وقع الاختيار على لاعبا منتخب مصر للناشئين اللاعب نور فتح الله واللاعبة جنى حسام للانضمام الى فريق الاتحادين الدولى والافريقى للتنس للناشئين والناشئات تحت 17 عاما وذلك بسبب نتائجها المتميزة فى البطولات الدولية وكونهما من العناصر الواعدة فى اللعبة البيضاء.

إقرأ أيضًا..

الشباب والرياضة تستقبل منتخب مصر للطائرة سيدات بعد الصعود لكأس العالم الشباب والرياضة تستقبل منتخب مصر للطائرة سيدات بعد الصعود لكأس العالم والحصول علي فضية أمم أفريقيا


ويضم هذا الفريق الدولى الافريقى عدد 3 لاعبين و3 لاعبات اخرين من ناشئى القارة السمراء.


ويخضع اللاعبون الثمانية طوال شهر سبتمبر المقبل لمعسكر تدريبى بالقاهرة بالإضافة للمشاركة فى البطولات الدولية التى ستقام فى مصر خلال تلك الفترة وفى مقدمتها البطولة الدولية  "J200 "  وذلك تحت اشراف كامل من الاتحادين الدولى والافريقى للتنس ضمن برنامج الاتحاد الدولى لتطوير اللاعبين واللاعبات الصاعدين بالقارة السمراء.



 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نور فتح التنس أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. العش في لافيينا لمدة 3 مواسم

نجحت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة محمود الأسيوطي فى التعاقد رسمياً مع محمد العش لاعب راس البر لمده 3 مواسم فى صفقة انتقال حر في حضور احمد عثمان بليه وكيل اللاعب، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي لافيينا في الصعود لدورى الممتاز .

نجح نادى لاڤيينا فى التعاقد مع كريم عبد الحق جناح أيسر نادى الزمالك المعار لنادى الترسانة فى صفقة انتقال حر. 

نجح نادي لافيينا بقيادة أحمد صلاح الذى ينافس بدورى المحترفين، في التعاقد مع يوسف الصعيدي لاعب وسط نادي سمنود، في صفقة انتقال حر .

أكد أحمد صلاح المدير الفني للافيينا أن بداية فترة الإعداد ستكون خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو المقبل ، مشيرا أنه يعكف خلال الفترة الحالية على دراسة احتياجات الفريق من التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر من أجل المنافسة على الصعود للممتاز في الموسم الجديد .

وأضاف المدير الفني للافيينا أن هناك ورش عمل مع مدربين قطاع الناشئين طوال الفترة الماضية لوضع استراتيجية محددة للعمل خلال الموسم الجديد في ظل سعى الإدارة نحو الإستعانة بعدد من لاعبى القطاع للمشاركة مع الفريق الأول .

وشدد أحمد صلاح أن هناك دعم كبير من محمود الأسيوطى رئيس النادى مؤكدا أنه يدعم الجهاز الفني ويلبى كافة الطلبات من أجل تحقيق حلم الصعود .

واحتل لافيينا الموسم المنصرف المركز الرابع برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين.

 

 

رسمياً.. كهرباء الإسماعيلية يضم بدير المنصورة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد بورفؤاد يضم 4 صفقات جديدة قبل الموسم الجديد لا وقت للراحة.. الشرقية يواصل استعداداته للموسم الجديد رسمياً.. العبور يضم لاعب شباب العريش في صفقة انتقال حر عبد الملك ينفي رحيل أي لاعب من القوام الحالي لغزل المحلة الجدية والحماس شعار تدريبات المنصورة رسمياً.. مالية كفر الزيات يتعاقد مع لاعب اسوان القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم رسميًا.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. العش في لافيينا لمدة 3 مواسم
  • الربيعي:المنتخب العراقي للتنس جاهزاً لتصفيات كأس العالم
  • العراق الى جانب منتخبات الكويت ومينمار وكمبوديا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم للتنس
  • المبرقع يوجه باستنفار جهود الوزارة دعماً للمنتخب العراقي المرحلة للتأهل لكأس العالم
  • موعد نشر تفاصيل ملف السعودية لكأس العالم 2034
  • خمسة مراكز متقدمة لقوى السويداء في بطولة الجمهورية للنخبة للناشئين والناشئات
  • منتخب التنس يستعد لكأس ديفيز في معسكر كمبوديا
  • منتخب العراق للتنس يتوجه إلى كمبوديا للمشاركة بتصفيات آسيا
  • أرامكو تسلط الضوء على الابتكار في جناحها ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • منتخب السعودية للشباب يتوج بطلا لكأس غرب آسيا