان محمد رمضان، ببلاغ إلى قسم أول أكتوبر، تتهم فيه الفنان محمد رمضان ونجله، بالاعتداء على نجلها داخل نادي.

وأضافت المبلغة، أن نجلها الطالب عمر، يدرس بالصف السادس الابتدائي في مدرسة جرين لاند الدولية بالشيخ زايد، وتعرض للضرب ما نتج عنه إصابته بكدمات واحمرار بالخد الأيسر.

وأوضحت في بلاغها أنه خلال لعب نجلها داخل نادي شهير، حدثت مشادة بينه وبين نجل محمد رمضان، موضحة أنها تطورت للضرب.

واتهمت الفنان محمد رمضان وابنه بالتعدي على نجلها، وإحداث إصابته، وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقالات مشابهة

  • مليشيا الكهنوت تختطف سادس قيادي مؤتمري بسبب الاحتفال بذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر
  • حملة مسعورة مستمرة.. مليشيا الحوثي تختطف قيادياً مؤتمرياً في ذمار
  • أحدث صور لمنطقة الأعمال والبرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية الجديدة CBD
  • قوات الانتقالي تختطف تاجراً من منزله في عدن وتنهب أمواله وسط فزع بناته
  • احتجاجات غاضبة في شبوة للمطالبة بالإفراج عن معتقل من سجون المجلس الانتقالي
  • قوات الانتقالي تداهم منزل مواطن في أبين وتعتقل نجله
  • مليشيا “الانتقالي” تقتحم منزل مواطن بمديرية الوضيع في أبين وتعتقل أحد أبنائه
  • تفاصيل اتهام الفنان محمد رمضان ونجله بضرب طفل
  • الاحتلال يعتقل مواطنًا من الأغوار
  • استشاري طب وقائي: الدولة ضمت 8.5 مليون مواطن إلى مظلة التأمين الصحي