اقتراب نادي الاتحاد السعودي خلال الساعات الحالية من إتمام عملية التعاقد مع نجم خط دفاع المنتخب الإسباني سيرجيو راموس، للاعب ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق، قبل أيام من غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية داخل المملكة، حيث يسعى فريق النمور لدعم صفوفه وخط الدفاع تحديدًا بعد إصابة قائد الفريق المصري أحمد حجازي.

تدخل بنزيما لحسم صفقة مدافع باريس سان جيرمانكريم بنزيما


وكدات تقارير صحفية أن نادي الاتحاد دخل بقوة  في صفقة ضم راموس للحصول على خدمات المدافع الإسباني المخضرم، بعدما توقفت مع المفاوضات خلال الفترة الماضية بعد تعرقل ضم مدافع فريق بالميراس البرازيلي. 

راموس في الاتحاد بعد اتصال بنزيما


وكشف الصحفي مايكل رينكون المختص بأخبار سوق الانتقالات، قيام قائد الفريق الاتحادي كريم بنزيما بالاتصال بسيرجيو راموس لإقناعه باللعب لصالح الاتحاد خلال الفترة المقبلة، لدعم صفوف الفريق قبل المشاركة في كأس العالم للأندية، ودوري أبطال آسيا.

وإضاف، "أن جالطة سراي ينتظر حسم تأهله إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لتعزيز فرصه في إقناع راموس بالانضمام إليه".


تفاصيل تعاقد الاتحاد مع مدافع ريال مدريد السابق

ويأمل نادي اتحاد جدة السعودي في الحصول على خدمات نجم المنتخب الإسباني سيرجيو راموس بعقد يمتد إلى موسمين ونصف الموسم، براتب سنوي يتراوح بين 10 إلى 12 مليون يورو، حيث يحظى المدافع الإسباني المخضرم بتاريخ حافل بالإنجازات والنجاح مع فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا. 

أسعار العملات اليوم.. سعر عملة دول بريكس "BRICS" أمام الجنيه عاجل - "بريكس تدمر الأخضر".. سعر الدولار اليوم محافظة القاهرة.. كواليس العملة الخضراء في السوق السوداء

 وذلك بعدما توج مع ريال مدريد بالعديد من الألقاب، مثل الدوري الإسباني 5 مرات"، كأس ملك إسبانيا "مرتين"، كأس السوبر الإسباني "4 مرات"، دوري أبطال أوروبا "4 مرات"، بجانب التتويج رفقة ريال مدريد بألقاب كأس السوبر الأوروبي "3 مرات"، كأس العالم للأندية "4 مرات"، كما توج مع باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي "مرتين".


صفقات الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الاتحاد

ونجحت إدارة التعاقدات بالعميد الاتحادي، في ضم العديد من اللاعبين البارزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث قامت إدارة الفريق في إتمام عملية التعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ومواطنه انجولو كانتي، بجانب اقتراب الفريق في الإعلان عن النجاح في ضم الإسباني سيرجيو راموس، والمهاجم المصري محمد صلاح للاعب ليفربول الإنجليزي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السعودي كريم بنزيما بنزيما هدف كريم بنزيما كريم بنزيمة أهداف كريم بنزيما كريم بنزيما الاتحاد كأس الأندية الاتحاد السعودي صفقات الاتحاد السعودي صفقات الاتحاد اخبار الاتحاد السعودي اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم نادي الاتحاد السعودي الدوري السعودي الاتحاد اخبار الاتحاد السعودي اليوم اخبار الاتحاد اليوم اخبار الاتحاد لاعب الاتحاد الجديد نادي الاتحاد أخبار نادي الاتحاد مباراة الاتحاد السعودية مباراة الاتحاد القادمة الاهلي السعودي اتحاد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة

باتت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، لتدعيم صفوف الفريق.

كريم رمزي يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع نجم الكاميرون

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: " الزمالك تواصل مع جوناثان نجويم الظهير الأيسر لفريق مودرن فيوتشر " مودرن سبورت " من أجل ضمه بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة ".

وتابع:" اللاعب الكاميروني رحب بالانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، والنادي يرغب في ضمه رغم أنه تعدى ال 32 عاما".

واختتم كريم رمزي:" في حال رغبة جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، في الموافقة على ضمه، سيدخل النادي في مفاوضات رسمية مع نادي مودرن سبورت لضمه".
 

مقالات مشابهة

  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة
  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو
  • القصة مستمرة.. موراتا يحسم مستقبله مع أتلتيكو مدريد
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب الاتحاد السعودي
  • عرض اتحادي لضم لاعب أتلتيكو مدريد
  • تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد