بوابة الفجر:
2024-07-01@13:31:01 GMT

بإطلالة ساحرة.. بشرى تتألق في أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

 

 

شاركت الفنانة بشري متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت الفنانة بشري بإطلالة مثيرة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية فستان قصير ومن الناحية الجمالية واضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الجذابة.

أبطال مسلسل "طبيبة شرعية"

 

وتواصل بشري حاليًا تصوير مشاهدها في مسلسل "طبيبة شرعية"، من تأليف محمد الغيطى وإخراج شادي أبو شادي، وبطولة مجموعة من الفنانين منهم بشرى، صلاح عبد الله، ونضال الشافعى، وفراس سعيد، ومروة عبد المنعم،  وآخرين.

 

 

وعلى الجانب الآخر، سافرت الفنانة بشرى، اليوم الثلاثاء، إلى الأردن للمشاركة في لجنة تحكيم الأفلام الروائية العربية الطويلة بمهرجان عمان السينمائي الدولي، المقرر انطلاقه اليوم 15 أغسطس حتى  22 من الشهر الجاري.

 


ما هي آخر أعمال بشرى؟

 

وطرحت بشري مؤخرًا أغنية "سلام عليكم" علي طريقة الديو مع المطرب الاوزباكستاني Azzamchik، والأغنية من كلمات هيثم سليم، وألحان وتوزيع الموسيقار إسلام صبري، والذي حرص علي تقديم الأغنية بوجهة نظر جديدة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة بشرى

إقرأ أيضاً:

بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هند وهي ترتدي فستان لونه أسود، ووضعت مكياج هادئ يبرز ملامحها الجميلة٠

 

IMG_1470

قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • بإطلالة صفراء٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ مي سليم
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. مي سليم بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها