كسلا : إنتصار تقلاوي

نفذت محلية كسلا ممثلة في إدارة تنظيم الاسواق
حملة لازالة المخالفات من أمام مجمع سوق الخضر والفاكهة الجديد بتوجية من المدير التنفيذي لمحلية كسلا.

واوضح المدير التنفيذي للتنظيم الاسواق الاستاد عماد عمر جبريل بان المحلية تعاني من مشكلة حقيقية بان أصحاب المساطب بسوق الخضر واللحوم الجديد والذين وقعت لهم القرعة مازالوا يفترشون الشارع  ، ولوحظ ان مجموعة من أصحاب الخضر والفاكهة يمارسون عملهم خارج المجمع بناء علي ذلك تم تنفيذ حملة مشتركة تضم كل الجهات النظامية الاخري المتمثلة في الأمن الاقتصادي والشرطة الموحدة بلاضافة للشرطة الامنية.

وقال بان الهدف من الحملة مزاولة النشاط الخاص باللحوم والخضر والفاكهة داخل المجمع وليس بالشارع مؤكدآ علي اهمية الصحة العامة للجميع و من أجل ان يتناؤل المواطن لحمة وخضر صحية خالية من الأمراض.

ووجه جبريل برسالة للاصحاب الخضر والفاكهة بالتزام بالمساطب المخصصة لهم داخل المجمع ونوه بالتخلص من النفايات بجمعها في مكان واحد و التخلص منها بطريقة سليمة وكذلك أصحاب اللحوم فيما يتعلق بمخلفات الزبيح عليهم التخلص منها بالطرق السليمة لاسيما في فصل الخريف اي تراكم للنفايات يسبب انتشار الامراض.

واضاف في حالة عدم الالتزام أصحاب الخضر واللحوم والفاكهة بالضوابط الخاصة علي سلطات المحلية اتخاذ كافة التدابير الازمة فيما يتعلق بالعقوبات وان القانون رادع منعا لتكرار الظواهر السالبة.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: أصحاب تطال مخالفات الخضر والفاکهة

إقرأ أيضاً:

أمن بنغازي: ضبط 3 أشخاص في سرت بتهمة السرقة بسوق العرب

تمكن مركز شرطة الصابري ببنغازي من القبض على ثلاثة أشخاص من مدينة سرت، بتهمة سرقة مبلغ 4800 دينار وهاتف محمول من مواطنين في سوق العرب. جاء ذلك استجابةً لشكوى تقدم بها أحد المواطنين بعد تعرضه لسرقة هاتفه المحمول داخل محله التجاري.

بناءً على تعليمات رئيس مركز شرطة الصابري، تم تكليف وحدة التحريات بالبحث عن الجناة وإعداد كمين محكم أسفر عن ضبطهم. وبالاستدلال مع المتهمين، تبين أن الأول يُدعى “ع.أ.م” من مواليد 2003، والثاني “ن.ع.ف” من مواليد 2006، وكلاهما ليبيان من مدينة سرت، أما الثالث “م.م.ع” سوداني الجنسية من مواليد 2003 ومقيم بمدينة سرت.

وخلال التحقيقات، اعترف المتهمون بسرقة الهاتف، وتم استرجاعه. كما كشفت التحريات عن تورطهم في سرقة 4800 دينار من محل تجاري آخر في نفس السوق، حيث تعرف صاحب المحل عليهم من خلال تسجيل كاميرات المراقبة. واعترف الجناة بتقسيم المبلغ فيما بينهم وصرفه.

تمت إحالة المتهمين إلى النيابة العامة لمتابعة الإجراءات القانونية بحقهم.

مقالات مشابهة

  • زينب سديرة.. «طريقة للبقاء، طريقة للحياة» بالمجمع الثقافي
  • ماكرون يحطم الأرقام القياسية فيما يتعلق بعدم الشعبية
  • ضوابط لمنع تسرب اللاجئين من المعسكرات بكسلا
  • أمن بنغازي: ضبط 3 أشخاص في سرت بتهمة السرقة بسوق العرب
  • وزير الزراعة والغابات في جولة لمشاريع حلفا الزراعية وولاية كسلا
  • انعقاد الملتقى العربي (١٥) لأمراض السكر بكسلا
  • البحوث الإسلامية: تنفيذ ٢٥ ألف لقاء دعوي وتوعوي بالمحافظات في سبتمبر
  • أخيرا.. أساتذة كلية الطب والصيدلة يخرجون عن صمتهم ويعبرون عن رأيهم فيما وقع ويقع بكلياتهم
  • سخرية واسعة تطال القيادي الحوثي محمد علي الحوثي بعد نشره فيديو زائف عن قصف إيراني
  • الجهود الدعوية لمجمع البحوث الإسلامية في شهر سبتمبر