استشهد مواطن وأصيب آخر، أمس السبت برصاص عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً في حاجز تفتيش بمديرية خب والشعف محافظة الجوف.

وقال مصدر محلي، إن مواطنا قُتل وأصيب آخر برصاص عناصر المليشيا التابعين للقيادي المكنى “أبو ميثاق”، أثناء مرورهما من حاجز تفتيش بمنطقة “قرن بن شامان” غرب منطقة اليتمة بمديرية خب والشعف.

وأوضح ان القتيل يدعى “أحمد ناجي حاتم علهان” والجريح هو “علي محمد القحوري علهان” وكلاهما من أبناء قبيلة “ذو حسين” احدى قبائل دهم محافظة الجوف.

ولفت المصدر ان الحادث جرى بدون اسباب تذكر استمرارا لاعتداءات عناصر ميليشيات الحوثي بشكل مستمر على المواطنين من أبناء الجوف في النقاط التابعة لها بالمحافظة. وأشار إلى أن قبيلة “ذو حسين” ومن معها من “قبائل دهم” نصبت مطرحاً قبلياً بالقرب من مكان الحادث، وسط توافد لمسلحيها مطالبة المليشيات بتسليم القتلة فوراً وأعطت مهلة للحوثيين حتى صباح اليوم الأحد 27 أغسطس.

وخلال الأشهر الماضية قتل عدد من المواطنين في حوادث مماثلة شهدتها عدة مناطق في محافظة الجوف التي تسيطر على غالبيتها مليشيا الحوثي الإرهابية

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

وفد من مجلس الشورى يزور ضريح الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي

الثورة نت|

زار وفد من مجلس الشورى برئاسة مسؤول قطاع النواب والشورى فضل ابو طالب، ضريح الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي في محافظة صعدة.

وتعرف ابو طالب ومعه أمين عام المجلس على عبد المغني وأعضاء المجلس صالح بينون، وعبدالخالق المتوكل، ومحمد النصيري، واحمد الزبيري، ومحمد بلغيث، ومصلح ابوشعر، وجميل الجابري، ومنصور المياسي، ومحمد عويدين الغولي، وصالح العويري، وهادي الحمزي، وحميد عايض، وهادي الرزامي وسلمان عوفان، خلال الزيارة على أبرز المحطات في حياة الشهيد القائد والملاحم البطولية التي خاضها ورفاقه في جبال مران.

كما تعرف الزائرون على حجم المظلومية التي تعرض لها الشهيد القائد ورفاقه في الحرب الأولى، وما تعرض له منزله ومقامه ومنطقة مران من استهداف وتدمير في الحرب الأولى والعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وكان وفد مجلس الشورى شارك خلال زيارته لمحافظة صعدة التي استمرت أربعة ايام ، في الاحتفالات الجماهيرية بعيد الغدير الاغر التي اقيمت بساحة الرسول الاعظم وسط حضور رسمي وجماهيري غفير.

كما زار الوفد ضريح العالم الرباني بدر الدين الحوثي بروضة آل الصيفي، وروضة الشهيد زيد علي مصلح وتم قراءة الفاتحة على ارواحهم وأرواح الشهداء.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين وإصابة آخرين جراء خروج قطار عن سكته في جمهورية كومي الروسية
  • عناصر حوثية تقتحم مصلحة الجوازات في تعز وترفع شعار ‘‘الصرخة’’.. وهكذا كانت النهاية
  • عاجل - أخبار فلسطين.. إصابة شاب برصاص الاحتلال في مدينة جنين
  • وفد من مجلس الشورى يزور ضريح الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي
  • العثور على جثة أحد أبرز المطلوبين لقوات النظام في درعا
  • المملكة تدين الهجمات الإرهابية على دور عبادة في داغستان بروسيا
  • تحركات حوثية لتحويل جغرافية اليمن إلى قاعدة إيرانية إرهابية
  • مليشيا الحوثي تمنع دفن جثمان مواطن في مقبرة بصنعاء بحجة أنه ‘‘مُزين’’ غير هاشمي .. وهذا ما فعلته أسرته لاحقًا
  • بسبب تهور السائقين.. مصرع وإصابة 18 في حادث تصادم بصحراوي المنيا
  • بالاسماء.. الكشف عن تحركات حوثية لتغيير أسماء 15 مدرسة حكومية في محافظة واقعة تحت سيطرتها